الثلاثاء، 10 نوفمبر 2009

الأسئله والأجوبه12

الاسم قارئ من طرطوس البلد سوريا
أرجو منك وبشدة الإجابة على سؤالي هذه المرة
هناك من يقول أن الرسول (ص) قد تأثر بآراء المسيحيين الذين كانوا يأتون إلى مكة للتجارة وبنى القرآن على أساس إنجيلي مؤسسا دينا جديدا
ما قولك........
وأجدد ألف شكري لجهودك المقدسة وجهادك المقدس
البريد الإلكتروني anmar.joor@yahoo.com التاريخ 12/05/2008
إلى السيد قارئ من طرطوس - سوريا
هناك أقوال كثيرة حول هذا الموضوع مثل كتاب أبو موسى الحريري (قس ونبي)، ولكن قصة القرآن عن المسيح وميلاده تختلف تماماً عن قصة الإنجيل وخاصة كلامه في المهد. ومما يؤكد صحة هذا الكلام أنه حسب القرآن نزل المسيح من بطن أمه نبياً ورسولاً، لذا فإن كلامه الشخصي هو النبوة والرسالة. ونجد أن الإنجيل هو السيرة الذاتية للمسيح. فهناك قاسم مشترك بين كل الأنبياء والرسل هو الإله الواحد وهو رأس الإسلام.
وهناك أيضاً قواسم مشتركة مع اليهودية مثل الوصايا العشر، حيث أن الإسلام بدأ بنوح وختم بمحمد (ص) مروراً بموسى وعيسى. وخضع للتراكم في القيم وللتطور في التشريع وللإختلاف في الشعائر.


الاسم ايهاب توفيق البلد مصر
اسمح لي أن أستكمل مناقشاتي حول المنهج الذي طرحته
2 - خلق ادم والرد علي نظرية داروين
الرد على أن الانسان أصله قرد
قال تعالى في محكم آياته "قل هل أنبئكم بشر من ذلك مثوبة عند الله من لعنه الله وغضب عليه وجعل منهم القردة والخنازير وعبد الطاغوت اولئك شر مكانا وأضل عن سواء السبيل" المائدة 60
الجعل هو التحويل من صورة الى صورة واذا رجعنا الى مناهج التأصيل للغه العربية لاكتشفنا حقيقة الامر أن اللغه الانجليزية تستعمل لفظ ايب للاشارة الي القردة العليا التي تشابه الانسان بصورة واضحة ولا تستعمل لفظ مونكي واللفظه الاولى هي العربية الفصيحة التي لا تدع مجالا للشك ايب تعني عائد الي الاصل.. الى البدايه التي هي القرد فماذا حدث.
خلق الله البشر من طين "صلصال- حمأ مسنون" مراحل تخليق وابداع وتطورثم أخبر الملائكة عن اتخاذه خليفة في الارض "وأذ قال ربك للملائكة اني جاعل في الارض خليفة قالوا اتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك قال اني أعلم ما لا تعلمون" البقرة 30 رأي الملائكة هذا الكائن الذي خلقه الله يفسد ويسفك الدماء فسألوا الله سؤال من يبحث عن العلم عند العالم لااستنكار ولا مراجعه وقد أمرهم الله أنه أذا سويته قائما ونفخت فيه العلم من روحي فقعوا له ساجدين "الروح من أمر ربي" يسئلونك عن الروح قل الروح من أمر ربي" "فاذا سويته ونفخت فيه من روحي فقعوا له ساجدين" "الذي خلقك فسواك فعدلك، في اي سورة ما شاء ركبك" ثم انطلق هذا الادمي يعمر الارض ويشقي ليجد رزقه الذي فرضه الله له ثم اعتدي بعض من ابناء هذا الادمي على حدود الله فاعادهم الله الى حالتهم الاولي قبل التسوية والعدل "ولقد علمتم الذين اعتدوا منكم في السبت فقلنا لهم كونوا قردة خسئين"
فجعلنها نكالا لما بين يديها وما خلفها وموعظة للمتقين""قل هل أنبئكم بشر من ذلك مثوبة عند الله من لعنه الله و غضب عليه وجعل منهم القردة والخنازير" لم يقل قردة وخنازير بل اشار بالفاظ معرفة لتعني جنس القردة وجنس الخنازيرقد يقبل العقل للوهله الاولي هذا الطرح فيما يختص بالقردة ولكن قد يحدث توقف عند الخنازير فهل الخنزير أصل للانسان الاجابة قطعا لا الاية توضح ان هناك غضب من الله ولعنه والترتيب القائم في الاية يفسر هذا لعنه الله فرده الي ما كان عليه قبل التسوية ونفخ الروح لاحظ استعما كلمة ايب والغضب من الله جله خنزيرويظهر من هذا سببيم أك ل الخنزير فليست الدودة الشريطية هي السبب كما اد ي البعض فهل اذا حرصت على نظافة الخنزير واعطيته التطعيمات المضادة للأمراض حل أكله لا طبعا السبب انه من جنسنا مخلوق عليه غضب الله يؤيد هذا العديد من الحقائق العلمية:
1 - اشبه كائن اجتماعيا وتشريحيا للانسان القرد
2 - استجابة القرد والخنزير للادوية والامراض مطابقة لاستجابة الانسان
3 - تحورت بعض الامراض المعديه للحيوانات لتعدي الانسان عن طريق العدوى للقرد "الايدز" والخنزير "انفلوانزا الطيور"
4 - في الجراحه العامة حالة تسمى ايب هاند "يد القرد" تنتج عن شلل أو قطع العصب المغذى للاصبع الخنصر والبنصر باليد والتي أرى ان هذا هو الفرق الحضارى بين جنس الانسان وجنس القردة الملعون
5 - ظهرت حفريات لانسان الغاب (لا يصح تسميتها قردة) أقدم من العمر المقدر لادم علي الارض "البشر قبل التسوية" ولكن لم تظهر أي حفرية للخنزير من زمن سابق للانسان حيث لم يخلق الله الخنزير بل جعله من القوم المغضوب عليهم
عندما جعل الله هؤلاء الملعونون والمغضوب عليهم بهذا الشكل القردة والخنازير لم يخبرنا أنه جعلهم عقيمون بمعنى ان لهم ذرية فما شكلها... بالقطع قردة وخنازير وهذا تفسير كلمة "وما خلفها" وتفسير كلمة "وموعظة للمتقين" فهي قائمة ومستمرة للمتقين في كل العصور الي أن تقوم الساعة.
من هذا يكون أن الانسان ليس أصله قرد ولكن القرد أصله انسان أما الانسان فأصله بشر "إن الله اصطفى آدم ونوحا وإبراهيم على العالمين" اصطفى ادم ممن... من البشر الموجودون وقتها بغير علم أو دين أو شريعة فسواه وعدله ونفخ فيه روح العلم مما جعله أهلا لسجود الملائكة له ومؤهلا ليكون خليفة الله يؤكد هذا توقيت سجود الملائكة له متى؟ بعد أن علمه الله الاسماء كلها فما هو هذا العلم؟
البريد الإلكتروني etawfiekhada@yahoo.com التاريخ 13/05/2008
إلى السيد ايهاب توفيق - مصر
بالنسبة للقردة، فالقردة من فعل (قَرَدَ) ونقول: سحاب مقرد أي متقطع، وقرد: السكوت، لذا قال (كونوا قردة خاسئين) أي عندما نقول للإنسان: قرد، فهذا يعني اسكت وإخسأ. ولا تعني القرد الحيوان، أما الخنازير فما زالت مجهولة حتى اليوم وتحتاج إلى دراسة أكثر ومعرفة بالطبيعة أكثر.


الاسم بشرى البلد -
الأستاذ الفاضل الدكتور محمد شحرور
أولا أسجل بعزة وافتخار أننا ننتمي لوطن واحد ودين واحد وأسجل بعزة وافتخار أننا ننتمي وإن كنا أقلية في وطننا العربي الحبيب لهؤلاء الذين يحاولوا أن يتفكروا في خلق الله وفي الجدوى من حياتنا على الأرض سبحانك ما خلقت هذا باطلا وأغبطكم لأن الله سبحانه وتعالى أعانكم –وخصكم بذلك- على الوصول إلى مناحي فكرية ظلت صعبة الولوج كثمرة لجهدكم وإصراركم وكونكم لا تخشون في الله لومة لائم وما توفيقكم إلا بالله. أستاذي تعرفت على كتبكم الجليلة منذ سنوات ولا أستطيع أن أصف سعادتي بها لكوني وجدت فيها الأجوبة للتساؤلات التي كانت تحيرني. وأنوه بمنهجيتكم وأتفق مع أغلب استنتاجاتكم. سؤالي فضيلة الدكتور المفكر هل هناك ترجمة بالفرنسية لكتبكم وإلا هل أحظى منكم بشرف محاولة ترجمتها لهاته اللغة والسؤال الثاني مضت سنوات عن الأوريكا الأولى التي أثمرت بمؤلف الكتاب والقرآن إلى هذا اليوم هل هناك من الاستنتاجات العلمية التي كنتم توصلتم لها آنذاك التي أعدتم النظر فيها أم أنها لا زالت قائمة جملة و تفصيلا. و لكم جزيل الشكر مني و الثواب من الله إن شاء الله على جهدكم
البريد الإلكتروني - التاريخ المغرب
إلى الآنسة بشرى - المغرب
بالنسبة لترجمة الكتب للفرنسية، فأنا عندي فريق في إنكلترا وسوريا، وتم أخذ مواضيع من الكتب الخمسة، وتمت ترجمتها إلى اللغة الإنكليزية، وتم تدقيق الترجمة من قبلي، وستقدم إلى دار نشر هولندية في نهاية شهر مايو الحالي، والكتاب مؤلف من 450 صفحة، سيصدر في شهر ديسمبر من هذا العام. وهناك من أهل الخير من تبرع لترجمة هذا الكتاب إلى اللغتين الفرنسية والألمانية بعد صدوره بالإنكليزية مباشرة، وأعتقد أنه في عام 2009 ستكون معظم أفكاري منتشرة باللغات الإنكليزية والفرنسية والألمانية والروسية.
أما بالنسبة للمنهج فبقي كما هو وقد لخصته في كتابي الخامس، وتلاحظين مثلاً الفرق بين المواريث بين الكتاب الأول والرابع. أي أنني في كل كتاب أنوه أن كل ماخالف الكتب السابقة فهو تطور في الاستنتاجات والمنهج مثل الإرث والناسخ والمنسوخ.


الاسم ايهاب توفيق البلد مصر
3 - العلم كان لآدم كاملا
قال تعالى: (وعلم آدم الاسماء كلها)
ما الذي تعلمه ادم من الله رجعت الى الاسماء الرنانة للتفاسير فهالني ما وجدت: علمه جميع ما هو كائن حتي الفسوة والفسية، ماهذا الاسفاف
اذا دفعت بطفل الى شخص ما ليعلمه وكان هذا الشخص ذو حظ قليل في التعليم لقام بتعليمه ما يعرف فقط، واذا كان أكثر علما فسيمنحه علما أكثر، وإذا كان أستاذ جامعة مثلا فسيمنحه علما فائقا، واذا كان عالم الغيب والشهادة فسيمنحه العلم المطلق الصافي الأهل لجلال علم الله، فعلم الأسماء الذي تلقاه آدم من الله مباشرة هو علم قوانين الكون المطلق أي علم الشهادة كاملا وبتوارث هذا العلم الكامل من آدم الذي عهد إليه الله فنسى ظل هذا العلم في تناقص مستمر وسيظل كذلك حتى يصل إلى الصفر عندها يكون هلاك البشر، ولكن نتسائل نحن نرى اليوم العلم يتقدم وكل يوم يكون هناك جديد وهذا يهدم ما سبق، دعونا لا نتسرع ولنحكم بما نراه الآن، هل العلم فعلا يتقدم؟
أسألكم سؤالا: إذا احتجت إلى من يساعدك في عمل حياتي كسباك مثلا وكان في بداية احترافه للصنعة فماذا سيستهلك هذا السباك لعمل توصيلة، الكثير من الأنابيب والوصلات، ثم بعد فترة احتجت أن تقوم بنفس الأعمال السابقة وكان هذا السباك قد أصبح أكثر خبرة ودراية وممارسة وعلم، فماذا سيستهلك؟ أقل بكثير من بداية عمله. وقطعا كلما زادت خبرته وعلمه ستكون احتياجاته واستهلاكه أقل واقل، فماذا لو وصل الى العلم الصافي المطلق، قد لا يحتاج أساسا إلى تركيبات إطلاقا، فماذا نفعل اليوم؟ كلما تناقص العلم زادت الاحتياجات إلى الآلات، لأن العاجز فقط هو من يحتاج إلى جهاز للمشي ولكن الصحيح لا يحتاجه.
والشاهد على هذا من القرآن (قال الذي عنده علم من الكتاب انا أتيك به قبل أن يرتد إليك طرفك)، قال تعالى علم من الكتاب وليس كل العلم، كما قال أنا أتيك به قدرة وإرادة أي علم كامل لم يحتاج إلى قوة أو أمانة، كما عرض عفريت من الجن وكان التنفيذ مباشرة بغير انتظار رد من سيدنا سليمان، واليوم لأقوم بمثل هذا الفعل سأستغرق وقتا أطول بكثير وأحتاج إلى الكثير من الآلات للقيام بنفس الفعل ولكن بعد مائة أو الف سنة سأستهلك وقتا أقل بكثير من الوقت الحالي، ولكن سأحتاج إلى الكثير من الآلات الأكثر تعقيدا، فالعجز يزداد والاحتياج يتفاقم، وسيضاف إلى زمن النقل كل زمن اختراع وبحوث تطوير الآلات التي تحقق ذلك ناهيك عن مصاريف البحث والمجهود.
فكيف ندعى أن العلم يتقدم، ولنطبق أوامر الله عز وجل ولنسير في لنرى حضارات صنعت ما نعجز عن صنعه حتي اليوم، ولو حاولنا مجاراتهم فسيظهر العجز والاحتياج أكثر وأكثر.
أحد الأمثلة التى طالعتها في أحد المؤتمرات كانت عن الفراعنة: المسلات الفرعونية عبارة عن قطعة حجرية واحدة تزن سبعون طنا، وقد وضع رمسيس الثاني أصغر أبناؤه على طرفها. تخيلوا مدى الكارثة التى واجهها المهندس القائم على أعمال هذه المسلة، ابن الحاكم طفل صغير عمره سنتان على طرف مسلة مطلوب منه رفعها لتقف مستقيمة، أي علم أستعمله هذا المهندس ليتم هذا العمل، إنه العلم الذى ورثه من أسلافه ولم ينقله كاملا إلي من بعده، تصوروا أن أول ونش يستطيع رفع سبعون طنا، تم اختراعة عام 1968. وغيرها وغيرها الكثير من الأمثلة التى تحتاج الى تدبر ولا يبصرها إلا أولي الألباب
البريد الإلكتروني etawfiekhada@yahoo.com التاريخ 13/05/2008
إلى السيد ايهاب توفيق - مصر
إن نتيجة تقدم العلم هو اختصار الزمن. فالفراعنة بنوا الأهرام في 20 سنة، ونستطيع الآن أن نبنينها في سنتين، وكانوا يتنقلون على العربات ونحن ننتقل بالطائرة. أي:
تقدم المعرفة ? اختصار الزمن.
أما الزمن فهو معدم بالنسبة لله (وما أمرنا إلا واحدة كلمح البصر).
فالله عليم ونحن متعلمون.
والله حـر ونحن متحررون.
وفي اختصار الزمن في العمليات والآليات المعقدة نزداد قرباً من الله، وهذا مانسميه الإقتراب الديناميكي من اله عز وجل. أما الشعائر فهي الاقتراب السكوني من الله عز وجل.


الاسم ايهاب توفيق البلد مصر
اقتباس
السيد سعد
بالنسبة إلى التوبة، فأنا أتوب إلى الله دائماً، ولا أعتقد أن علاقتي مع الله سبحانه وتعالى سيئة. ولكن أنا أيضاً أنصحك أن تتوب إلى الله أنت وكل إنسان وأن تنظروا وتقرؤوا بأعينكم وعقولكم وليس بعيون وعقول غيركم.
أما من حيث السكوت.... فأنا آسف جداً.... إنني أرفض طلبك.
اسمح لى يا باشمهندس أن أرد على الأخ العزيز السيد سعد وأذكره فقط بآية من الذكر الحكيم
قال تعالى: (إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون) البقرة 159
كيف تطلب أخي العزيز من الدكتور أن يسكت ألا يبين ألا يكفينا ما مضى وما زال مستمرا من جهل وضلال تحت ستار عباءة الدين
إذا كنا نطيع الله حقا فيجب أن ننفذ أمره بعدم كتمان البينات والهدى ولنعرف معنى الكلمتين نرجع إلى مباحث أصول اللغة العربية العظيمة
البريد الإلكتروني etawfiekhada@yahoo.com التاريخ 13/05/2008




الاسم ايهاب توفيق البلد مصر
محمد درباس - فلسطين
الحسد هو فعل (ومن شر حاسد إذا حسد)، (ومن يعمل مثقال ذرة شراً يره) أما العين فلا أستطيع أن أعلق عليها، ولكن معظم ما يقال عنها فيه تهويل وتضخيم. أما السحر فدعك من هذا.
أسمح لى يا دكتور أن أعلق على رد سيادتكم عن لفظة السحر:
بداية لا بد أن نخرج أنفسنا من الغضاضة التى تركتها عقليتنا عن السحرواالناتجه عن أرضية ثقافية ضحلة توارثناها من السابقين ولنفعل هذا دعونا نرجع الى كلام الله تعالى ونعود بمخيلتنا إلى زمن سليمان عليه وعلى نبينا السلام.
قال تعالى: (واتبعوا ما تتلوا الشيطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر ويتعلمون منهما مايفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ماله في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون)
ماهو السحر الذى تنكر أنفسنا مناقشته، إنه أحد العلوم الكونية التي منحها الله للبشر تغيب عنا اليوم قوانين هذا العلم كنتيجة لتناقص العلم الذى كان متاحا للسابقين وهو ما يضفى على أنفسنا خوف وغموض من هذا العلم الذى يتضح من الآيات أنه ككل العلوم به جانب خير ونفع وجانب سىء فيمكن استعمال الطب مثلا كعلم نافع لبحث طرق الشفاء ويمكن استعماله كعلم ضار كاستخدامه في تقوية وتكاثر بكتريا ضارة تستعمل في الحرب الجرثومية لإبادة الإنسان أو استعمال الهندسة في الإعمار للأرض أو استعمالها فى تدميرها.
وقد تعرض علم السحر كمثال للعلوم المتوارثة من نفخة الله لآدم إلى التردي والزوال وظهرت الرهبة والخوف من الناس لمن يملك ما تبقى من هذا العلم فأرسل الله ملكين إلى الناس فى بابل أرض السحرة وهو ما لم يحدث لباقي العلوم ليبينوا للناس قواعد هذا العلم حتى لا يفتن الناس رحمة من الخالق بعباده الضعفاء لكن الإنسان الضعيف غره استخدامه لهذا العلم العظيم فترك ما ينفعه وتعلم فقط ما يضره ونسي أن قوانين هذا العلم فى يد الله ككل العلوم الأخرى هو وحده القادر على أن يجري هذه القوانين أو يعطلها حسب مشيئته وظل الحال هكذا وظل استعمال هذا العلم فى الشر وليس فى سبيل الخير، وككل العلوم اندثرت معرفة الناس بالسحر حتى اختفى هذا العلم الذى كان من الممكن الاستفادة منه ولكن نفس الإنسان هى التى أحدثت هذا فلا تدعك من هذا ولكن استعن بالله إذا صادفك منه شيء فهو وحده بيده الإذن فى إعماله أو إهماله وتوقف قوانينه
البريد الإلكتروني etawfiekhada@yahoo.com التاريخ 13/05/2008
إلى السيد إيهاب توفيق – مصر
لا يوجد علوم قوانين من آدم، فآدم بداية الأنسنة وهو بداية التجريد اللغوي الذي بدأ مع الأنسنة وهو يمثل بالنسبة لنا مرحلة الطفولة المبكرة، أي المرحلة المشخصة للتفكير.
أما قولي عن السحر، فدعك من هذا. فإن كان هناك سحر مذكور في القرآن، فإنه لا يوجد سحرة. وإذا دخلت في هذا الباب فسيخرج إليك ألف دجال يدعون السحر. وأنا برأيي أن نغلق هذا الباب.


الاسم اخ في الله البلد
أنا يا دكتور من أشد المعجبين بفكرك وقد أنقذتني من الإلحاد والتشكيك في الدين، والسبب هو قسوة والدي وغياب المنصف والجميع يقول عليك بالصبر يعني لا قانون يحمينا ولا شرع من العنف الأسري..!!
الفقه الإسلامي يقول أنت ومالك ملك لأبيك وأن الاب لا يقتل بابنه، فكيف الجمع بين هذه المقالات وبين: (قل تعالوا أتل ما حرم ربكم عليكم ألا تشركوا به شيئا وبالوالدين إحسانا ولا تقتلوا أولادكم من إملاق نحن نرزقكم وإياهم) هل من المعقول يا دكتور أننا نحب أبناءنا أكثر من الغرب؟
إذا لماذا يشرعون هم لحرية البالغ فوق 18 بينما نظل نحن تحت الاستبداد -اعرف أن هذا ليس حال الجميع- إلى مابعد الـ 50 أما من طريقة لإيقاف الآباء عن هذا الإجحاف.
البريد الإلكتروني
التاريخ
إلى السيد أخ في الله:
أنا معك تماماً، فالاضطهاد والاستبداد يبدأ في البيت تحت شعار بر الوالدين، وفي المدرسة تحت شعار (قم للمعلم وفه التبجيلا - كاد المعلم أن يكون رسولا) وفي المسجد تحت شعار (لا تقاطع الخطيب أو الشيخ فهو لغو) وفي الجامعة تحت شعار احترام البروفيسور والأدب، وفي السياسة تحت شعار الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها، وفي المجتمع تحت شعار التواضع، وفي القبر أنكر ونكير، ويوم الحشر نقف ألف عام حفاة عراة غرلا ننتظر والشمس فوق رؤوسنا.
والآن أما آن لنا أن نعيد النظر في ثقافتنا المجيدة.


الاسم عصام البلد سوريا
السيد الدكتور محمد
كنت قد سألتك سابقا عن الفرق بين الحرام والأمر والنهي وتفضلت حضرتك بالإجابة بارك الله فيك.
السؤال كيف نفسر قوله تعالى (إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالإِحْسَانِ وَإِيتَاء ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ)
ونقول أن هذه الأوامر ظرفية مع أن العدل وإيتاء ذو القربى من قواعد السلوك الإنساني (وهو مطلوب بشكل دائم) وأن الفحشاء والمنكر والبغي هي من المحرمات وهي أيضا ليست ظرفية
البريد الإلكتروني Issam_awad@msn.com التاريخ 15/05/2008
إلى السيد عصام – سوريا:
أنصحك بقراءة فصل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في كتابي الأخير (تجفيف منابع الإرهاب)
البغي ? (إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق)
لقد نهى عن البغي ووضح الأمر في تحريم البغي بغير الحق.
ولقد نهى عن الفحشاء وقد حرم الزنا واللواط والسحاق (قل إنما حرم ربي الفواحش).
نهي عن المنكر ? من المنكر ما هو منهي عنه كالشتم مثلاً فهو ظرفي ومنه ما هو محرم عندما ذكر قوم لوط في اللواط (وتأتون في ناديكم المنكر).


الاسم Ghali Holland البلد Holland
السلام عليكم استاذي الدكتور شحرور:
اعجابا وتقديرا لمجهودك الجبار ومتابعا لاجتهاداتك الملفتة للنظر أرجو منكم بعض التوضيح حول النقطة التالية ولك مني سابق الشكر والامتنان
الأمر يتعلق بالآية التالية: (وما كان هذا القرآن أن يفترى من دون الله ولكن تصديق الذي بين يديه وتفصيل الكتاب لا ريب فيه من رب العالمين) يونس 37، حيث أنكم استنتجتم بأن تفصيل الكتاب هو النوع الثالث من الكتاب بعد الكتاب المحكم (آيات محكمات) والكتاب المتشابه (وأخر متشابهات) وإذا عدنا إلى آل عمران 7 نرى بأن كلمة (اخر= برفع الألف) كما وردت في الآية تعود على الآيات وليس على الكتاب (أي ليس اخر= الف منصوب) التي قد تعود على الكتاب هذا من جهة ومن جهة أخرى أرى أن موضوع الآية يونس 37 كلها هو القرآن وليس أي كتاب آخر فالآية توضح بأن القرآن لا يمكن أن يفترى من دون الله وأن له دوران (تصديق + تفصيل) أي تصديق الذي بين يديه وتفصيل الكتاب وهنا الحديث دائما يعود على القرآن، والملفت للنظر (وكأنني أقرأ إحدى تخريجات أحد الفقهاء على حد تعبيركم) اقطتعتم من الآية يونس 37 الجملة التالية (وتفصيل الكتاب لا ريب فيه من رب العالمين) بالرغم من أن (لا ريب فيه) تعود على القرآن وليس على تفصيل الكتاب، ولكن من جهة ثانية أنا متفق معكم بأنه هناك نوع ثالث من الآيات ليست بالمحكمات ولا بالمتشابهات وإنما تفصل وتشرح الكتاب وقد نسميها تفصيل الكتاب لكن لا أستطيع أن أدلل على وجود ذكر لها في الآيتين السابق ذكرهما.
حفظكم الله وأبقاكم لنا الأب الملهم
غالي هولندا
البريد الإلكتروني ghalibenkal@hotmail.com التاريخ 16/05/2008
إلى السيد Ghali Holland – Holland
إن كان (لا ريب فيه من رب العالمين) هي للقرآن وهي أيضاً الذي بين يديه وهي أيضاً لتفصيل الكتاب، أي أن هناك بند اسمه (تفصيل الكتاب) ومثال عليه هو الآية (7) آل عمران التي تقول أنه هناك محكم ومتشابه فهي لا محكمة ولا متشابهة وهي من تفصيل الكتاب.


الاسم EL MRABET ABDELAZIZ البلد MAROC
مات ابى وفى عمرى سنتين ثم مات جدي بعد ستة سنوات تاركا اربع أولاد وثلاتة بنات هل لي الحق آن إرث مع أعمامى وعماتى وما هو نصيبى في ما ترك جدي رحمه الله
شكرا
البريد الإلكتروني verreazizou@hotmail.com التاريخ 19/05/2008
إلى السيد EL MRABET ABDELAZIZ – MAROC
قال تعالى (آباؤكم وأبناؤكم لا تدرون أيهم أقرب إليكم نفعا).
بعد وفاة أبيك وجدك على قيد الحياة، انتقلت الأبوة إلى جدك مباشرة. فبوفاة أبيك أصبح جدك أبيك، وأنت ابنه. وبهذا مات جدك وخلف خمسة صبيان وأربعة بنات، وليس أربع صبيان وثلاث بنات. فأنت في الإرث أخ لأعمامك.


الاسم EL MRABET ABDELAZIZ البلد MAROC
هل تجوز تحية المسجد بين صلاة العصر و المغرب
البريد الإلكتروني verreazizou@hotmail.com التاريخ 19/05/2008
إلى السيد EL MRABET ABDELAZIZ – MAROC
هذه كلها نوافل فأدها على راحتك.


الاسم محمد جواد البلد الكويت
تحياتي لك عزيزي الدكتور و أشواقي العميقة..
أرجو أن تكون بخير و تمام الصحة و العافية..
لاحظت في احدى الردود قولك:
(لا يوجد أفضلية للرسل بعضهم على بعض (لا نفرق بين أحد من رسله) فكلهم سواء، ومحمد (ص) هو خاتم النبيين)
و لكن الآية رقم 253 من سورة البقرة تقول:
تِلْكَ الرُّسُلُ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ مِّنْهُم مَّن كَلَّمَ اللَّهُ وَرَفَعَ بَعْضَهُمْ دَرَجَاتٍ
فكيف لا يوجد هناك أفضلية للرسل بعضهم على بعض؟ و كيف نوفق بين آية:
تِلْكَ الرُّسُلُ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ مِّنْهُم مَّن كَلَّمَ اللَّهُ وَرَفَعَ بَعْضَهُمْ دَرَجَاتٍ
و بين الآيات:
قولوا امنا بالله وما انزل الينا وما انزل الى ابراهيم واسماعيل واسحاق ويعقوب والاسباط وما اوتي موسى وعيسى وما اوتي النبيون من ربهم لا نفرق بين احد منهم ونحن له مسلمون
امن الرسول بما انزل اليه من ربه والمؤمنون كل امن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين احد من رسله وقالوا سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير
قل امنا بالله وما انزل علينا وما انزل على ابراهيم واسماعيل واسحاق ويعقوب والاسباط وما اوتي موسى وعيسى والنبيون من ربهم لا نفرق بين احد منهم ونحن له مسلمون
مع جزيل الشكر و الامتنان..
أخوكم / محمد جواد
البريد الإلكتروني beammor@yahoo.com التاريخ 20/05/2008
إلى السيد محمد جواد – الكويت:
الرسل والأنبياء متساوون من ناحية الإيمان بهم من قبلنا نحن. فنحن لانؤمن بمحمد (ص) كنبي ورسول أكثر من إيماننا بعيس وموسى وبقية الأنبياء والرسل. فلا يوجد إيمان كامل برسالة محمد (ص) ونبوته، ونصف إيمان برسالة موسى وعيسى ونبوتهما.
أما التفضيل بينهم فهو من قبل الله عز وجل لذا قال (تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض) هنا التفضيل يعود لله تعالى وليس لنا. فالله فضل موسى بأنه كليم الله، وفضل داوود (وآتينا داوود زبورا).
لذا لاأرى أي تناقض بين الآيات لأن عائدية التفضيل مختلفة.


الاسم Mohammed Khaled البلد USA and Palestine

i am enjoying reading your books.. would love to share them with people who do not read Arabic.. are there any translation for your books in english? i would appreciate it if you can let me know.
thanks in advance

البريد الإلكتروني mohammedkh100@yahoo.com التاريخ 20/05/2008
إلى السيد Mohammed Khaled - USA and Palestine
سيصدر لي كتب باللغة الإنكليزية فيه الأفكار الرئيسية من كتبي الخمسة بعنوان (القرآن والأخلاق والعقل النقدي) سيصدر عن دار نشر Brill في شهر 12 من عام 2008 وهو مؤلف من 450 صفحة.
وبعد ذلك في عام 2009 ستتم ترجمته إلى اللغتين الألمانية والفرنسية .
يمكنك الإطلاع على نظرية الحدود باللغة الإنكليزية لكتاب :
Introduction to Islamic Legal theory للمؤلف وائل حلاق. وهذا المقال موجود على الموقع .


الاسم KARIM SABRA البلد EGYPT CAIRO
أرجو تفسير حكم رفع الاصبع فى التشهد وارى ان البعض يرفع إصبعه مرة والبعض يقبضها ويبسطها والبعض يرسم بها دوائر وآخر يقيمها إلى نهاية الصلاة والآخر عكسه ما حكم هذه الإصبع مع آليات الصلاة شكرا
البريد الإلكتروني KARIM_SABRA2000@YAHOO.COM التاريخ 20/05/2008
إلى السيد KARIM SABRA- EGYPT CAIRO
افعل ما يحلو لك، وما ترتاح إليه. كل هذه الحركات مقبولة، ولا يوجد أفضلية لأية حركة على أخرى.


الاسم قارئ من طرطوس البلد سوريا
أرجوك أرجوك أرجوك
رد على سؤالي هذه المرة
برغم ترجيحي الشبه مطلق لأفكارك
ألا تراجع دفتر عقلك يوميا خوفا من أن تكون على بعض الخطأ ؟
البريد الإلكتروني anmarjoor@yahoo.com التاريخ 21/05/2008
إلى السيد قارئ من طرطوس – سوريا
الرجاء أن تقرأ الفصل الأول من كتابي الخامس (تجفيف منابع الإرهاب) وفيه المنهج المتبع في التحليل والاستنتاج. وبالتالي يمكنك أن تتساءل عن صحة المنهج أصلاً. وما زلت إلى الآن مطمئن إلى المنهج المتبع.


الاسم ابو محمد البلد -
الاستاذ محمد شحرور
سؤالي : هل هناك صلاة التراويح في الاسلام بهذه الكيفية التي نراها اليوم ؟هل هناك صلاة الضحى؟؟
ثانيا : قرأت لك انه لايجوز التفريق بين الرسل "لانفرق بين احد من خلقه"
يعني .. انه لايصح قول اشرف الخلق والمرسلين كصفة للرسول صلى الله عليه وسلم
وهل الرسول اشرف الخلق فعلا " هل هو اشرف من امين الوحي .. جبريل
ثالثا :هل كل الربا حرام ؟؟
ارجو الرد استاذي بدون احالة للكتب
وجزاك الله خيرا
البريد الإلكتروني - التاريخ الاردن
إلى السيد أبو محمد – الأردن :
اسأل عن صلاة التراويح أي دكتور في الشريعة، فهذه اختصاصهم ولا تتعدى عليم، ولكن حسب معلوماتي أن هذا الشكل الذي نراه هو من عهد الخليفة عمر بن الخطاب.
أما القول بأن محمد (ص) أشرف الخلق وسيد الخلق فهذا من نوع المبالغة لأنه نبينا.
ثانياً : الربا الحرام هو ربا الصدقات والزكاة.
فإعطاءك قرض بفائدة (مهما كانت صغيرة) لإنسان من أصحاب الصدقات، توقع حرباً من الله ورسوله. أما قروض البنوك من أجل التجارة والصناعة والزراعة وشراء البيت، كل هذا لا علاقة له بالربا إطلاقاً.
فالله أحل البيع لأصحاب الصدقات وحرم الربا معهم.


الاسم Discret البلد -
الى الدكتور شحرور المحترم
تحية عطرة و بعد
تعودت طيلة حياتي أن أنظر للدين و لأي شيء ادركه واعقله نظرة ناقدة وفاحصة، وقد ساعدتني تجربتي الشخصية بالسفر عن سوريا للدراسة في تعميق هذه التجربة بسبب حصولي على منهل للمعلومات لا ينضب هو الانترنت، و امكانية معاينة و مجاهرة بالكثير من المفاهيم في المجتمع الذي أحيا فيه، يشغل بالي للأسف دوما القضية الجنسية والتي تعتبر صداعا دائما لشباب جيلي على الأقل، أنا لا أطلب فتوى لاني تعلمت ان استفتي قلبي ولكن استزيد نورا من شخص اعتقده ممن يعملون العقل فيما يقولون :
قناعتي الشخصية استقرت على أن من حقي ان اقيم شراكة جنسية مع فتاة غير متزوجة ما دام الامر في اطار محبة و توافق و احترام متبادل بعيدا عن الفحش امام الناس وفي منتصف الشارع وطالما اني لا أكذب عليها ولا أمنيها بزواج بل اتحدث معها بصراحة وبأن ما بيننا هو مؤقت ولكنه قد يتطور لزواج اذا طاب لنا الأمر وبلغنا سن النهوض بالمسؤوليات ماديا ومعنويا وهو ما لا أقدر عليه وأنا طالب.
الذي يزعجني هو أمران: انا لا أستطيع التكلم مع اهلي في هكذا موضوع لاني اعلم انهم لن يفهموا ما اقول وهذا يجعلني احس بانفصام في الشخصية، وأنا شخصيا لا استطيع انا اتقبل هذه العلاقة لاخت لي مثلا في سوريا وذلك لخوفي عليها من قواعد المجتمع والعرف هناك، انا اخاف ان يكون تفسيري هذا نوعا من التناقض ولا ادري ما يكون رأي حضرتكم، كما ان فكرتي اني وان قبلت ما افعله هنا في فرنسا ولم اتقبله في سوريا فكيف سنقوم بتغيير هذا العرف السائد هناك، وهل تعتقد ان علينا ان نقتحم ونحاول تغيير الافكار وما هو أنسب أسلوب لفعل ذلك، أعلم ان مجرد كتابتي هذا الرد واجابتك عليه قد يعرضك للمتاعب ولذلك استميحك عذرا ولا أطالبك بإجابة الا بمقدار اللا ضرر ولا الضرار
ملاحظة اخرى في خطابي هذا وبعد قراءتي لبعض من كتاباتك اقول فيها بأن ما تكتبه مقنع وجميل ولكن حذار من الافراط في التعقيد فالحياة من غير المفترض ان تكون هكذا والا تحول الكتاب من كتاب فكر الا مماحكات من علم الكلام، الفارق رفيع جدا ويدركه اهل العقل وهذه نصيحة من ابن محب ، و شكرا
البريد الإلكتروني - التاريخ France
إلى السيد Discret- france
أعتقد أنك على حق، ولكن عليك أن تفرق بين الحرام والتقاليد. فالمحرمات إلهية، والتقاليد اجتماعية ومن هنا نقول:
إن كل محرم مرفوض، ولكن ليس كل حلال مقبول اجتماعياً. وأعتقد أن هذا جواب شافٍ، واللبيب من الإشارة يفهم. وعليك أن تتحلل من عقدة الذنب التي ربانا عليها المشايخ والأهل.


الاسم عبد السيد البلد العراق
اليست الحاكمية لله ,ماذا يعني قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء ..؟ وماذا يعني اني جاعل في الارض خليفة..؟ الا تعني بان الله هو االذي حدد لمن يعطى الملك ولمن تجعل الخلافه ..؟
ان الخليفه وهو الامام علي فاعطاه الله الملك وخلفاءه من بعده وبقيتهم الإمام المهدي (ع) فكيف تثبت دون ذلك
البريد الإلكتروني aalssaed@yahoo.com التاريخ 24/05/2008
إلى السيد عبد السيد – العراق
الحاكمية شيء، والسلطة شيء آخر. فهناك أكثر من مئة دولة في العالم. وفي كل دولة سلطة. هذه السلطة ليست من الله، ولكن إما ديكتاتورية، أو ديموقراطية. والله لا يعين الحكام.
أما خلافة الله في الأرض فهي لجنس الإنسان، وليس لشخص بعينه. وإن كان الله تعالى أعطى الملك للإمام علي، فهل من أخذ منه الملك والخلافة السياسية يكون قد تغلب على الله أم على الإمام علي نفسه؟؟!! أرجو أن تضع الأمور في نصابها وتسمي الأشياء بأسمائها.


الاسم Mohamed البلد Egypt
When we will see your book of '' قصص الانبياء '' on your site?
البريد الإلكتروني myousef50@yahoo.com التاريخ 25/05/2008
إلى السيد Mohamed- Egypt
في العام القادم إن شاء الله ستقرأ كتاب (قصص الأنبياء) على الموقع .


الاسم غالي البلد هولندا
السيد سعدالدين - عراق حكومة اقليم كوردستان
قال تعالى (إن خلق السموات والأرض أهون من خلق الناس) واستعمل بيديه بأن هناك تدخل مباشر بالإضافة إلى الوجود الموضوعي للإنسان وهو البشر. فالله خلق البشر كبقية المخلوقات، وتدخل معه لتحويله إلى إنسان فيه صفة مباشرة من الله وهي العلم والإرادة، فهنا يعطيه أفضلية مباشرة على كل المخلوقات.
السلام عليكم استاذي العزيزالدكتور محمد شحرور:
في ردكم على سؤال الاخ سعد الدين الوارد فوق, اوردتم الاية التالية : (ان خلق السماوات والارض اهون من خلق الناس) وحينما حاولت البحث عنها في التنزيل الحكيم لم اجد لها مكان, ارجو ان اقرا منكم انها خطا او زلة قلم وقعت منكم وانتم تجيبون على العدد الهائل من الاسئلة التي ترد اليكم, او ان تشير لي الى رقم الاية حيث يمكن لي العودة اليها.
السؤال الثاني هو: اذا سمحت الظروف لي بزيارة سوريا , هل تسمحون لي بزيارتكم شخصيا بدمشق.
اطال الله عمركم
البريد الإلكتروني ghalibenkal@hotmail.com التاريخ 25/05/2008
إلى السيد غالي – هولندا
الآية هي : (لَخَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَكْبَرُ مِنْ خَلْقِ النَّاسِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ) سورة غافر الآية 57. ولقد حصل خطأ في النقل، فيرجى أخذ العلم، وقبول اعتذاري على هذا الخطأ من السادة القراء.
ثانياً : نعم، ولكن أرجو أن تبعث برسالة إلى الموقع تخبرني بها بتاريخ حضورك، وكيفية الإتصال بك في سوريا عن طريق هاتف أو موبايل، على أن أكون في سوريا، وإن كنت غير موجود في سوريا فسأخبرك بتاريخ تواجدي وقتها. وأهلاً بك.


الاسم مهدي اليعقوبي البلد المملكة المغربية
لم افهم ما ختمتم به احد كتبكم رغم قلتها بالمغرب وهذا امر مؤسف.... لقد قلتم ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي ... ان هذا القول يناقض كل تحاليلكم السابقة ارجو التوضيح مع خالص التشكرات والتقديرات
البريد الإلكتروني cherif-guercif@yahoo.fr التاريخ 29/05/2008
إلى السيد مهدي اليعقوبي - المملكة المغربية
هذه عبارة تقليدية تراثية، ولقد تعود كتابنا حتى اليوم إلى نسب الصواب إلى الله، والخطأ إلى التراث، وهذه قوة العادة.


الاسم مهدي اليعقوبي البلد المغرب
تحية احترام وتقدير ...سؤالي هو لماذا لم تتطرقوا لما يعرف بالحديث القدسي..اريد ان اعرف موقع هذا النوع من الحديث وشكرا
البريد الإلكتروني cherif-guercif@yahoo.fr التاريخ 30/05/2008
إلى السيد مهدي اليعقوبي - المملكة المغربية
1 – لا يوجد إلا وحي واحد هو التنزيل الحكيم. والقول أن الحديث وحي ثانٍ هو افتراء على الله ورسوله.
2 – لا تؤخذ أحكام شرعية من الأحاديث.
3 – تقبل الأحاديث ذات البعد الإنساني بشرط عدم استنتاج أحكام شرعية منها.
4 – أما الأحاديث القدسية فلا علاقة لها بالوحي فدعك منها.
5 – الغيب في التنزيل الحكيم فقط، والنبي (ص) لا يعلم الغيب. وكل الأحاديث عن الساعة والدجال وعذاب القبر وأهوال الساعة دعك منها.


الاسم Manar Mouafak Al Haffar البلد U S A

Dear Dr. Shahrour,
I have been a great fan of yours since I met you in Damascus @ our house in the early nineties.
We live in the U.S now since 1994, and you probably knew that my father Mouafak Al Haffar passed away in 2001, and he was such a fan of your 1st book, and gave tens of copies to his friends and family.
My question to you is: I have a lot of friends in the U S (Americans and 2nd generation Arab) who would love to read your books if they were in the English language, Are they available in English? and how about an English Web site??
God bless and excuse me for writing in English, since My PC don't type Arabic.
Manar.

البريد الإلكتروني manarhaffar@yahoo.com التاريخ 31/05/2008
إلى السيد Manar Mouafak Al Haffar - U S A
1 – رحم الله والدك موفق الحفار، ورحم الله جدك أبو موفق الحفار.
2 – لقد تمت ترجمة الأفكار الرئيسية من كتبي الخمسة إلى اللغة الإنكليزية ، وسيصدر كتاب مؤلف من 450 صفحة باللغة الإنكليزية بعنوان: القرآن – الأخلاق والعقل النقدي. وسيصدر في شهر ديسمبر من هذا العام عن دار نشر (Brill). وسيتم بعد ذلك ترجمة هذا الكتاب إلى الفرنسية والألمانية والإسبانية في عام 009 .
3 – نحن بصدد إعداد دراسة عن إصدار موقع باللغة الإنكليزية، ثم بلغات أخرى قريباً إن شاء الله.


الاسم ناظم البلد حضرموت - اليمن
الدكتور محمد شحرور المحترم
السلام عليكم،،،،
أحب أن أخبرك بأنني من المهتمين بما تكتبون من أفكار جديدة خرجت عن المألوف حيث انني من اشد المعجبين ببعض الافكار الجديدة التي طرحتموها بشرط ان لاتلغي ماورثناه عن أسلافنا الا ببينه. حيث إنني لازلت أيضا غير مقتنع بشكل كامل عن بعض آرائك والتي تبدو للوهله الأولى بأنها تحمل بعض الغلو وأشعر بان بعض أرائك تحتاج الى بعض التمحيص والرد عليها من قبل بعض العلماء الدين لديهم القدره على مجاراتك أما بتأكيد بعض ماذهبت اليه أو دحضه وهدا يحتاج الى بعض الوقت
عموما عندي سؤال وارجو ان ترد عليه وهو:
ما الفرق بين آل البيت وأهل البيت؟
البريد الإلكتروني nadhem69@yahoo.com التاريخ 31/05/2008
إلى السيد ناظم - حضرموت - اليمن
في كتابي الخامس (تجفيف منابع الإرهاب) الذي نشر بالكامل في الموقع، بحث كامل يبين الفرق بين آل البيت وأهل البيت فانظره هناك.
بالنسبة للأفكار الجديدة: فالتجديد لا يكون إلا باختراق ما يقال عنه الثوابت، وخاصة أصول اللغة. فقد تم وضع أصول الفقه من قبل الناس، وهي صناعة إنسانية، فعلينا اختراقها.

هناك 237 تعليقًا:

  1. يوم جيد،

       نحن المشروعة، السمعة حكومة المسجلين مقرض المال. نحن شركة التي تقدم المساعدة المالية. نحن إقراض الأموال إلى الأفراد في حاجة إلى المساعدة المالية، التي لديها سجل سوء الائتمان أو في حاجة الى المال لتسديد الفواتير، للاستثمار في الأعمال التجارية. أريد أن استخدام هذه الوسيلة لنعلمكم بأننا تقديم المساعدة المستفيد موثوقة كما قلت سوف نكون سعداء لنقدم لكم على قرض في 2٪ لذلك لا تتردد في تقديم طلب للحصول على قرض لأننا سوف نقدم لك أفضل من الخدمة التي نقدمها.

    وتشمل الخدمات المقدمة *
    إعادة تمويل *
    تحسين المنزل *
    قرض الاستثمار *
    قروض السيارات *
    الديون توطيد *
    خط ائتمان *
    الرهن العقاري الثانية *
    القروض التجارية *
    القروض الشخصية *
    القروض الدولية.
     
    BOWERS المعلومات:
     
    الاسم الكامل:
    الجنس:
    الحالة الاجتماعية:
    العنوان:
    ZIP / المدينة:
    الدولة:
    تاريخ الميلاد:
    التمويل:
    المبلغ المطلوب:
    طول القرض:
    الراتب / الدخل السنوي:
    الاحتلال:
    الغرض من القرض:
    الهاتف:
    فاكس:
     

    شعار: نحن نقدم لعملائنا مع الائتمان آمنة وسوف تتلقى برنامج ضمان.

    مع أطيب التحيات.

    السيد أنتوني / MD /

    عنوان البريد الإلكتروني: Anthonylarsonloancompany@yahoo.com

    ردحذف
  2. يوم جيد،
     
        أنا Mr.Wood لويل، من شركة وود الاستثمار، ونحن نقدم القروض للأفراد والشركات والهيئات الاعتبارية في سعر الفائدة 3٪، شروط القرض المحدد. قرض لتطوير الأعمال ميزة تنافسية. ونحن نقدم القروض للأفراد والشركات وتعاون الهيئات في سعر الفائدة 3٪ سنويا كما عرض القرض، أقدم القروض لجميع الفئات من شركات الأشخاص والشركات وجميع أنواع منظمات الأعمال والأفراد من القطاع الخاص والمستثمرين العقاريين، وأنا نعطيه قروض بأسعار رخيصة جدا ومعتدلة. أنا مصدق، المسجلين ومشروع المقرض القرض. يمكنك الاتصال بي اليوم إذا كنت ترغب في الحصول على قرض في هذه الشركة، الاتصال بي لمزيد من المعلومات حول عملية القرض، عملية مثل شروط القرض وشروط وكيف سيتم نقل القرض لك. ولست بحاجة استجابة عاجلة الخاص بك إذا كنت مهتما.
     
    وينبغي لأي مهتم \ المتقدمين تعبئة تفاصيل تطبيق أدناه على بريدي الإلكتروني: E: البريد الإلكتروني: info@woodinvestmentcompany.org
     
    أقدم الأنواع التالية من القروض:
     
    * القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * BusinessLoans (آمنة وغير مضمونة)
    * القروض الجامعية
    * القروض العليا
    * القروض التعليم ماجستير في إدارة الأعمال
    * القروض التعليم الطبي
    * القروض التعليم القانوني
    * دراسة القروض إلى الخارج
    * قرض توطيد
    * قرض الجمع
    * CollateralAnd غير القروض الضمانات
     
          قروض لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك: قروض للجميع، وأنا نقدم القروض بين مبلغ يتراوح بين 1000 £ ل
    £ 1000.00 صعودا. يمكنك الاتصال بنا اليوم ويكون ماليا أشبع. البريد الالكتروني: info@woodinvestmentcompany.org
     
          بيانات شخصية
     
    الاسم الكامل.................
    تاريخ الولادة:...........
    جنس:....................
    الحالة الاجتماعية:.........
    العنوان المفضل .............
    المراسلات: ......
    مقاطعتك: ........
    عنوان:...................
    الاحتلال:...............
    بلد:....................
    حالة:...........................
    مدينة:...........................
    بريد
    رمز:.........................
    الدفع الشهري:
    كمية:......................
    التليفون المحمول:......................
    الفاكس: ...........................
    عملة
    بحاجة:...................
    عنوان البريد الإلكتروني البديل:
    nilgiris@naharhotels.com
    ويبدأ معك ونحن تجعل من السهل. واسمحوا لنا أن نعرف كيف تريد أن يتم الاتصال بك.

    شركة الاستثمار الخشب (W.I.C)
    (مدير) الخشب ويل
    البريد الالكتروني: info@woodinvestmentcompany.org
    هاتف: +17692220258
    الإثنين. - خميس 9:00 حتي 05:00
    الجمعة 9:00 حتي 06:00
    السبت 9:00؟ 1:00 مساء.

    ردحذف
  3. عزيزي العميل، وأنا MR HARRY، وأعطي على قروض بفائدة 2٪ ..

    هل أنت متعب من طلب القروض والرهون العقارية، هل تم رفض باستمرار من جانب المصارف والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل
    من القروض للأفراد والهيئات الاعتبارية بفائدة منخفضة rate.If كنت مهتما في أخذ قرض، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم، ونعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن المحاكمة سوف اقناع لكم .
    ما هي الاحتياجات المالية الخاصة بك؟
    هل تحتاج إلى قرض الأعمال؟
    هل تحتاج إلى قرض شخصي؟
    هل تريد شراء سيارة؟
    هل تريد إعادة تمويل؟
    هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟
    هل تحتاج إلى رؤوس أموال ضخمة لتبدأ عملك هذا الاقتراح أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك طريقة للخروج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟

    اتصل بنا عبر skyfinance.online@gmail.com

    1. اسم مقدم الطلب ..............
    2. بلد السكني ............
    3. عنوان السكن: ........
    4. عنوان العمل: ..................
    5. العمر: ..........................
    6. الاحتلال: ................
    7. كمية القرض المطلوب ..............
    8.Loan مدة ..............
    9. الغرض من القرض: ............
    10. رقم الهاتف: ..........
    11.LOAN المدة ................

    املأ المعلومات أعلاه وترسل معلومات الاتصال أدناه:

    ملاحظة: يجب أن ترسل جميع استجابة مباشرة إلى: skyfinance.online@gmail.com

    ردحذف
  4. انتباه،
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع ومريحة لتسديد الفواتير، والقروض عيد الميلاد،
    قرض الرهن العقاري، والقروض توطيد ولبدء أعمال تجارية جديدة أو
    إعادة تمويل المشاريع الخاصة بك في أقل سعر الفائدة من 3٪.
    هل الاتصال بنا اليوم عبر :( Rosesmithloancompany@gmail.com) مع قرض
    المبلغ المطلوب. نحن مصدقة والمسجلة والمقرض المشروعة.
    يمكنك الاتصال بنا اليوم إذا كنت ترغب في الحصول على هذا القرض، اتصل بنا
    لمزيد من المعلومات حول عملية القرض، عملية مثل شروط القرض و
    الظروف وكيف سيتم نقل القرض لك. نحن في حاجة الى دعمكم عاجلة
    استجابة إذا كنت مهتما.
    معلومات أول مطلوب من

    الأسماء الكاملة:…………
    المبلغ المطلوب كما القرض: ......... ..
    رقم هاتف:…………
    مدة:…………
    بلد:………….
    الدولة / مقاطعة: ...............
    الدخل الشهري:……….
    الحالة الحالة الإجتماعية:………..
    العمر / الجنس: ............ ..
    قرض الغرض: ............ ..

    ملاحظة: يجب أن تحال جميع الردود على:
    ROSESMITHLOANCOMPANY@GMAIL.COM
    لمعالجة سريعة.
    شكرا.

    C.E.O / وردة سميث.

    ردحذف
  5. هل لديك كل أنواع المتاعب المالية؟ هل تحتاج إلى قرض لدفع
    الديون خارج؟ أنت في أزمة مالية؟ يثقون بنا لعلاج جميع أنواع
    القروض، انظر أدناه. نحن مسجلون و
    شركة أذن لإصدار قرض بنسبة 2٪، مع مدة لا تقل عن
    6 أشهر والحد الأقصى لمدة 30 عاما.
    نعطي القروض إلى أدنى حد ممكن في عام 2000 إلى حد أقصى قدره 50 مليون نسمة.
    تقديم الخدمات المختلفة أدناه *
    القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * القروض التجارية (آمنة وغير مضمونة)
    * تحسين المنزل
    * القروض المخترع
    * قروض السيارات
    * الزواج الرهن العقاري
    * الصحة القرض، الخ
    لذلك .. إذا كنت مهتما، يرجى أن يعود الينا عبر البريد الإلكتروني لدينا
    princejoeloanfirm@gmail.com
    مع الله كل شيء ممكن

    ردحذف
  6. مرحبا بكم هل أنت متعب من طلب القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والكيانات القانونية في الفائدة المنخفضة rate.If كنت ترغب في الحصول على القروض، والقيام لا تترددوا في الاتصال بنا اليوم، ونحن نعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن محاكمة سيقنع الاحتياجات المالية you.What الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال لك؟ كنت في حاجة الى قرض شخصي؟ هل لديك الرغبة في شراء سيارة؟ تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع في ذلك؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟
    أنصحك لملء والعودة التفاصيل أدناه ..

    اسمك:______________________

    عنوانك:____________________

    بلدك:____________________

    مهنتك:__________________

    مطلوب القرض: كمية ______________

    مدة القرض: ____________________

    الدخل الشهري:__________________

    رقم الهاتف الجوال:________________

    هل التقدم بطلب للحصول على قرض من قبل: ________________

    ملء المعلومات المذكورة أعلاه وترسلها إلى ما يلي: الاتصال E-MAIL: onlinefundings06@gmail.com نقطة

    ردحذف
  7. مرحبا بكم هل أنت متعب من طلب القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والكيانات القانونية في الفائدة المنخفضة rate.If كنت ترغب في الحصول على القروض، والقيام لا تترددوا في الاتصال بنا اليوم، ونحن نعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن محاكمة سيقنع الاحتياجات المالية you.What الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال لك؟ كنت في حاجة الى قرض شخصي؟ هل لديك الرغبة في شراء سيارة؟ تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع في ذلك؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟
    أنصحك لملء والعودة التفاصيل أدناه ..

    اسمك:______________________

    عنوانك:____________________

    بلدك:____________________

    مهنتك:__________________

    مطلوب القرض: كمية ______________

    مدة القرض: ____________________

    الدخل الشهري:__________________

    رقم الهاتف الجوال:________________

    هل التقدم بطلب للحصول على قرض من قبل: ________________

    ملء المعلومات المذكورة أعلاه وترسلها إلى ما يلي: الاتصال E-MAIL: onlinefundings06@gmail.com نقطة

    ردحذف
  8. مرحبا بكم هل أنت متعب من طلب القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والكيانات القانونية في الفائدة المنخفضة rate.If كنت ترغب في الحصول على القروض، والقيام لا تترددوا في الاتصال بنا اليوم، ونحن نعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن محاكمة سيقنع الاحتياجات المالية you.What الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال لك؟ كنت في حاجة الى قرض شخصي؟ هل لديك الرغبة في شراء سيارة؟ تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع في ذلك؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟
    أنصحك لملء والعودة التفاصيل أدناه ..

    اسمك:______________________

    عنوانك:____________________

    بلدك:____________________

    مهنتك:__________________

    مطلوب القرض: كمية ______________

    مدة القرض: ____________________

    الدخل الشهري:__________________

    رقم الهاتف الجوال:________________

    هل التقدم بطلب للحصول على قرض من قبل: ________________

    ملء المعلومات المذكورة أعلاه وترسلها إلى ما يلي: الاتصال E-MAIL: onlinefundings06@gmail.com نقطة

    ردحذف
  9. مرحبا بكم هل أنت متعب من طلب القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والكيانات القانونية في الفائدة المنخفضة rate.If كنت ترغب في الحصول على القروض، والقيام لا تترددوا في الاتصال بنا اليوم، ونحن نعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن محاكمة سيقنع الاحتياجات المالية you.What الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال لك؟ كنت في حاجة الى قرض شخصي؟ هل لديك الرغبة في شراء سيارة؟ تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع في ذلك؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟
    أنصحك لملء والعودة التفاصيل أدناه ..

    اسمك:______________________

    عنوانك:____________________

    بلدك:____________________

    مهنتك:__________________

    مطلوب القرض: كمية ______________

    مدة القرض: ____________________

    الدخل الشهري:__________________

    رقم الهاتف الجوال:________________

    هل التقدم بطلب للحصول على قرض من قبل: ________________

    ملء المعلومات المذكورة أعلاه وترسلها إلى ما يلي: الاتصال E-MAIL: onlinefundings06@gmail.com نقطة

    ردحذف
  10. مرحبا بكم هل أنت متعب من طلب القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والكيانات القانونية في الفائدة المنخفضة rate.If كنت ترغب في الحصول على القروض، والقيام لا تترددوا في الاتصال بنا اليوم، ونحن نعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن محاكمة سيقنع الاحتياجات المالية you.What الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال لك؟ كنت في حاجة الى قرض شخصي؟ هل لديك الرغبة في شراء سيارة؟ تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع في ذلك؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟
    أنصحك لملء والعودة التفاصيل أدناه ..

    اسمك:______________________

    عنوانك:____________________

    بلدك:____________________

    مهنتك:__________________

    مطلوب القرض: كمية ______________

    مدة القرض: ____________________

    الدخل الشهري:__________________

    رقم الهاتف الجوال:________________

    هل التقدم بطلب للحصول على قرض من قبل: ________________

    ملء المعلومات المذكورة أعلاه وترسلها إلى ما يلي: الاتصال E-MAIL: onlinefundings06@gmail.com نقطة

    ردحذف
  11. مرحبا بكم هل أنت متعب من طلب القروض والرهون العقارية، وكنت قد رفضت باستمرار بواسطة البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ونحن نقدم أي شكل من أشكال القروض للأفراد والكيانات القانونية في الفائدة المنخفضة rate.If كنت ترغب في الحصول على القروض، والقيام لا تترددوا في الاتصال بنا اليوم، ونحن نعد بأن نقدم لكم أفضل الخدمات ever.Just تعطينا المحاولة، لأن محاكمة سيقنع الاحتياجات المالية you.What الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى قرض الأعمال لك؟ كنت في حاجة الى قرض شخصي؟ هل لديك الرغبة في شراء سيارة؟ تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ كنت في حاجة الى رؤوس أموال ضخمة لبدء عملك هذا الاقتراح أو التوسع في ذلك؟ هل فقدت الأمل وكنت أعتقد أن هناك أي مخرج، والتي لا تزال الأعباء المالية الخاصة بك لا يزال قائما؟
    أنصحك لملء والعودة التفاصيل أدناه ..

    اسمك:______________________

    عنوانك:____________________

    بلدك:____________________

    مهنتك:__________________

    مطلوب القرض: كمية ______________

    مدة القرض: ____________________

    الدخل الشهري:__________________

    رقم الهاتف الجوال:________________

    هل التقدم بطلب للحصول على قرض من قبل: ________________

    ملء المعلومات المذكورة أعلاه وترسلها إلى ما يلي: الاتصال E-MAIL: onlinefundings06@gmail.com نقطة

    ردحذف
  12. 3٪ قرض العرض التقدم للوظيفة *

    تفقد النوم في الليل الرعاية كيفية الحصول على القرض؟
    * هل تبحث عن قرض لدفع الديون؟
    * هل تبحث عن قرض لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟
    * هل تبحث عن قروض لأداء المشاريع الكبيرة؟

    راسلنا بالبريد الالكتروني اليوم: markloanlender01@gmail.com
    ملء للمتر لطلب القرض الخاص بك:

    الاسم:
    البلد:
    من مبلغ القرض المطلوب:
    الاحتلال:
    الدخل الشهري:
    الهاتف:
    مدة القرض (سنة):

    ملاحظة: يجب أن ترسل جميع الرسائل إلى: markloanlender01@gmail.com
    وآمل أن يعيش التوقعات المالية الخاصة بك.

    شكرا لك.
    © 2016 الملوك التعاون.

    ردحذف
  13. لا تحتاج قرض عاجل لحل احتياجاتك المالية؟ ونحن نقدم القروض التي تتراوح من 5000.00 إلى 250،000،000.00. ماكس، لدينا موثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية مع أي التحقق من الائتمان وتقديم مضمونة 100٪ القروض الأجنبية خلال الفترة كلها هنا. ونحن أيضا الحصول على قرض باليورو والجنيه الاسترليني والدولار سعر صرف جميع القروض هو 2٪ إذا كنت مهتما علينا ان نعود الى طريق. marycoleloanscompany3@gmail.com مع المعلومات التالية:
    تعليمات الاستخدام
    اسم:
    بلد:
    مدينة:
    عنوان:
    المبلغ المطلوب:
    زمن:
    عمر:
    جنس:
    الاحتلال:
    لا يوجد هاتف:
    شكر
    السيدة ماري

    ردحذف
  14. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك دين كنت ترغب في مسح؟ أنت
    ماليا وتحتاج إلى إنشاء الأعمال التجارية؟ لديه البنك
    تحولت كنت نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من ذلك
    الخدمات المالية المالية على استعداد لتعطيك قرضا في منخفضة
    سعر الفائدة.إذا كنت مهتما في عرض القرض لدينا وترغب في
    التقدم بطلب للحصول على قرض، الاتصال بنا اليوم عن طريق الرد على هذه الرسالة أو
    ببساطة أرسل لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني: markfunds002@outlook.com

    ردحذف
  15. تحياتي لكم،
    I تقديم قرض آمن ومضمون في انخفاض سعر الفائدة من 3٪ ونحن نقدم القروض الشخصية، وتوطيد الدين القروض ورأس المال الاستثماري، والقروض التجارية، والقروض للتعليم، قرض المنزل أو قرض لأي سبب من الأسباب. هل لديك سوء الائتمان؟ يمكنك لا تزال سارية.

    ملاحظة: للحصول على مبلغ القرض الشخصي، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 5000 والحد الأقصى $ 0 $ 150،000 في حين أن مبلغ القروض للشركات والاستثمارات أقل من 100 000 $ وبحد أقصى 50 000 $ 000.

    اتصل بنا اليوم للتطبيقات الخاصة بك! (Kowalskaanna12@yahoo.com)

    لكم بإخلاص،

    ردحذف
  16. مرحبا عزيزي العملاء القيمة،

    مرحبا بكم في شركة ايكو تيك بي إل سي، هل تبحث عن قرض لدفع فواتيرك أو تمويلك أو استثماراتك في المشروع؟ ننشر شركات القروض الدولية والأفراد التي تم إغلاقها للبنوك والمؤسسات المالية الأخرى تقلق لا أكثر كما كنت الاتصال بنا اليوم والحصول على الائتمان الخاص بك بسرعة وسهولة كما يمكنك تطبيق الآن في النظام.

    نحن نقدم جميع أنواع القروض الآن القروض التجارية وأكثر من ذلك بكثير: إذا كنت مهتما جدا في الائتمان
    العرض، يرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني معرف أدناه:
    البريد الإلكتروني: ecoteckcompanyplc@gmail.com

    ردحذف
  17. يوم جيد،

      نحن شرعي، وحسن السمعة الحكومة المقرض المال المسجل. نحن شركة تقدم المساعدة المالية. نحن نمنح األموال لألفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية، والتي لديها سجالت ائتمانية سيئة أو في حاجة إلى المال لدفع الفواتير، لالستثمار في األعمال. أريد استخدام هذه الوسيلة لإعلامكم بأننا نقدم مساعدة مستفيدة موثوقة، حيث يسرني أن أقدم لكم قرضا بنسبة 2٪ لذا لا تترددوا في التقدم بطلب للحصول على قرض لأننا سوف نقدم لكم أفضل الخدمات التي نقدمها.

    الخدمات المقدمة *
    إعادة التمويل *
    تحسين المنزل*
    قرض استثماري *
    قروض السيارات *
    دين التوحيد *
    خط ائتمان *
    الرهن العقاري الثاني *
    قروض الأعمال *
    قروض شخصية *
    القروض الدولية.
     
    معلومات المقترضين:
     
    الاسم الكامل:
    جنس :
    الحالة الاجتماعية:
    عنوان:
    زيب / المدينة:
    بلد:
    تاريخ الولادة :
    التمويل:
    المبلغ المطلوب :
    طول القرض:
    الراتب / الدخل السنوي:
    الاحتلال :
    الغرض من القرض:
    هاتف:
    فاكس:
     

    شعار: نحن نقدم لعملائنا مع تأمين الائتمان وبرنامج الضمان سوف تتلقى.

    تحياتي الحارة.

    السيد دانيال / مد /

    البريد الإلكتروني للاتصال: Danielwallsloancompany@gmail.com

    ردحذف
  18. مرحبا.


    هل تحتاج إلى قرض عاجل للحصول على المشاكل المالية الخاصة بك، هل كنت

    رفضت من قبل البنوك في بلدك وتحتاج إلى قرض عاجل، الاتصال بنا

    اليوم في شركة معلومات الثقة المحدودة، يمكننا أن نساعد عندما لا يستطيع الآخرون!

    * استعارة أي شيء يصل إلى 5،000،00 $ إلى 50،000،000،00 $.

    * اختيار بين 1 إلى 10 سنوات لسداد.


    البريد الإلكتروني لجهة الاتصال: (trustfirm2010@gmail.com)


    شكرا على وقتك،

    السيد أندي كول

    trustfirm2010@gmail.com

    ردحذف
  19. مرحبا

    هل تحتاج إلى الحد الأدنى من القرض الحقيقي بين 2،000،00 أوسد، يورو، جنيه الكويت العشاء الاسترليني ؟؟

    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وملائم لدفع الفواتير والبدء في تمويل جديد على المشاريع الخاصة بك مع أدنى معدل فائدة 2٪. كنت في المكان المناسب لحلول القروض الخاصة بك إذا كنت مهتما في عرض القرض، يرجى الاتصال بنا في الولايات المتحدة الاتحاد عن طريق البريد الإلكتروني: (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    أفضل التحايا

    السيدة جيسيكا روخاس

    ردحذف
  20. تقديم طلب للحصول على المساعدة المالية

    مجاملة اليوم،
     
        أنا مارك وليامز، مقرض القرض "العضو المنتدب ل M.F القرض
    الحل هنا، وأنا على استعداد لتقديم القروض مع سعر الفائدة
    من 3٪ وضمن مبلغ 3000.00 دولار أمريكي إلى 8،000،000.00 دولار أمريكي كقرض
    نقدم، نحن نقدم قرض بسعر فائدة منخفض ودون أي فحص الائتمان، ونحن
    عرض القروض الشخصية، قروض توحيد الديون، رأس المال الاستثماري، والأعمال التجارية
    القروض، قروض التعليم، قروض السكن أو "القروض لأي سبب من الأسباب!
    طريقة، ويقدم لك الفرصة لتذكر مبلغ القرض اللازم وأيضا
    المدة التي يمكن أن تحمل، أنا معتمد، مسجل وشرعي المقرض،
    إذا كنت مهتما، اتصل بنا عبر markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكن كذلك الاتصال لدينا رقم ال واتساب +919538413928

    ردحذف

  21. مرحبا بالجميع

    اسمي احمد ، وانا هنا للشهادة كيف حصلت علي الرهن العقاري من شركه ماري القروض الذكية بعد ان طبقت عده مرات من مختلف المقرضين الرهن العقاري. كنت في حاجه إلى الرهن العقاري العاجل لبدء الاعمال التجارية وانا تطبيقها من مختلف المقرضين الرهن العقاري الذي وعد للمساعدة ولكنها لم تعطني الرهن العقاري. [نتيل] صديقه من ي يقدمني إلى [ارماني] مستثمرات الذي وعد ان يساعدني وفعلا هو بما ان هو وعد دون اي شكل التاخير. لم اعتقد ان هناك ما زالت موثوقه المقرضين الرهن العقاري حتى التقيت ارماني المستثمرين ، الذين ساعدوا في الواقع مع الرهن العقاري وغيرت اعتقادي. انا لا اعرف إذا كنت بأي شكل من الاشكال في حاجه إلى الرهن العقاري الحقيقي والعاجل ، لا تتردد في الاتصال ، والمستثمرين ارماني عن طريق البريد الكتروني لشركهم: armani_investors2009@hotmail.com

    ردحذف

  22. أنا سعيد جدا للحصول على الرهن العقاري من لهم في الأسبوع الماضي. إذا كنت في حاجة إلى الرهن العقاري وكنت متأكدا 100٪ من دفع الرهن العقاري يرجى الاتصال بهم ويرجى إخبارهم أن السيد سلام وجهت إليهم. الاتصال عبر البريد الإلكتروني: armani_investors2009@hotmail.com

    ردحذف
  23. لقد سمعت الكثير من هذا الرجل ودعا أندرو سكوت. وقال انه قد يساعد حقا الكثير من الناس في حاجة إلى قرض وأيضا مساعدتي أيضا، أريد أن أشكر الله الذي وجه أندرو سكوت لي. طارئ كنت في حاجة إلى قرض يرجى الاتصال هذا الرجل الآن لوضع حد لوضعك، وقال انه سوف تساعدك ووضع ابتسامة على وجهك. اتصل بالبريد الإلكتروني التالي Andrewloanfirm800@hotmail.com
    أنا أقدر وقتك في قراءة رسالتي و اسمي ماكسويل أبيل.

    ردحذف
  24. يرجى الاتصال هذا البريد الإلكتروني الآن إذا كنت في حاجة الى قرض الطوارئ الآن، وهذا الرجل وضع ابتسامة على وجهك ليوم إذا كنت الاتصال به. وقال انه مساعدتي والكثير من الناس، أرسل الله له لإنقاذ حياة الناس. لا أعرف كم سأقول عنه. انه رجل جيد جدا. هنا هو بريده الإلكتروني للوصول إليه إذا كنت بحاجة أيضا إلى قرض. Colins_james555@hotmail.com.

    شكرا لقراءة بريدي، اسمي حسن سارة.

    ردحذف
  25. بنفندوس A كلفن رامون kelvinramson11@gmail.com.com نزيتينوس أوجيتيفوس s بروبوروسيسنار إن سيرفيسيو ناسنيال أكسنيت.


    ¿يوستاس إن همبر دي نيغوسيوس o أونا بروناجيماتيل؟ ¿أستا أوكستيد كوكيكي ليو فينانيرو o نيسيتا فوندودوس بارا-إيكار-بروبيو نيغوسيو؟ ¿نيسيتا إن بريستاغامو بارا ¿أونا بونون دي كوديتو باجا y لي ريسوليتا ديفيلنر بريستاموس دي كابيتال دي لوس بانكوس لوكاليس y أوتروس أناستنتوس فينانسيروس؟


    نيسريوس بريستاموس إيست ميزي أسيغوردوس بارا-أونا ماكسيما سغوريداد s. نسنترا بريزيداد، نيسترو برينسبال أوبجيتيفو s. إيدارل لوس سيرفا كيو أوستد c.، نيسترو بروغرادراس s لا فهرمان ماس رابيندا دي أوبينر لو كيو نيسيتا إن أنتاليو. ريدوزكا سوز باغوس بارا أليفيار لا بريسيون مارتينا سيوكس-غاستس غيلن فيليسيداد كون لا كيو، تليزار بارا كوكير بروبوستو-دي فاكاسيونيس، a لا أدوكيون، a كومبونيكاس


    أوفروسموس أونا أمبليا غاما دي سيرفيسيوس فيننسيروس، إنكاركاندو: بريستاموس بيرسوناليس، بريستاموس دي كونسولديون دي ديدا، بريستاموس دي نيغوسيوس، بريستاموس دي أدكاتيون، بريستاموس هيبوشاروس غارانتيزادوس، بريستاموس نو غارانتزادوس، بريستاموس هرتيتيكاريوس، بريستاموس دي ديا دي باغو، بريستاموس إستودينلز، بريستاموس دي ديسارولو ، تاسا ديل 2٪ بارا أندفيدوس، إمبريال ذ كوربوراسيونيس. أوبتيمينغا لو ماجور بارا-سو فاميليا y روسنا لا كاسا دي سوس čínsko، así كومو نيسترو أسكيما جينيروس دي بريستاموس.


    أوفريسموس تودو تيبو دي بريستاموس-سولسيت بريستاموس إسكونيز.


    بورت فافور، بوناس كوناكوتو كونسونغيرز بارا ماس infokelvinramson11@gmail.com

    بور فافور أسكيربانوس كون لا إنفورماسيون ديل بريستامو؛


    إنفورماسيون ديل بريستاتيريو


    1) نوبريس كومليتس:

    2) بيس:

    3) ديرتشون:

    4) كونديسيون:

    5) جينيرو:

    6) استادو مدني:

    7) أوكوباسون:

    8) نميرو دي تيلونو:

    9) أنغريسو مانسوال:

    10) روديتش:

    11) مونث بريستامو نيسيساريو:

    12) دوريون ديل بريستامو:

    13) بروبوستو ديل بريستامو:

    14) فيشش إسبيسيكا، že لا كيو نيكيتا إل بريستامو:


    أوستيد إستا أنتيريزادو جي، že أوبتيرنر إن بريستامو، بور فافور أسكيربانوس كون ريكيسيتو دي بريستامو.

    بورت فافور، بوناس كوناكوتو كونسونغيرز بارا ماس infokelvinramson11@gmail.com


    تويو سينسرمنت،

    كلفن رامشون


    إسبيراموس بيتكا، نوتياس سولانتيس لو.


    ديبين كونتاكارينوس بورت E-v: kelvinramson11@gmail.com

    ردحذف
  26. هل أنت بحاجة إلى قروض من أي نوع؟
    هل أنت في أي فوضى مالية أو تحتاج الأموال لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟
    هنا هي فرصة للحصول على القروض الصغيرة والكبيرة لتعزيز والبدء في عملك من أي نوع. نحن نعطي القروض للجمهور بسعر مخفض جدا 3٪ الفائدة. نحن ديناميكية وموثوقة وفعالة، والثقة جديرة بالثقة. الاتصال بنا الآن لقروض قصيرة وطويلة الأجل. الاتصال بنا الآن، لمزيد من المعلومات والتطبيق.

    نحن نقدم القروض الشخصية، قروض توحيد الديون، رأس المال الاستثماري، قروض الأعمال، قروض التعليم، قروض السكن أو "القروض لأي سبب!". ومع ذلك، وطريقة لدينا، ويقدم لك الفرصة لتحديد مبلغ القرض المطلوب وأيضا المدة التي يمكن أن تحمله

    إمايل: eaglehomemortgage001@gmail.com
    نحن نمنح قرضك بسبب مراسلاتك وردودك وفقا لذلك.

    مع تحياتي،
    السيدة لولا دانيال

    إمايل: eaglehomemortgage001@gmail.com

    ردحذف
  27. هنا هو بلدي شهادة على كيف حصلت على القرض الخاص بي

    اسمي السيدة ماريا مواطنة من المملكة العربية السعودية. لقد خدع من قبل 8
    مختلف الإنترنت المقرض الدولي، أنهم جميعا وعد أن تعطيني أ
    قرض بعد جعل لي دفع العديد من الرسوم التي لا تسفر عن شيء وبلغت
    إلى أي نتيجة إيجابية. لقد فقدت من الصعب كسب المال وكان ما مجموعه
    15،000USD. يوم واحد كما كنت تصفح من خلال الإنترنت مع الدموع
    على عيني جئت عبر شهادة من الرجل الذي كان أيضا خدع و
    في نهاية المطاف حصلت مرتبطة شركة قرض شرعي دعا شركة القرض المطران المجد. حيث حصل أخيرا قرضه، لذلك قررت الاتصال
    نفس شركة القرض ثم قال لهم قصتي عن كيف كنت
    خدع من قبل 8 مقرضين مختلفين الذين لم يفعلوا شيئا سوى لي بالطبع لي أكثر
    الم. أشرح للشركة عن طريق البريد وكل ما قال لي هو أن البكاء
    لا أكثر لأنني سوف تحصل على قرض في شركتهم وأيضا
    جعل الحق في اختيار الاتصال بهم. أنا شغل القرض
    استمارة الطلب وشرعت في كل ما طلب مني وأنا
    تم منح قرض بقيمة 80،000 دولار من قبل هذه الشركة العظيمة {لوان كومباني} التي يديرها بيشوب إليجاه
    وهنا أنا سعيد اليوم لأن شركة الذهب المالية لديها
    أعطاني قرضا لذلك قدمت نذر على نفسي أنني سوف تبقي الشهادة على شبكة الإنترنت على كيف حصلت على بلدي
    يرجى الاتصال بسرعة المطران إيليا الآن
    للحصول على القرض الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    واتساب: (2349035555247+)

    السيدة ماريا

    ردحذف
  28. مرحبا،

    أنا محمد F. يوسف، أنا أعيش حاليا في الأردن، وكان عالقا في الوضع المالي في يناير كانون الثاني عام 2018، كنت بحاجة لإعادة تمويل حتى أستطيع أن دفع ديوني وحاولت طلب القروض من مختلف شركات القرض كل من القطاع الخاص والشركات ولكن أبدا مع النجاح، ولكن مع الله مساعدتي، كنت أدخل إلى المقرض القرض الخاص الذي قدم لي قرض من 75000 عشاء الأردني، والآن أنا سعيد جدا لأنني لا أستطيع دفع ديوني، إذا كان يجب الاتصال بأي شركة أو شركة مع الإشارة لتأمين قرض، يرجى الاتصال بالسيد روخاس، وهو لا يعرف أن أفعل ذلك ولكن أنا سعيدة جدا الآن، وأنا قررت أن ترك الناس يعرفون المزيد عنه وأيضا أريد الله أن يبارك له أكثر من ذلك.

    يمكنك الاتصال السيد روخاس من خلال البريد الإلكتروني له واتس اب رقم +2349079785567 أو الاتصال الشركة: (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    شكر

    ردحذف
  29. مرحبا،

    أنا محمد F. يوسف، أنا أعيش حاليا في الأردن، وكان عالقا في الوضع المالي في يناير كانون الثاني عام 2018، كنت بحاجة لإعادة تمويل حتى أستطيع أن دفع ديوني وحاولت طلب القروض من مختلف شركات القرض كل من القطاع الخاص والشركات ولكن أبدا مع النجاح، ولكن مع الله مساعدتي، كنت أدخل إلى المقرض القرض الخاص الذي قدم لي قرض من 75000 عشاء الأردني، والآن أنا سعيد جدا لأنني لا أستطيع دفع ديوني، إذا كان يجب الاتصال بأي شركة أو شركة مع الإشارة لتأمين قرض، يرجى الاتصال بالسيد روخاس، وهو لا يعرف أن أفعل ذلك ولكن أنا سعيدة جدا الآن، وأنا قررت أن ترك الناس يعرفون المزيد عنه وأيضا أريد الله أن يبارك له أكثر من ذلك.

    يمكنك الاتصال السيد روخاس من خلال البريد الإلكتروني له واتس اب رقم +2349079785567 أو الاتصال الشركة: (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    شكر

    ردحذف
  30. اهلا جميعا،

    أنا السيدة سوزان فاميش ، من المملكة العربية السعودية ، أكتب رسالة الشهادة هذه لأني ممتنة للغاية لما فعله المطران إيليا بالنسبة لي ولعائلتي ، عندما ظننت أنه لم يكن هناك أمل مرة أخرى ، وجاءت لتجعل عائلتي تشعر بالحيوية مرة أخرى من خلال قيادة حصلنا على قرض بقيمة 350،000 ريال على معدل فائدة منخفض قدره 2٪ لم أكن أفكر أبداً أنه لا يزال هناك مقرضين حقيقيين للإقراض في الإنترنت ولكن لأعظم دهشتي حصلت على قرضي دون إهدار الكثير من الوقت ، لذلك إذا كنت تبحث عن قرض لأية أسباب مالية على الإطلاق ، ثم أنا سوف المشورة لك بالبريد الإلكتروني بيشوب إيليا في VIA: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    WhatsApp: +34349035555247

    أتمنى لكم كل التوفيق

    تحياتي الحارة
    السيدة سوزان فاميش

    ردحذف


  31. مرحبا


    أنا كلين هابيل مقيم / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. عمري 51 سنة من العمر سيدة أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / مشروعي. إن لم يكن من أجل صديق جيد الذي قدمني إلى السيد عمان المستثمر الذي هو مقرض للحصول على قرض بمبلغ 100000 دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على القرض الخاص بي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع طرائق العمل المنصوص عليها في اتفاقية القرض الخاصة بهم / الشروط والأحكام. حتى إذا كان لديك ائتمان سيئ لا يزال هناك خدمة لك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: oman_insurance_investors@outlook.com أو ما Sapp + 15109846429.

    ردحذف
  32. مرحبًا ، أنا ماريا هوكس ، تعيش حاليا في مدينة تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في هذه اللحظة مع أربعة أطفال وكنت عالقة في وضع مالي في أبريل 2018 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. حاولت الحصول على قروض من شركات إقراض مختلفة ، سواء كانت شركات خاصة أو شركات ، ولكننا لم ننجح أبداً ، وقد رفضت معظم البنوك رصيدي. ولكن بما أن الله كان سيحصل عليها ، فقد تعرفت على رجل الله مقرض قرض خاص أعطاني قرضًا بمبلغ 850،000 دولارًا أمريكيًا ، واليوم أنا صاحب شركة وأولادي يبلي بلاءً حسناً في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة الإشارة إلى الحصول على قرض دون ضمانات ، لا تحقق من الائتمان ، لا يوجد موقع مشترك مع معدل فائدة 2 ٪ فقط وأفضل خطط السداد والجدول الزمني ، يرجى الاتصال بيشوب إيليا (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com). إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكنني سعيد للغاية الآن وقررت أن أترك الناس يعرفون عنه أكثر ، وأريد أيضا أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به من خلال البريد الإلكتروني الخاص به.
    (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com) أو whatsApp (+2349035555247)

    السيدة ماريا هوكس

    ردحذف
  33. أتذكر أنني فوجئت بصدق بمدى سرعة معالجة طلب القرض النقدي والموافقة عليه. اسمي Érico Breiso من Tavira ، البرتغال. كنت قلقة من أن درجة الائتمان السيئة الخاصة بي ستكون مشكلة ، ولكن عندما ذهبت إلى تطبيق قيل لي لا داعي للقلق. لقد حصلت بالفعل على المال الذي أحتاجه لإصلاح سيارتي ، ونتيجة لذلك ، تمكنت من مواصلة العمل لكسب المال. كنت خائفاً جداً من فقدان وظيفتي لأنني لم أجد طريقة أخرى للوصول إلى العمل ، لكن القرض الذي تلقيته اعتنى بكل شيء. بفضل قرض شركة Alden Moore لمنحي قرض سريع. أنصح أي شخص يحتاج إلى قرض سريع وآمن لتطبيقه من خلال عنوان البريد الإلكتروني هذا aldenmooresloanfirm@gmail.com ... لأنني حصلت على قرض مني بدون تأخير

    ردحذف

  34. انا المستثمرين العمانيين مقرض الأموال الخاصة التي تقدم جميع أنواع القروض المشروعة في جميع انحاء العالم مع موافقه اليوم نفسه ، وانا أقدم جميع أنواع القروض بنسبه 3 ٪ سعر الفائدة الثابتة. بلدي القرض برنامج سهل وسريع ، وقرضي هو 100 ٪ مضمونه ، يرجى الحصول علي العودة لي إذا كنت مهتما عن طريق Email:oman_insurance_investors@outlook.com أو ما whatsapp + 15109846429

    ردحذف

  35. انا المستثمرين العمانيين مقرض الأموال الخاصة التي تقدم جميع أنواع القروض المشروعة في جميع انحاء العالم مع موافقه اليوم نفسه ، وانا أقدم جميع أنواع القروض بنسبه 3 ٪ سعر الفائدة الثابتة. بلدي القرض برنامج سهل وسريع ، وقرضي هو 100 ٪ مضمونه ، يرجى الحصول علي العودة لي إذا كنت مهتما عن طريق Email:oman_insurance_investors@outlook.com أو ما whatsapp + 15109846429

    ردحذف
  36. مجاملات اليوم
    هل أنت رجل أعمال أو امرأة؟ هل تحتاج إلى أموال لبدء مشروعك الخاص؟ هل تحتاج إلى قرض لتسوية دينك أو سداد فواتيرك أو بدء مشروع تجاري جيد؟ هل تحتاج إلى أموال لتمويل مشروعك؟ نحن نقدم خدمات القروض المضمونة من أي مبلغ وإلى أي جزء من العالم (الأفراد والشركات والوسطاء العقاريين والهيئات الاعتبارية) بمعدل فائدة فائقة لدينا 2 ٪. لتطبيق إرسال ردود على البريد الإلكتروني في موضوع هذه الرسالة. اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    ال WhatsApp: +2349035555247

    ردحذف
  37. أنا السيدة كاثلين روس مقيمة / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أنا 51 سنة من العمر سيدة أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / مشروعي. إن لم يكن من أجل صديق جيد لي الذي قدم لي إلى المطران إيليا الذي هو مقرض المال للحصول على قرض من 100،000 دولار من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرقت فترة 72 ساعة فقط للحصول على الموافقة على القرض الخاص بي وتحويلها إلى حسابي بعد استيفاء جميع الطرائق المنصوص عليها في اتفاقية القرض / الشروط والأحكام. حتى إذا كان لديك ائتمان سيئ لا يزال هناك خدمة لك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    ال WhatsApp: +2349035555247

    السيدة كاتلين روس

    ردحذف
  38. يوم جيد للجميع؛
        اسمي زهرة من تركيا أنا هنا لأشكر السيدة آل عبدالله الملكة رانيا الشركة التي ساعدتني مع احتياجاتي المالية لمنح قرض 500000 اللي أنا طلبتها. إنها شخصية هديئة بالله ، لقد ساعدت العديد من بينهم وأنا على استعداد لمساعدتك. E_MAIL لها على{queenranialoanleader@hotmail.com} أو whatsapp +2348122022637

    ردحذف
  39. الحصول على قرض من شركة شرعية وجديرة بالثقة اليوم ، نعطيه.

    * عقارات / قروض الرهن العقاري

    * قروض تحسين المنزل

    * السيارات / الطبية / القروض الطلابية

    * قروض توطيد الديون

    * القروض التجارية / القروض الشخصية.

    اتصل بنا اليوم للحصول على قرض منا:
       
    البريد الإلكتروني: expressloans001@gmail.com

    ردحذف
  40. سيدي العزيز / سيدتي ،

    بحاجة الى قرض؟ .. نعم ، يمكننا مساعدتك.

    نحن نقدم القروض لجميع الأغراض. سوء الائتمان ليست عائقا. يمكننا المساعدة في القضاء على التوتر ومشاعر لا حول لها ولا غالبًا ما يعني أنه لا يمكنك دفع فواتيرك.

    يبدأ القرض من 10،000 يورو والحد الأقصى لمبلغ القرض 20 مليون يورو بالدولار الأمريكي. ويبدأ سعر الفائدة عند 2.0٪ اعتمادًا على الغرض من القرض الخاص بك.

    يمكنك التقديم خلال 3 دقائق فقط والحصول على قرار سريع. يمكن تحويل الأموال المعتمدة إلى حسابك المصرفي في غضون 48 ساعة ، اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه! لا مزيد من وقت الانتظار مثل الشركات الأخرى.

    مع قرض من Jameson Financial Services، Inc. ، يمكنك الحفاظ على أموالك الصحية والحفاظ على ميزانيتك تحت السيطرة.

    الاتصال ضابط القرض لمزيد من المعلومات والتطبيق.

    البريد الإلكتروني: theodorejamesonfinance@hotmail.com
    واتس اب +2348058302338
    مع خالص التقدير ، في الخدمة.

    السيدة ايلينا جيلبرت.
    وكيل الإعلانات.
    جيمسون للخدمات المالية ، وشركة

    ردحذف




  41. أنا كلين هابيل مقيم / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. عمري 51 سنة من العمر سيدة أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / مشروعي. إن لم يكن من أجل صديق جيد الذي قدمني إلى السيد عمان المستثمر الذي هو مقرض للحصول على قرض بمبلغ 100000 دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على القرض الخاص بي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع طرائق العمل المنصوص عليها في اتفاقية القرض الخاصة بهم / الشروط والأحكام. حتى إذا كان لديك ائتمان سيئ لا يزال هناك خدمة لك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: oman_insurance_investors@outlook.com أو ما Sapp + 15109846429.

    ردحذف
  42. اسمي السيدة ماي سينغ تشاو. وقد بارك الله لي مع ثلاثة أطفال وزوج المحبة ، وأعدكم بمشاركة هذه الشهادة بسبب الله صالح في حياتي ، منذ 4 أشهر كنت في حاجة ماسة إلى المال حتى فكرت في الحصول على قرض ثم ركضت في الأيدي الخطأ الذي ادعى أن يكون مقرض القرض لا يعرف أنه كان عملية احتيال. لقد جمع $ 1،860 منّي ورفض أن يرسل لي رسالة بالبريد الإلكتروني ، ومنذ ذلك الحين كنت أرتبك ، لكن الله جاء لإنقاذي ، أحد المؤمنين الجمعة ذهبت إلى الكنيسة بعد الخدمة أشارك الفكرة مع عضو مسلم وهي تعرّفني على وكالة قروض تدعى وقال الأسقف إيليا إنها منحت الوكالة مبلغا قدره 000 90 دولار. أنا جمعت عنوان البريد الإلكتروني وكالة القرض وأنا بالبريد الإلكتروني لهم صباح الاثنين ، وقال لي القواعد والتنظيم وتابعت. بعد معالجة المستندات ، قدم لي قرضًا بمبلغ 120.000 دولارًا. يمكن لأي شخص الاتصال به عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com أو رقم WhatsApp: +2349035555247 وأعرف أنه يجب عليه الإقراض لأنهم الأفضل.

    ردحذف
  43. اسمي السيدة ماي سينغ تشاو. وقد بارك الله لي مع ثلاثة أطفال وزوج المحبة ، وأعدكم بمشاركة هذه الشهادة بسبب الله صالح في حياتي ، منذ 4 أشهر كنت في حاجة ماسة إلى المال حتى فكرت في الحصول على قرض ثم ركضت في الأيدي الخطأ الذي ادعى أن يكون مقرض القرض لا يعرف أنه كان عملية احتيال. لقد جمع $ 1،860 منّي ورفض أن يرسل لي رسالة بالبريد الإلكتروني ، ومنذ ذلك الحين كنت أرتبك ، لكن الله جاء لإنقاذي ، أحد المؤمنين الجمعة ذهبت إلى الكنيسة بعد الخدمة أشارك الفكرة مع عضو مسلم وهي تعرّفني على وكالة قروض تدعى وقال الأسقف إيليا إنها منحت الوكالة مبلغا قدره 000 90 دولار. أنا جمعت عنوان البريد الإلكتروني وكالة القرض وأنا بالبريد الإلكتروني لهم صباح الاثنين ، وقال لي القواعد والتنظيم وتابعت. بعد معالجة المستندات ، قدم لي قرضًا بمبلغ 120.000 دولارًا. يمكن لأي شخص الاتصال به عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com أو رقم WhatsApp: +2349035555247 وأعرف أنه يجب عليه الإقراض لأنهم الأفضل.

    ردحذف
  44. طاب يومكم الجميع ، اسمي Eithia احمد من المملكة العربية السعودية. انا هنا لتقديم شركه كبيره وموثوق بها مع 100 ٪ ريال جيسيكا روخاس القرض الشركة. كنت في حاله سيئه للغاية ، وكانت أمي مريضه جدا من سرطان الثدي لذلك كنت بحاجه إلى مساعده من كل مكان ولكنه كان عبثا حتى صديق لي قدم لي لهذه الشركة العظيمة لان هنا في المملكة العربية السعودية هناك نسبه القروض كبيره جدا في من الحصول علي قرض من بلد آخر والتي قدمت لي في بلدي. واقسم باسم الله ، هذه الشركة هي كبيره جدا وصادقه ، لذلك طلبت مبلغ قرض 200,000.00 ريال لعلاج أمي وبدء بعض الاعمال. والله انا استلمت القرض علي الفور المعلومات الكاملة reqired مني كامله والحمد لله ان أداره الشركة وافقت علي قرضي. واستلمت القرض في الساعات ال 7 القادمة كما وعدتني السيدة جيسيكا

    هنا البريد الشركة إذا كنت تنوي اتخاذ القرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp الانسه جيسي مباشره + 2349079785567

    مع خالص تحياتي

    Eitha Ahmed....

    ردحذف
  45. طاب يومكم الجميع ، اسمي Eithia احمد من المملكة العربية السعودية. انا هنا لتقديم شركه كبيره وموثوق بها مع 100 ٪ ريال جيسيكا روخاس القرض الشركة. كنت في حاله سيئه للغاية ، وكانت أمي مريضه جدا من سرطان الثدي لذلك كنت بحاجه إلى مساعده من كل مكان ولكنه كان عبثا حتى صديق لي قدم لي لهذه الشركة العظيمة لان هنا في المملكة العربية السعودية هناك نسبه القروض كبيره جدا في من الحصول علي قرض من بلد آخر والتي قدمت لي في بلدي. واقسم باسم الله ، هذه الشركة هي كبيره جدا وصادقه ، لذلك طلبت مبلغ قرض 200,000.00 ريال لعلاج أمي وبدء بعض الاعمال. والله انا استلمت القرض علي الفور المعلومات الكاملة reqired مني كامله والحمد لله ان أداره الشركة وافقت علي قرضي. واستلمت القرض في الساعات ال 7 القادمة كما وعدتني السيدة جيسيكا

    هنا البريد الشركة إذا كنت تنوي اتخاذ القرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp الانسه جيسي مباشره + 2349079785567

    مع خالص تحياتي

    Eitha Ahmed

    ردحذف
  46. طاب يومكم الجميع ، اسمي Eithia احمد من المملكة العربية السعودية. انا هنا لتقديم شركه كبيره وموثوق بها مع 100 ٪ ريال جيسيكا روخاس القرض الشركة. كنت في حاله سيئه للغاية ، وكانت أمي مريضه جدا من سرطان الثدي لذلك كنت بحاجه إلى مساعده من كل مكان ولكنه كان عبثا حتى صديق لي قدم لي لهذه الشركة العظيمة لان هنا في المملكة العربية السعودية هناك نسبه القروض كبيره جدا في من الحصول علي قرض من بلد آخر والتي قدمت لي في بلدي. واقسم باسم الله ، هذه الشركة هي كبيره جدا وصادقه ، لذلك طلبت مبلغ قرض 200,000.00 ريال لعلاج أمي وبدء بعض الاعمال. والله انا استلمت القرض علي الفور المعلومات الكاملة reqired مني كامله والحمد لله ان أداره الشركة وافقت علي قرضي. واستلمت القرض في الساعات ال 7 القادمة كما وعدتني السيدة جيسيكا

    هنا البريد الشركة إذا كنت تنوي اتخاذ القرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp الانسه جيسي مباشره + 2349079785567

    مع خالص تحياتي

    Eitha Ahmed,.

    ردحذف
  47. طاب يومكم الجميع ، اسمي Eithia احمد من المملكة العربية السعودية. انا هنا لتقديم شركه كبيره وموثوق بها مع 100 ٪ ريال جيسيكا روخاس القرض الشركة. كنت في حاله سيئه للغاية ، وكانت أمي مريضه جدا من سرطان الثدي لذلك كنت بحاجه إلى مساعده من كل مكان ولكنه كان عبثا حتى صديق لي قدم لي لهذه الشركة العظيمة لان هنا في المملكة العربية السعودية هناك نسبه القروض كبيره جدا في من الحصول علي قرض من بلد آخر والتي قدمت لي في بلدي. واقسم باسم الله ، هذه الشركة هي كبيره جدا وصادقه ، لذلك طلبت مبلغ قرض 200,000.00 ريال لعلاج أمي وبدء بعض الاعمال. والله انا استلمت القرض علي الفور المعلومات الكاملة reqired مني كامله والحمد لله ان أداره الشركة وافقت علي قرضي. واستلمت القرض في الساعات ال 7 القادمة كما وعدتني السيدة جيسيكا

    هنا البريد الشركة إذا كنت تنوي اتخاذ القرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp الانسه جيسي مباشره + 2349079785567

    مع خالص تحياتي

    Eitha Ahmed

    ردحذف
  48. طاب يومكم الجميع ، اسمي Eithia احمد من المملكة العربية السعودية. انا هنا لتقديم شركه كبيره وموثوق بها مع 100 ٪ ريال جيسيكا روخاس القرض الشركة. كنت في حاله سيئه للغاية ، وكانت أمي مريضه جدا من سرطان الثدي لذلك كنت بحاجه إلى مساعده من كل مكان ولكنه كان عبثا حتى صديق لي قدم لي لهذه الشركة العظيمة لان هنا في المملكة العربية السعودية هناك نسبه القروض كبيره جدا في من الحصول علي قرض من بلد آخر والتي قدمت لي في بلدي. واقسم باسم الله ، هذه الشركة هي كبيره جدا وصادقه ، لذلك طلبت مبلغ قرض 200,000.00 ريال لعلاج أمي وبدء بعض الاعمال. والله انا استلمت القرض علي الفور المعلومات الكاملة reqired مني كامله والحمد لله ان أداره الشركة وافقت علي قرضي. واستلمت القرض في الساعات ال 7 القادمة كما وعدتني السيدة جيسيكا

    هنا البريد الشركة إذا كنت تنوي اتخاذ القرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp الانسه جيسي مباشره + 2349079785567

    مع خالص تحياتي

    Eitha Ahmed

    ردحذف
  49. طاب يومكم الجميع ، اسمي Eithia احمد من المملكة العربية السعودية. انا هنا لتقديم شركه كبيره وموثوق بها مع 100 ٪ ريال جيسيكا روخاس القرض الشركة. كنت في حاله سيئه للغاية ، وكانت أمي مريضه جدا من سرطان الثدي لذلك كنت بحاجه إلى مساعده من كل مكان ولكنه كان عبثا حتى صديق لي قدم لي لهذه الشركة العظيمة لان هنا في المملكة العربية السعودية هناك نسبه القروض كبيره جدا في من الحصول علي قرض من بلد آخر والتي قدمت لي في بلدي. واقسم باسم الله ، هذه الشركة هي كبيره جدا وصادقه ، لذلك طلبت مبلغ قرض 200,000.00 ريال لعلاج أمي وبدء بعض الاعمال. والله انا استلمت القرض علي الفور المعلومات الكاملة reqired مني كامله والحمد لله ان أداره الشركة وافقت علي قرضي. واستلمت القرض في الساعات ال 7 القادمة كما وعدتني السيدة جيسيكا

    هنا البريد الشركة إذا كنت تنوي اتخاذ القرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp الانسه جيسي مباشره + 2349079785567

    مع خالص تحياتي

    Eitha Ahmed.

    ردحذف
  50. سيدي العزيز / سيدتي،
     
    نحن نقدم قرضًا مضمونًا وغير مضمون بسعر فائدة منخفض جدًا بنسبة٪ 3. هل تبحث عن قرض عاجل لتمويل مشروعك وتسديد فواتيرك ، وهنا تأتي فرصتك للتقدم في إدارة رأس المال OAKTREE ، ونحن نقدم جميع أنواع القروض يجب أن يكون الشخص المعني الشخص الصادق ، الاتصال بي عبر البريد الإلكتروني: oakcapitalmanagements@gmail.com
     
    تحياتي الحارة،
    ميخائيل

    ردحذف



  51. أنا كلين هابيل مقيم / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. عمري 51 سنة من العمر سيدة أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / مشروعي. إن لم يكن من أجل صديق جيد الذي قدمني إلى السيد عمان المستثمر الذي هو مقرض للحصول على قرض بمبلغ 100000 دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على القرض الخاص بي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع طرائق العمل المنصوص عليها في اتفاقية القرض الخاصة بهم / الشروط والأحكام. حتى إذا كان لديك ائتمان سيئ لا يزال هناك خدمة لك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: oman_insurance_investors@outlook.com أو ما Sapp + 15109846429.

    ردحذف



  52. اسمي أحمد ، أنا من دبي ، أنا سعيد جداً بالحصول على قرض عقاري من الجزء الأوروبي من العالم ، وأنا هنا لأوصيكم جميعاً بحاجة إلى مساعدة مالية للاتصال بالمستثمرين العمانيين للحصول على طلب الرهن العقاري الخاص بك. أنت بحاجة إلى 40،000 دولار لشراء رهن عقاري لشراء سيارة جديدة ، وكذلك لتسديد فواتيري ، وقد اتصلت بهم للحصول على طلب الرهن العقاري الخاص بي ، وأحصل على قرض عقاري بنجاح بعد بعض العناية الواجبة التي تجعلني ميؤوسًا منهم تقريبًا.

    يرجى الاتصال بمستثمرين عمان عبر البريد الإلكتروني أو ما هو التطبيق: +15109846429
    البريد الإلكتروني: oman_insurance_investors@outlook.com

    ردحذف
  53. كيف تمكنت من الحصول على قرض على الرغم من سوء الائتمان الخاص بي.

    أنا كريستين كانيل ، أستاذة من سان بيدرو ، كاليفورنيا. أنا سعيد جداً لأن بيشوب إيليا من شركة أسقف إيليا قروض منحتني قرضاً ، بعد رفضه ورفضه من قبل بنكي والاتحاد الائتماني الذي قمت بزيارته ، وكنت قد تمكنت من الحصول على قرض قدره 44،000 دولار من شركة أسقف إيليا قروض. في البداية لم أكن أعتقد أنني يمكن أن أحصل على المقرض لمساعدتي في الحصول على قرض بسبب قروضي السيئة ، لكن فضولي جعلني أحاول ، وأنا مسرور لأنني فعلت ذلك. لأي شخص هناك في حاجة إلى المساعدة المالية ، وهنا البريد الإلكتروني في الاتصال ، (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com). أو whatsApp: whatsApp: +2349035555247 OR +2348118185346

    ردحذف
  54. حية للجميع

    أنا السيد لارما ويلسون مقيم / مواطن من الولايات المتحدة. عمري 51 سنة و سيدة أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / مشروعي. إن لم يكن لصديق جيد عرفني على السيد عمان المستثمر الذي هو مقرض للحصول على قرض بمبلغ 100،000 دولار من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على القرض الخاص بي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع أساليب العمل المنصوص عليها في اتفاقية القرض / الشروط والأحكام. لذلك إذا كان لديك رصيد سيئ فلا تزال هناك خدمة لك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: oman_insurance_investors@outlook.com أو ما هو Sapp + 15109846429.

    ردحذف



  55. اسمي أحمد ، أنا من دبي ، أنا سعيد جداً بالحصول على قرض عقاري من الجزء الأوروبي من العالم ، وأنا هنا لأوصيكم جميعاً بحاجة إلى مساعدة مالية للاتصال بالمستثمرين العمانيين للحصول على طلب الرهن العقاري الخاص بك. أنت بحاجة إلى 40،000 دولار لشراء رهن عقاري لشراء سيارة جديدة ، وكذلك لتسديد فواتيري ، وقد اتصلت بهم للحصول على طلب الرهن العقاري الخاص بي ، وأحصل على قرض عقاري بنجاح بعد بعض العناية الواجبة التي تجعلني ميؤوسًا منهم تقريبًا.

    يرجى الاتصال بمستثمرين عمان عبر البريد الإلكتروني أو ما هو التطبيق: +15109846429
    البريد الإلكتروني: oman_insurance_investors@outlook.com

    ردحذف
  56. RUSAF ASLAM FINANCIAL SERVICE
    يقدم حاليا قرض بمعدل فائدة 3٪.
    نحن نقدم مجموعة متنوعة من التمويل بما في ذلك: القروض الشخصية ، قرض السكن ، قروض توطيد الديون ، قروض السيارات ، القروض الزراعية ، قروض الأعمال وقروض الشركات بمعدل فائدة سنوي 3٪ ويتم إصلاحه. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: rusafaslemloanfirm@hotmail.com

    ردحذف
  57. RUSAF ASLAM FINANCIAL SERVICE
    يقدم حاليا قرض بمعدل فائدة 3٪.
    نحن نقدم مجموعة متنوعة من التمويل بما في ذلك: القروض الشخصية ، قرض السكن ، قروض توطيد الديون ، قروض السيارات ، القروض الزراعية ، قروض الأعمال وقروض الشركات بمعدل فائدة سنوي 3٪ ويتم إصلاحه. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: rusafaslemloanfirm@hotmail.com

    ردحذف
  58. RUSAF ASLAM FINANCIAL SERVICE
    يقدم حاليا قرض بمعدل فائدة 3٪.
    نحن نقدم مجموعة متنوعة من التمويل بما في ذلك: القروض الشخصية ، قرض السكن ، قروض توطيد الديون ، قروض السيارات ، القروض الزراعية ، قروض الأعمال وقروض الشركات بمعدل فائدة سنوي 3٪ ويتم إصلاحه. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: rusafaslemloanfirm@hotmail.com .

    ردحذف
  59. We Offers Financial Consulting To Client, Companies Seeking Debt / Loan Financing And Seeking For Working Capital To Start A New Business Or To Expand Existing Business. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    We Have Loan Programs Tailored For Any Profile And You've Come To The Right Place To Satisfy Your Business Needs. If Your Company Or You Know Of Any Company With Viable Projects / Proposals That Needs Financing, Kindly Write Us With The Loan Requirement. Please, Contact Us For More Information: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    You Will Hear From Us. Well Nice To Meet You And I look forward to our Business Acquaintance. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    Do You Need A Loan To Consolidate Your Debt At 1.0%? Or A Personal Loans * Business Loans etc. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    We Offers Financial Consulting To Client, Companies Seeking Debt / Loan Financing And Seeking For Working Capital To Start A New Business Or To Expand Existing Business. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    Kindly write us back with the loan information;
    - Complete Name:
    - Loan amount needed:
    - Loan Duration:
    - Purpose of loan:
    - City / Country:
    - Telephone:
    - How Did You Hear About Us:

    Do You Need A Loan To Consolidate Your Debt At 1.0%? Or A Personal Loans * Business Loans etc. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    We Offers Financial Consulting To Client, Companies Seeking Debt / Loan Financing And Seeking For Working Capital To Start A New Business Or To Expand Existing Business. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    ردحذف
  60. We Offers Financial Consulting To Client, Companies Seeking Debt / Loan Financing And Seeking For Working Capital To Start A New Business Or To Expand Existing Business. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    We Have Loan Programs Tailored For Any Profile And You've Come To The Right Place To Satisfy Your Business Needs. If Your Company Or You Know Of Any Company With Viable Projects / Proposals That Needs Financing, Kindly Write Us With The Loan Requirement. Please, Contact Us For More Information: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    You Will Hear From Us. Well Nice To Meet You And I look forward to our Business Acquaintance. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    Do You Need A Loan To Consolidate Your Debt At 1.0%? Or A Personal Loans * Business Loans etc. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    We Offers Financial Consulting To Client, Companies Seeking Debt / Loan Financing And Seeking For Working Capital To Start A New Business Or To Expand Existing Business. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    Kindly write us back with the loan information;
    - Complete Name:
    - Loan amount needed:
    - Loan Duration:
    - Purpose of loan:
    - City / Country:
    - Telephone:
    - How Did You Hear About Us:

    Do You Need A Loan To Consolidate Your Debt At 1.0%? Or A Personal Loans * Business Loans etc. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    We Offers Financial Consulting To Client, Companies Seeking Debt / Loan Financing And Seeking For Working Capital To Start A New Business Or To Expand Existing Business. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    ردحذف
  61. مرحباً بالجميع ، أنا شخصياً لأشهد كيف حصلت على قرضي من Armani_investors بعد أن ينكرني العديد من المقرضين المزيفين فرصة الحصول على قرض هنا في هذا المنتدى. ساعدني السيد ديفيدسون وعائلتي بقرض قدره 50000 دولار أمريكي. بعد خسارة 1000USD إلى المحتالين. لقد أكد لي السيد ديفيدسون أنه سيساعدني ، في البداية أرفض التصديق حتى يفي بوعده. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل كما تشاء ، اتصل بـ Armani من خلال بريده الإلكتروني armani_investors2009@hotmail.com وأيضًا على الشبكات الاجتماعية Whatsapp: +1448478161

    ردحذف
  62. مرحبا بكم في باتريشيا KINGSMAN patriciakingsman.loans2016@gmail.com أهدافنا لتوفير خدمة ممتازة المهنية.

    هل أنت رجل أعمال أو امرأة؟ هل أنت في أي فوضى مالية أو هل تحتاج إلى أموال لبدء مشروعك الخاص؟ هل تحتاج إلى قرض لبدء عمل تجاري صغير الحجم ومتوسط ​​الحجم؟ هل لديك درجة ائتمان منخفضة وأنت تجد صعوبة في الحصول على قرض رأس المال من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟

    إن قروضنا مؤمنة بشكل جيد لضمان أقصى درجات الأمان وهي أولويتنا ، هدفنا الرئيسي هو مساعدتك في الحصول على الخدمات التي تستحقها ، برنامجنا هو أسرع طريقة للحصول على ما تحتاج إليه في لمح البصر. خفض المدفوعات الخاصة بك لتخفيف الضغط على النفقات الشهرية. اكتساب المرونة التي يمكنك استخدامها لأي غرض - من الإجازات ، إلى التعليم ، إلى المشتريات الفريدة

    نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية والتي تشمل: القروض الشخصية ، وقروض توطيد الديون ، وقروض الأعمال ، والقروض التعليمية ، والقروض المضمونة بالرهن العقاري ، والقروض غير المضمونة ، وقروض الرهن العقاري ، وقروض يوم الدفع ، وقروض الطلاب ، والقروض التجارية ، وقروض السيارات ، وقروض الاستثمار ، قروض التنمية ، وقروض الاستحواذ ، وقروض البناء ، مع انخفاض سعر الفائدة بنسبة 2 ٪ في السداد للأفراد والشركات والهيئات الاعتبارية. احصل على الأفضل لعائلتك وتملك منزل أحلامك أيضًا مع مخطط القرض العام.

    نحن نقدم جميع أنواع القروض - التقدم بطلب للحصول على قروض ميسرة.

    من فضلك ، اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات: patriciakingsman.loans2016@gmail.com
    يرجى الكتابة لنا مرة أخرى مع معلومات القرض.

    معلومات البورور

    1) الأسماء الكاملة:
    2) البلد:
    3) معالجة:
    4) الدولة:
    5) الجنس:
    6) الحالة الاجتماعية:
    7) الوظيفة:
    8) رقم الهاتف:
    9) الدخل الشهري:
    10) التالي من كين:
    11) مبلغ القرض المطلوب:
    12) مدة القرض:
    13) الغرض من القرض:
    14) تاريخ محدد تحتاج إلى القرض:

    إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، يرجى كتابة شروط القرض.
    من فضلك ، اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات: patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    تفضلوا بقبول فائق الاحترام،
    السيدة. Patricia Kingsman
    patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    نحن نتطلع إلى الاستماع منك في أسرع وقت ممكن

    يجب على المتقدمين المهتمين الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  63. اسمي (السيدة باتريشيا كينغسمان) نحن مقرض قروض شرعي جديد لعام 2018 ونود أن نساعد أي هيئة تحتاج إلى مساعدة مالية نقدمها من 500،000.00 $ و 5،000،000.00 $ ونقدم قروض باليورو والجنيه الاسترليني فوق ذلك إذا أنت في حاجة إلى مساعدة يرجى إرسال بريد إلكتروني على: patriciakingsman.loans2016@gmail.com بحيث يمكن أن تتم عملية القرض الخاصة بك الآن سوف تكون مع قرضك في 8 ساعات القادمة هو نقل سريع وآمن دون أي تأخير. حتى البريد الإلكتروني: patriciakingsman.loans2016@gmail.com إذا كانت مهتمة

    البريد الإلكتروني: patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  64. نحن نقدم جميع أنواع القروض - التقدم بطلب للحصول على قروض ميسرة.

    هل أنت رجل أعمال أو امرأة؟ هل أنت في أي فوضى مالية أو هل تحتاج إلى أموال لبدء مشروعك الخاص؟ هل تحتاج إلى قرض لبدء عمل تجاري صغير الحجم ومتوسط ​​الحجم؟ هل لديك درجة ائتمان منخفضة وأنت تجد صعوبة في الحصول على قرض رأس المال من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟ يجب على المتقدمين المهتمين الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: Patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    إن قروضنا مؤمنة بشكل جيد لضمان أقصى درجات الأمان وهي أولويتنا ، هدفنا الرئيسي هو مساعدتك في الحصول على الخدمات التي تستحقها ، برنامجنا هو أسرع طريقة للحصول على ما تحتاج إليه في لمح البصر. خفض المدفوعات الخاصة بك لتخفيف الضغط على حسابك الشهري
    نفقات. اكتساب المرونة التي يمكنك استخدامها لأي غرض من العطلات ، إلى التعليم ، إلى المشتريات الفريدة. يجب على المتقدمين المهتمين الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية والتي تشمل: تخطيط الأعمال ، التمويل التجاري والتمويلي ، العقارات والرهون العقارية ، قروض توطيد الديون ، قروض الأعمال ، القروض الخاصة ، قروض إعادة التمويل العقاري مع سعر فائدة منخفض بنسبة 2.00 ٪ لكل سداد للأفراد والشركات و الهيئات الاعتبارية. احصل على الأفضل لعائلتك وتملك منزل أحلامك أيضًا مع مخطط القرض العام. يجب على المتقدمين المهتمين الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: Patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    نحن نقدم جميع أنواع القروض - التقدم بطلب للحصول على قروض ميسرة.

    من فضلك ، اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات: patriciakingsman.loans2016@gmail.com
    يرجى الكتابة لنا مرة أخرى مع معلومات القرض.
    - اكمل الاسم:
    - مبلغ القرض المطلوب:
    - مدة القرض:
    - الغرض من القرض:
    - مدينة بلد:
    - هاتف:
    - كيف سمعت عنا:

    إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، يرجى كتابة شروط القرض. من فضلك ، اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات: patriciakingsman.loans2016@gmail.com
    تفضلوا بقبول فائق الاحترام،
    السيدة Patricia kingsman

    نحن نتطلع إلى الاستماع منك في أسرع وقت ممكن

    يجب على المتقدمين المهتمين الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  65. تحية طيبة..
    يرجى الاتصال بنا للحصول على قرض آمن وغير مضمون بسعر فائدة 2٪
    ........................................

    هل تؤثر صعوبة الاقتصاد عليك هذا العام؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فأنت بحاجة إلى قرض. أنا Mrs. Patricia Kingsman ، مالك شركة إقراض نحن نقدم قروضًا آمنة ومأمونة بسعر فائدة 2٪.

    * هل أنت تقلص ماليا؟
    * هل تسعى للحصول على أموال لسداد الاعتمادات والديون؟
    * هل تبحث عن تمويل لإنشاء مشروعك الخاص؟
    * هل أنت في حاجة إلى قروض خاصة أو تجارية لأغراض متعددة؟
    * هل تسعى للحصول على قروض لتنفيذ مشاريع كبيرة؟

    إذا كان لديك أي من المشاكل المذكورة أعلاه ، فيمكننا تقديم المساعدة لك ولكن أريد منك أن تفهم أننا نعطي قروضًا بسعر فائدة 2٪.

    * اقتراض أي شيء يصل إلى 95،000،000 دولار أمريكي.
    * اختيار ما بين 1 إلى 20 سنة لسداد.
    * اختيار بين خطة السداد الشهري والسنوي.
    * شروط قرض مرنة.
    الرجاء إذا كنت مهتمًا بالرجوع معنا عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    نعدك بضمان 100٪ بأنك ستحصل على قرضك في نهاية عملية القرض هذه. لا يوجد فحص أمني ، ولا تحقق من الائتمان

    مع تحياتي
    باتريشيا كينغسمان
    شركة القروض باتريشيا كينجسمان

    ردحذف
  66. انتباه

    نحن مستشار مالي يتعامل مع الشؤون المالية الدولية لأي مبلغ من الأدوات المصرفية. لدينا إمكانية الوصول / الاتصال للارتقاء من 10 آلاف دولار إلى 500 مليون دولار ، مع شركتنا (شركة القروض باتريشيا كينغسمان) وغيرها من بنوك TOP PRIME AA مثل بنك أبو ظبي التجاري وبنك أبو ظبي الإسلامي وبنك الكويت الوطني وبنك الخليج ( KSC) ، أفضل البنوك للقروض SBA الخ

    لا تتردد في إشراك منشآتنا المؤجرة في برامج التجارة ، تمويل المشاريع ، تعزيز خط الائتمان ، قروض الشركات (قروض بدء الأعمال التجارية أو قروض توسعة الأعمال) وغيرها الكثير.

    لقد قدمنا ​​أكثر من مليار دولار من القروض التجارية لأكثر من 17000 من أصحاب الأعمال مثلك تمامًا. نحن نستخدم تقنية المخاطر الخاصة بنا لتزويدك بقرض الأعمال المناسب حتى يمكنك تنمية عملك. خدماتنا سريعة وموثوقة ، تتم الموافقة على القروض خلال 24 ساعة من التطبيق الناجح. نحن نقدم قروضا تتراوح بين 10000 دولار كحد أدنى إلى 500 مليون دولار كحد أقصى.

    هل تجد نفسك في مشكلة مع فواتير غير مدفوعة الأجر ولا تعرف أي طريق تذهب إليه أو إلى أين تتجه؟ ماذا عن العثور على شركة توطيد الديون ذات السمعة الطيبة التي يمكن أن تساعدك في تقليل القسط الشهري بحيث يكون لديك خيارات سداد ميسرة وكذلك مجال للتنفس عندما يتعلق الأمر بنهاية الشهر وتحتاج إلى دفع الفواتير؟ شركة قروض باتريشيا كينغسمان هي الحل. خفض المدفوعات الخاصة بك لتخفيف الضغط على النفقات الشهرية. الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني (patriciakingsman.loans2016@gmail.com)

    الوسطاء / الاستشاريون / الوسطاء مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معا من أجل تحقيق فوائد جميع الأطراف المعنية. لا تحتفظ بمشاكلك المالية لنفسك حتى لا تكون سيدًا أو ضائقة مالية ، وهذا هو السبب في ضرورة الاتصال بنا بسرعة للحصول على حل لمشاكلك المالية. سيكون فرحًا عظيمًا عندما تكون مستقرًا من الناحية المالية.
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    مع تحياتي
    السيدة باتريشيا كينغسمان
    البريد الإلكتروني: patriciakingsman.loans2016@gmail.com
    الشعار: نحن نقدم الخدمات المالية الأسرع والموثوقة

    ردحذف
  67. تحية للجميع

    اسمي Abdul Hadi Aziz وأنا من دبي أريد أن أخبركم جميع الباحثين عن القروض بأن هناك شركة قروض حقيقية واحدة فقط تقدم قروضاً وقد ساعدوني في قراري باسم الشركة هي شركة القروض الكلية مقرض القرض الذي ساعدني مع قرضي اسمها السيدة باتريشيا كينغسمان حتى إذا كنت بحاجة إلى قرض دون أن تخدع الذهاب إلى هذه الشركة الآن والحصول على قرضك هناك قروض آمنة وسريعة البريد الإلكتروني الخاص بهم هو patriciakingsman.loans2016@gmail.com أنت كل خير طالبي القروض هذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: Patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ردحذف
  68. مرحباً بالجميع ، اسمي Layla Aliyah Liela Amina من بغداد ، لقد تلقيت قراري الآن من شركة قروض السيدة باتريشيا كينغسمان ، وهي شركة قروض شرعية جديدة لعام 2018 ولم يسبق لها وقت طويل تلقيت قراري منها حصلت على قرضي منهم اليوم وحتى الآن وأنا نشر هذه الرسالة أنا سعيد جدا هذه الشركة هي كبيرة حقا لذلك أي شخص يحتاج إلى قرض الاتصال بهذه الشركة أنها حقيقية كبيرة هناك البريد هو patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  69. Hello everyone my name is Abdalrahman Borak Jakeem and i am from Kuwait city. I have been on the internet and i have heard people saying they have been scammed before and i urgently need a loan so i was afraid to apply for a loan online thing i saw 3 people testify about Mrs Patricia Kingsman loan company that they got there loan from her i have never applied for a loan before and i was so afraid that i will get scammed but i believed what the people says and apply from that loan company and everything was fine and they told me to send the transfer fee which will be used to transfer my loan when they told me that i was so afraid that it was a scammed so i sat down and i thought about it and i got back to them and tell them i have never done this before but Mrs Patricia Kingsman said i should trust them that they are going to help me so i did and i went to send the fee which they said i should send for the transfer of my loan just today i got an alert from my back that there is money on my account. Today i am very happy i have never been scammed before and i received my loan once so now i am happy and me and my family is going to be happy too so anyone that need a loan should apply from this company without been scammed because she is real and great and i pray God should continue to use her to help people of there loans. her mail address is patriciakingsman.loans2016@gmail.com.

    Once again i remain Abdalrahman Borak Jakeem

    ردحذف
  70. اسمي ADHARA DHAT HAMI أنا من جدة سمعت عن هذه الشركة أنهم يقدمون القروض وذهبت لتقديم طلب للحصول على قرض منهم سمعت أشخاص يقولون عن عملية احتيال ولكن لم يسبق لي أن خدعوا قبل أن تساعدني هذه الشركة مع قرضي لذلك أي شخص بحاجة إلى قرض يجب أن تنطبق عليهم هناك قروض سريعة وآمنة عنوان بريدهم patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  71. Hello Everyone

    My name is Gaeti Yasm i am from Arabic and i live in the city of Riyadh. I have been looking for a loan online and all i get is scammers but i found this loan company called Patricia Kingsman loan company and i have seen people online testify about there good deeds so i decided to try if i will be happy once again so i applied for a loan of 350,000.00 Euro and the loan lender Mrs Patricia Kingsman assured me that in 12 hours my loan will be in my bank account so today as i was working i saw my bank wrote me message that there is some funds of 350,000.00 euro in my account and i thank Patricia Kingsman because she is real so if you need any online loan please do not be scammed like me apply from this company because she is the only real company that gives loan online. Their mail address is patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  72. اسمي Jaan Aja Paige أنا من أبو ظبي استلمت قراري للتو من شركة قرض شرعي جديدة لعام 2018 واسم الشركة التي ساعدتني في قراري اليوم هي شركة قروض Patricia Kingsman وهي شركة القرض الأكثر جاذبية لقد جاء من أي وقت مضى مع أنني تقدمت بطلب للحصول على قرض منهم أمس وكان الشيء الوحيد الذي فعلته هو دفع رسوم النقل التي قالوا أنني يجب أن تدفع وعلى الفور أنا جعل الدفع في الساعات ال 12 المقبلة كنت مع قرض بلدي آسف أستطيع لا أقول كم ساعدوني ولكن هو مبلغ كبير من المال حتى الجميع إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي هذه هي شركة القرض الصحيح للاتصال عنوان بريدهم هو patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  73. صباح الخير للجميع اسمي Zara Layla Jun Jada وأنا من دمشق العربي أريد أن أستخدم هذه الفرصة لدي الآن أن أكتب هذه الرسالة إلى الإنترنت إذا كان أي شخص منكم يبحث عن قرض حقيقي هذه هي الشركة المناسبة اتصل أنا امرأة تجارية وقدمت طلبا للحصول على قرض في شركة شرعية عام 2017 واسم الشركة هي شركة القروض باتريشيا كينغسمان التي كانوا يساعدون الناس منذ عام 2016 ، ونحن في عام 2018 الآن ، وأنا تلقيت قراري للتو منهم حتى إذا كان أي شخص منكم بحاجة إلى قرض يذهب والتقدم منهم لأنهم حقيقيون ، فقط أدعو الأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدة في الحصول على قرض ، لا تخدعوا لهذا السبب أستخدم هذه الفرصة لكتابة هذه الرسالة على الإنترنت إذا احتجت قرض قرض شرعي ينطبق من هذه الشركة حتى أنك لن تحصل على الاحتيال عند التقدم بطلب من شركة خاطئة. عنوان بريدهم هو patriciakingsman.loans2016@gmail.com.

    أتمنى لك يومًا جميلاً ، وأدعو جميعًا أنتم سعيدون اليوم

    ردحذف
  74. My name is Aki Omam Naaj and i am from Kuwait i want to use this time to tell everyone on the internet on how i received my loan after been scammed 3 times i applied for a loan from Patricia Kingsman loan company yesterday i saw people testify about her good works and on how she helped people so i decided to apply and she told me what i needed to do i was scared but i did it this morning now i just received an alert from my bank that there's money in my account and i checked the amount and it was my loan i am so happy. So i want to use this time and say to everyone on the internet that this company is real if you need a loan this company is the right company to apply from do not get scammed like me because there are scammers out their apply from this company and you will be happy. their mail address is patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  75. اسمي Saaf Galai Rafq أنا من مدينة بغداد باللغة العربية وأريد أن استخدم هذا الوقت للكتابة على الإنترنت التي تلقيتها للتو من أموالي من 5 ملايين دولار من هذه الشركة التي تدعى شركة القروض باتريشيا كينغسمان في البداية لم أكن أعتقد ما يقوله الناس على شبكة الإنترنت ، لكني قررت أن أحاول وتقدمت بطلب للحصول على القرض منذ يومين ، وتلقيت للتو اتصالاً من البنك الذي أتعامل معه بأن هناك مبلغ 5 ملايين دولار في حسابي ، وتلقيت على الفور تنبيهًا من اتصل بي البنك قرض شركة باتريشيا كينغسمان وسألني إذا كنت قد حصلت على قرض بلدي وقلت لهم نعم لذلك قالوا لي يجب أن تجلب المزيد من الناس إلى شركة هناك إذا كان أي شخص بحاجة إلى قرض حتى إذا كنت حقا بحاجة إلى قرض هذا هو الشركة للتطبيق من أنها كبيرة حقا وأعتقد الآن أن هناك شركة قرض حقيقي أن يعطي القروض ، وهذه الشركة هي شركة قرض باتريشيا كينغسمان لذلك إذا كان أي شخص منكم بحاجة إلى قرض عاجل ومن المهم هذه هي الشركة المناسبة لتطبيق من عند. عنوان بريدهم هو patriciakingsman.loans2016@gmail.com.

    أخيرا أنا سعيد حقا ويمكن بدء عملي الخاص الآن. أشكرك مرة أخرى باتريشيا أنت رائعة وليباركك الله وشركتك.

    ردحذف
  76. اسمي Reidar Kåre Knut أنا من مكة أريد أن استخدم هذا الوقت لأخبر الجميع في الإنترنت أن هناك شركة واحدة فقط تقدم قروضاً حقيقية وأن هذه الشركة هي باتريشيا كينغسمان. كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت في الأسابيع الثلاثة الماضية الآن وكل ما لدي هو المقرضين الاحتيال لي من أموالي أن كان لي الله يعلم أنني كنت فقيرة جدا وأردت أن أقتل نفسي ولكن هناك رأيت الكثير من الناس يشهدون حول هذه الشركة التي تقدم قروضا في البداية لم أكن أعتقد السبب رأيت شهادات أخرى من المقرض الآخر ، وكلها تحولت إلى أن تكون الحيل. قلت دعوني أتقدم بطلب من هذه الشركة ونرى ما إذا كانت صحيحة وفور تطبيقية قالوا لي كل ما أحتاجه للقيام به ووافقت وأكدوا لي أنه في 8 ساعات من الوقت كنت سأكون مع قرضي لأنهم قالوا إنهم يستخدمون خدمة النقل السريع. في البداية لم أكن أصدق ولكنني انتظرت قراري قبل 8 ساعات من الوقت تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه ، وكنت أحتفظ به كان قراري كنت مصدومًا للغاية عندما رأيت ذلك ووجهتني إلى الله لتوجيهي إلى الشركة المناسبة الذي ساعدني اليوم وأنا أكتب هذا على الإنترنت الآن أنا فقط تلقيت قراري من هذه الشركة وأنا أستخدم هذا الوقت لأشهد لأشخاص آخرين إذا كنت بحاجة إلى قرض لا ينخدع قرض هذه هي الشركة المناسبة ل تطبيق من. عنوان بريدهم هو patriciakingsman.loans2016@gmail.com ولأولئك الذين ليس لديهم عنوان بريد إلكتروني ، فإن رقم whatsapp للشركة هو +2348088206489.

    هذه الشركة حقيقية وعظيمة إذا كنت بحاجة إلى قرض تقدم بطلبك الآن وانتظر إصدار قرضك ، فستكون سعيدًا بهذه الشركة.

    شكرا للجميع وبقيت Reidar Kåre Knut

    ردحذف
  77. يوم جيد اسمي Jue Laaj Jud أنا من العربية وأعيش في مدينة الشارقة. هذه الشركة باتريشيا كينجزمان الناس يتحدثون عن حقيقية لم أرغب في الحصول على قرض ولكن قلت فقط ينبغي لي أن أحاول هذه الشركة ومعرفة ما إذا كان ما يقوله الناس صحيح وأنا تقدمت بطلب للحصول على قرض منهم أمس ، وأنا تلقيت قراري اليوم فقط من شركة باتريشيا كينغسمان قرض أي شخص إذا كنت تقرأ هذه الرسالة وتحتاج إلى قرض طلب من هذه الشركة لأنهم ذاهبون لمساعدتك في هذه الشركة هي الشركة الوحيدة التي تقدم القروض الحقيقية عبر الإنترنت. كان القرض الذي تقدمت به هو 75،000.00 دولار ، وفي 8 ساعات من الوقت حصلت على القرض الخاص بي حتى لا يتم خداع أصدقائي إذا كنت في حاجة إلى قرض حقيقي هذه هي الشركة المناسبة للتقدم بطلب. إذا كنت ترغب في الحصول على قروض ، فإن عنوان بريدهم هو patriciakingsman.loans2016@gmail.com ورقم الواتساب الخاص به هو +2348088206489.

    ردحذف
  78. Hello Everyone

    I am Fama Maha Badr and i am from Doha Arabic. I was looking for an online loan and i was very scared i have never applied for a loan before and i searched very well and search for a real company there i found a company called Patricia Kingsman i look and i saw what people said about this company was true i decided to apply for a loan from the company and i needed a loan of 150,000.00 pounds to start a business when i applied she told me all i needed to do i did it and she assured me that in 8 hours time i was going to be with my loan i said okay and i waited in exactly 8 hours time i receive my loan from this company as i am writing this now i have never been scammed before and this company is great i have been hearing people talking about scams but i have never been scammed before and i thank God for that. So everyone if you need a real loan this is the right company to apply from they will help you and the time they tell you that you will receive your loan that is the exact time you will receive your loan. I just have to write this message to everyone so that you wont apply for a loan from the wrong company if you need a real loan contact this company and you will be happy. Their mail address is patriciakingsman.loans2016@gmail.com.

    ردحذف
  79. Good day everyone

    My name is Nathanael martyna patryx i am from Kuwait. I want to use this time to write to the internet that anyone if you need a true loan Patricia Kingsman is the right company to apply from few days i was in need of money and i looked for a loan online i saw a company and i applied that company cheated me 2 times of my money i was so sad cause i needed money so i decided to look for another company and i applied from another company that same company also told me to deposit money and i did and never got my loan i was like what is happening to me cause i needed money urgent to buy a house cause if i do not get a house soon my landlord will drive i and my family away from his house so i needed to get my own house. When i was searching again i saw this company Patricia Kingsman i saw a lot of people testified about this company that the company is truly great so at first i was afraid to apply cause i was cheated 2 times so i said to my self let me try and see if this company was real so i applied. When i applied they told me all i was needed to do i was still afraid but i trusted them and they assured me that in 8 hours time i was going to be with my loan i wanted for my loan and on my eyes i received an alert from my bank that there were a sum of 50,000.00 KWD into my bank account and i was very happy in a while ago the company called me and asked if i have received my loan and i told them yes and o thank them and as i am writing this message on the internet now this company have also helped my 2 brothers so anyone if you need a true loan Patricia Kingsman is the right company to apply from. In case you are in need of money you can only contact them via mail or whatsapp and their mail address is patriciakingsman.loans2016@gmail.com. I thank everyone who read my message and be safe and apply from this company because you will be happy with them.

    ردحذف
  80. My name is Nazim Muhammad Jawad Ghassan. I am from Arabic and i live in Medina i want to write to the internet that if you need a real loan Patricia Kingsman is the real loan company that gives loan i applied for a loan from this company last week Friday and i just received my loan from them today so everyone if you need a real loan without been scammed this is the right company to apply from thus company is truly great and they are real so many people that have been scammed if you need a loan without being scammed this is the real company that gives loans i applied for a loan from this company Patricia Kingsman and i received my loan today so anyone around the world if you need a true loan locate this company and be rest assured that this company is going to put a smile to your face. the company can be contacted via mail or whatsapp their mail address is patriciakingsman.loans2016@gmail.com and there whatsapp number is +2348088206489. Thanks to anyone that will read this message this company does not know am doing this Am only doing it for people in need of a real loan to be safe.

    ردحذف
  81. I am Brayden Wyatt Bryce by name i am a police officer and i live in Jeddah. Few days ago i was searching for a loan online and i only found people scamming me of my money. I really need this loan for a project in the US and i have been cheated severally one day when i was off duty i decided to look again this time for a true company that give loans i found this company named Patricia Kingsman loan company and a lot of people have testify about this company at first i did not believe but i decided to apply the loan i was looking for was the sum of $7,000,000.00 i applied from this company and they told me all that needs to be done i trusted them and i did what they told me to do and they assured me that in 8 hours time i was going to be with my loan safely i never believed them but i waited for my loan in exactly 8 hours time i got a call from the company that if i have received my loan yet and i said No. They told me to go to my bank and check my account that my bank might not send me an alert i obeyed and i went to my bank and check my account on my eyes i saw my loan of $7,000,000.00 in my account the money i was having on my account before was $1,000,000.00 and i now found $8,000,000.00 pulse my money and my loan was $8,000,000.00 i am so happy and i thank this company for they are great. I want to use my little time to write to people in Colombia that if you need a real loan Patricia Kingsman is the right company to apply from this company does not know am doing this so anyone if you need a loan you can only contact this company via mail or whatsapp but i do not use whatsapp so their mail address is patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  82. اسمي Sariyah Safwan Marzuq أنا من العرب وأعيش في مدينة الخبر. وقد تم البحث عن قرض على الانترنت منذ لا يمكن الحصول على قرض من البنك الخاص بي ، وقد وجدت الناس فقط الاحتيال لي من أموالي. في الأسبوع الماضي ، كنت خدعت من قبل شركة قرض ، والله أعلم أنني على استعداد لإنهاء حياتي ، لكني قلت لنفسي اسمحوا لي أن أحاول أن أرى ما إذا كنت سأرى شركة نزيهة كانت على استعداد لمساعدتك. لذا استقرت وأبحث عن شركة وقرأت الكثير من التعليقات الجيدة عن هذه الشركة باتريشيا كينغسمان ، فقلت دعوني أطلب ونرى ما إذا كنت سأكون محظوظاً لأنني كنت أخشى ولكنني أعطيت نفسي فرصة وطبقت للحصول على قرض من 80،000.00 جنيه شرحت لهذه الشركة أنني قد تم خداعهم وقالوا لي لا داعي للقلق أنهم سيساعدونك لأنهم ساعدوا الكثير من الناس من بلدي من قبل. لذلك أعطيت هذه الشركة فرصة وأكد لي أنه في 8 ساعات من الوقت كنت سأكون مع قرضي لم أكن أصدق لكنني انتظرت لقرضي. في 8 ساعات بالضبط تلقيت تنبيه من ظهري أن حسابي قد تم إيداعه بمبلغ 80،000.00 جنيه. كل الشكر إلى باتريشيا Kinsgman هذه هي شركة أرسلت الله. وقد وعدت نفسي بأن أشهد هذه الشركة على كيف ساعدتني هذه الشركة لا أعرف أنني أفعل هذا الآن لأنني أخبر الناس على الإنترنت كيف ساعدوني لذلك الجميع إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي باتريشيا كينغسمان هو هنا لمساعدتك لا ينخدع من قبل الناس وهمية الذين يزدحمون ليكون المقرض. كنت قد نسيت تقريبا يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp وتفاصيل الاتصال بهم هو patriciakingsman.loans2016@gmail.com whatsapp هو +2348088206489. هذه الشركة حقيقية وحقيقية لذا أي شخص يقرأ هذه الرسالة وأنت مهتم بالاتصال بهذه الشركة لأنها هي الوحيدة القادرة على المساعدة في حل مشاكلك.

    ردحذف
  83. سوف باتريكيا الله يبارك لك وشركتك

    اسمي Vanessa Jodi. أنا أم عازبة وأنا من بغداد ليس لدي ما أقوله أي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي دون أن يتعرض للغش يجب أن يتقدم بطلب من باتريشيا كينجزمان لأنني تقدمت بطلب للحصول على قرض من هذه الشركة اليوم بعد أن قرأت الكثير من التعليقات الجيدة والرائعة عن هذه الشركة. تقدمت بطلب للحصول على قرض لسداد ديوني وكان كل ما أحتاجه هو 50،000.00 يورو لأنني سوف تستخدم أيضا جزء من هذا المال لدفع الرسوم المدرسية لأطفالي. وأنا أكتب هذا على الإنترنت الآن أنا فقط استلمت قراري من هذه الشركة اليوم وأنا سعيد جدا لم أصدق ابدا سأكون سعيدا مرة أخرى لأنني مررت كثيرا وأشكر الله على باتريشيا كينغسمان الله سيباركها وشركته لوضع ابتسامة على وجهي. لذلك أي شخص في جميع أنحاء العالم من إسبانيا والبلدان الأخرى التي تحتاج إلى قرض لديك المساعد هنا والشركة هي باتريشيا كينغسمان أي شخص أن تطبيق من شركة قرض باتريشيا كينجسمان لن يكون لديك مشكلة بسبب أنك سوف تحصل على قرضك بالضبط الوقت الذي تخبرك به. عنوان البريد الخاص بالشركة هو Patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    مرة أخرى بارك الله فيكم باتريشيا كينغسمان وقد تعيشون طويلا لمواصلة مساعدة الناس.

    ردحذف
  84. My name is Aan Cyra Zaib and i am from Kuwait city. I just received my loan from Patricia Kingsman loan company right now and i have heard about this company and i thought it was a fake company but now i am so happy this company helped me and 100% this company is real so anyone that need a loan this is the right company to apply from now i applied for a loan for my business of 20,000.00 Dinar and this company helped me without delay i am so happy i am testifying this company because i saw other people do it and i am happy to be among the people who shares testimony on how this company helped me so everyone if you need a real loan your helper is here. their contact information is patriciakingsman.loans2016@gmail.com

    ردحذف
  85. أنا تمارا جونسون بالاسم. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذا الوسيط لتنبيه جميع طالبي القروض إلى أن نكون حذرين للغاية لأن هناك احتيال في كل مكان. قبل بضعة أشهر كنت متوترة من الناحية المالية ، وبسبب يأس بلدي ، خدعني العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كنت قد فقدت الأمل تقريبا حتى أحضرني صديق لي إلى مقرض موثوق به للغاية يسمى بيشوب إيليا قروض شركة الذي أقرضني قرض غير مضمون من 75000 دولار في 24 ساعة دون أي ضغوط. إذا كنت في حاجة إلى أي نوع من القروض فقط اتصل به الآن عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com أو WhatsApp: +2349035555247 أستخدم هذا الوسيط لتنبيه جميع طالبي القروض بسبب الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين الاحتيالية شكرا لك.

    ردحذف
  86. أنا تمارا جونسون بالاسم. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذا الوسيط لتنبيه جميع طالبي القروض إلى أن نكون حذرين للغاية لأن هناك احتيال في كل مكان. قبل بضعة أشهر كنت متوترة من الناحية المالية ، وبسبب يأس بلدي ، خدعني العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كنت قد فقدت الأمل تقريبا حتى أحضرني صديق لي إلى مقرض موثوق به للغاية يسمى بيشوب إيليا قروض شركة الذي أقرضني قرض غير مضمون من 75000 دولار في 24 ساعة دون أي ضغوط. إذا كنت في حاجة إلى أي نوع من القروض فقط اتصل به الآن عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com أو WhatsApp: +2349035555247 أستخدم هذا الوسيط لتنبيه جميع طالبي القروض بسبب الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين الاحتيالية شكرا لك.

    ردحذف
  87. هل تحتاج إلى قرض؟ هل أنت رجل أعمال / امرأة؟ هل أنت في أي فوضى مالية أو كنت بحاجة إلى أموال لبدء مشروعك الخاص؟ أو لتسديد فواتيرك أو
    بدء عمل جيد؟ إذا كان الجواب نعم ، اتصل بنا من خلال البريد الإلكتروني على (shawnloanlender990@gmail.com) مع المعلومات التالية
    أدناه:

    اسم:
    عمر:
    عنوان:
    حالة:
    بلد:
    رقم الهاتف:
    المبلغ المطلوب:
    مدة القرض:
    الغرض من القرض:
    اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني على (shawnloanlender990@gmail.com)
    حتى نعود إلينا الآن حتى نتمكن من المضي قدمًا.
    شكر

    ردحذف
  88. مرحباً بالجميع. اسمي غايتى ياسم أنا من المملكة العربية السعودية وأعيش في مدينة الرياض. لقد كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت وكل ما أحصل عليه هو المحتالين لكني وجدت شركة القرض هذه تدعى شركة بيشوب إيليا قروض ولقد رأيت الناس عبر الإنترنت يشهدون على وجود أعمال جيدة لذلك قررت أن أحاول إذا سأكون سعيدا مرة أخرى لذلك أنا تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 350،000.00 ريال ، وأكد لي المقرض الأسقف إيليا أنه في 24 ساعة سيكون قرضي في حسابي البنكي ، واليوم كنت أعمل وأرى البنك الذي أتعامل معه يكتب لي رسالة مفادها أن هناك بعض الأموال من 350،000.00 ريال في حساب وأشكر المطران إيليا لأنه حقيقي حتى إذا كنت بحاجة إلى أي قرض عبر الإنترنت من فضلك لا تخدع مثلي التقدم بطلب من هذه الشركة لأنه هو الشركة الحقيقية الوحيدة التي تقدم القروض عبر الإنترنت. عنوان البريد الخاص بهم هو: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com أو whatsapp: +2349035555247

    جاتي ياسم

    ردحذف
  89. My Brothers and Sister all over the world, I am Mrs Boo Wheat from Canada ; i was in need of loan some month ago. i needed a loan to open my restaurant and bar, when one of my long time business partner introduce me to this good and trustful loan lender DR PURVA PIUS that help me out with a loan, and is interest rate is very low , thank God today. I am now a successful business woman, and I became useful. In the life of others, I now hold a restaurant and bar. And about 30 workers, thank GOD for my life I am leaving well today a happy father with three kids, thanks to you DR PURVA PIUS Now I can take care of my lovely family, i can now pay my bill. I am now the bread winner of my family. If you are look for a trustful and reliable loan leader. You can Email him via,mail (urgentloan22@gmail.com) Please tell him Mrs Boo Wheat from Canada introduce you to him. THANKS

    ردحذف
  90. ليكن سلام الله معك.
    هل أنت رجل أعمال أو امرأة؟ هل انت في اي
    ضغوط مالية أو تحتاج إلى أموال للبدء.
    اعمالك الخاصة؟
    أ) توسيع أعمال القروض الشخصية.
    ب) الشركات المبتدئة والتعليم.
    ج) توطيد الديون
    اسم: ..........................................
    بلد: .........................................
    موقعك: ..........................................
    الحالة: .......................................
    جنس: ................................................ ...
    عمر ................................................. ....
    مبلغ القرض المطلوب: .........................
    مدة القرض: ...................................
    رقم الهاتف الخلوي الشخصي: .......................
    الدخل الشهري: .....................................
    شكرا لكم وبارك الله فيكم.
    البريد الإلكتروني: marycoleloanscompany3@gmail.com

    ردحذف
  91. مرحبا،

    تبحث عن قرض توحيد الديون ، والقروض غير المضمونة ، وقروض الأعمال ، وقروض الرهن العقاري ، وقروض السيارات ، وقروض الطلاب ، والقروض الشخصية ، ورأس المال الاستثماري ، الخ! أنا مقرض خاص ، وأنا تقديم قروض للشركات والأفراد مع أسعار فائدة منخفضة وأسعار فائدة معقولة من 2 ٪. البريد الإلكتروني ل: carlosellisonfinance@gmail.com

    ردحذف
  92. مرحبًا بكم في Apex Lending House ، هل أنت رجل أعمال أم امرأة؟ هل تحتاج إلى المال لبدء مشروعك الخاص؟ هل تحتاج إلى قرض لتسوية دينك أو سداد فواتيرك أو بدء مشروع تجاري جيد؟ هل تحتاج إلى المال لمشروعك؟ نحن نقدم قروضا آمنة ومضمونة من أي مبلغ وفي أي مكان في العالم (الأفراد والشركات والعقارات والأشخاص الاعتباريين) في معدل لدينا من 3 ٪ ممتازة.

    من فضلك إذا كنت مهتمًا ، فعاود الاتصال بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني هذا: (apexlendinghouse@gmail.com)

    نحن نقدم جميع أنواع القروض

    لديك ضمان 100 ٪ أنك سوف تتلقى قرضك في نهاية هذه الصفقة القرض.
      
    لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا من خلال هذا البريد الإلكتروني أدناه لبدء معاملة قرضك.
    البريد الإلكتروني: apexlendinghouse@gmail.com

    شكرا

    ردحذف
  93. يوم سعيد سعودي أرابيز أنا جيمس ماريو أسكن في كارليفرنيا وأريد أن أحيطكم علما بأنك يجب أن تكون حذرا عند محاولة الحصول على قرض من المقرضين على الانترنت وثانيا يجب أن تكون على علم بأن عدد قليل من الشركات على الانترنت حقيقية ومشروعة. لقد كنت في الديون المالية لمدة 8 أشهر وخسرت أكثر من 28،000.00 دولار في محاولة للحصول على قرض لم أكن قلقا حقا بشأن دفع الرسوم كل ما أردت هو الحصول على قرض وإنهاء بلدي
     مرة أخرى لأنني كنت متخلفًا جدًا. هنا يأتي خبر جيد للمواطنين الأمريكيين فقط حيث يوجد قرض حقيقي يقدم قروضا بسعر فائدة 2٪ وعندما تحصل على إخطار من الشركة بأن قرضك قد تمت الموافقة عليه تأكد أنك تحصل على قرضك و ضمان 100 ٪. الخبر السار هو عدم وجود شيكات ائتمانية ، ولا ضمانات ، كما يمكنك الموافقة عليها في غضون 48 ساعة إذا كنت مسلحا وصادقا كذلك لأنها ستحتاج إلى معلوماتك الصحيحة للموافقة على قرضك.
    حصلت على قرض بمبلغ 170.000.00 دولار وبدأت في سداد القرض بالفعل ، لأن أخيراً حصل على أعمالي.

    اتصل بي إذا كان لديك أي سؤالa
    حظاً طيباً لكم جميعاً كمواطنين من المملكة العربية السعودية.

    اسم الشركة: السيد عبد الحسين
    عنوان البريد الإلكتروني: AbdulHusseinloanfirm00@hotmail.com
    اتصل بـ WhatsApp: +2348118185346

    ردحذف
  94. اسمي ماسوندو أنجيلا من جنوب إفريقيا. لا يمكنك تصديق ما حصلت عليه للتو ، قرض بقيمة 60،000 دولار. لقد كنت أبحث عن قرض لمدة 2 سنوات الماضية حتى أحيل إلى المقرض الشرعي. على الرغم من أنه ليس من السهل الموافقة على القرض الخاص بي ، كما تعلمون ، لا شيء جيد يأتي بسهولة. لكنني حصلت على القرض في غضون 24 ساعة حصلت على القرض ، وقبل أن أعرف ذلك ، تم تحويل القرض إلي. يرجى الأصدقاء ، لا تدع أي شخص يخدعك ويخدعك لأن هذا حقيقي. الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: AbdulHusseinloanfirm00@hotmail.com
    اسم الشركة: السيد عبد الحسين
    اتصل بـ WhatsApp: +234811818534

    ردحذف




  95. تحياتي للجميع

    انا افلاين غارسيا مواطن من الولايات المتحدة. انا بعمر 51 سنه وانا رجل اعمال وكان لي مره واحده صعوبة في تمويل المشروع/المشروع. إذا لم يكن لصديق جيد ، يقدم لي السيد عمان المستثمر ، الذي يقرضني $100,000 قرض من شركتك. عندما كان يسمي علي الإنترنت ، الا انها استغرقت 48 ساعة للحصول علي موافقتي الائتمان ، والائتمان/الشروط والاحكام ونقلت إلى حسابي بعد الانتهاء من جميع أساليب العمل المنصوص عليها في الاتفاق. حتى إذا كنت بحاجه إلى مساعده مالية عاجله ، يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول علي قرض من خلال هذا البريد الكتروني إذا كان لديك سوء الائتمان يغر إذا كان لديك عنوان oman_insurance_investors@outlook.com أو ما هو sapp + 15109846429.

    ردحذف



  96. مرحبا بكم في عمان المستثمرين ، ونحن نقدر التعليقات الجيدة التي تعمم علي شبكه الإنترنت عن أعمالنا ونقدر كل القروض من شركتنا. الآن هو أفضل مره أخرى. هل تحتاج إلى ائتمان عاجل ؟ هل يجوز للقرض توسيع اعماله التجارية الخاصة أو بدء اعماله الخاصة ؟ أو كنت في حاجه إلى قرض للاقتراض أو اقتراض الديون الخاصة بك ، وسوف تكون راضيه عن خدمتنا مع انخفاض معدل الفائدة تصل إلى 2 ٪ لأي عميل. اتصل بنا الآن عبر البريد الكتروني: oman_insurance_investors@outlook.com أو whatsapp +15109846429.

    ردحذف

  97. مرحبا الجميع هنا للادلاء بشهادتي كيف حصلت علي قرضي من المستثمرين العمانيين بعد الكثير من المقرضين وهميه ينكر لي فرصه للحصول علي قرض هنا في هذا اسيا. وقد ساعدني المستثمرون العمانيون وعائلتي بقرض $500,000 دولار أمريكي. بعد خسارته $12 الف دولار لمحتالين وأكد لي المستثمرون في أرامكو انهم سيساعدونني في البداية ، رافضين التصديق حتى الوفاء بوعده في نهاية المطاف. إذا كنت بحاجه إلى قرض حقيقي علي سبيل الاستعجال كما تريد الاتصال بالمستثمرين العمانيين عبر البريد الكتروني (oman_insurance_investors@outlook.com)

    يرجى الاتصال بالمستثمرين العمانيين عبر البريد الكتروني أو التطبيق: + 15109846429.

    تعليقك في انتظار الاعتدال

    ردحذف
  98. مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا لويس روت من الولايات المتحدة الأمريكية ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقاً حتى لم يتم إنقاذي وأنقذ من العبودية المالية .. لقد كنت في أزمة مالية وكنت بحاجة إلى دفع بعض الفواتير. حاولت البحث عن مساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، حاولت أيضاً أن أسعى للحصول على مساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرض خاص وابتعدوا عن 15000 دولار ولم أحصل على قروضي ، حتى أحضرني الله إلى الأسقف إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وقرض قدره 80،000.00 دولار أمهل له من قبل رجل اتصل به المطران إيليا ، لذلك استلمت نصيحته واتصلت بشركة أسقف إليجا للقروض وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي بمبلغ 200000 دولار لي نصيحت لي على كل شخص يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض من 2 ٪ .لقد أفعل ذلك لأنني سعيدة جدا أنا من العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالفرح والحياة سهلة كل ذلك بفضل الله والإسكندرية إيليا . يمكنك الاتصال على المزيد من شركة القروض عبر (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com) أو نص ال WhatsApp: +2349035555247

    ردحذف
  99. يوم جيد،

    نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp فقط +2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    شكر

    تحياتي الحارة

    BISHOP DAVID

    ردحذف
  100. يوم جيد،

    نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp فقط +2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    شكر

    تحياتي الحارة

    BISHOP DAVID.

    ردحذف
  101. يوم جيد،

    نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp فقط +2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    شكر

    تحياتي الحارة

    BISHOP DAVID..

    ردحذف
  102. JESSICA ROJAS FINANCIAL SERVICE
    يقدم حاليا قرض بمعدل فائدة 2٪.
    نحن نقدم مجموعة متنوعة من التمويل بما في ذلك: القروض الشخصية ، قرض السكن ، قروض توطيد الديون ، قروض السيارات ، القروض الزراعية ، قروض الأعمال وقروض الشركات بمعدل فائدة سنوي 2٪ ويتم إصلاحه. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو whatsapp ، خط خدمة العملاء +2349079785567

    ردحذف
  103. صباح الخير للجميع ، اسمي طاهر سعيد من المملكة العربية السعودية. أنا هنا لتقديم شركة كبيرة وموثوق بها مع 100 ٪ حقيقي ، جيسيكا روخاس شركة القروض. كنت في حالة سيئة جداً ، كانت أمي مريضة جداً بسرطان الثدي لذا احتجت إلى مساعدة من كل مكان ، لكن كان ذلك عبثاً لذا قدمني صديق لي إلى هذه الشركة العظيمة لأنه هنا في المملكة العربية السعودية ، هناك نسبة القروض كبيرة جداً التي لم يكن لدي أي خيار من الحصول على قرض من بلد آخر الذي قدم لي فيه. وأنا أقسم مع اسم الله ، هذه الشركة كبيرة وصادقة جدا ، لذلك طلبت مبلغ قرض بمبلغ 50،000.00 ريال سعودي ل علاج أمي ولبدء بعض الأعمال. وأنا أقسم ، تلقيت التنبيه على القرض فوراً ، المعلومات الكاملة المطلوبة مني كاملة والحمد لله وافقت إدارة الشركة على قرضي. وتلقيت تنبيه القرض في الساعات السبع التالية حيث وعدتني السيدة جيسيكا.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي أخذ قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp من خط خدمة العملاء الخاص بالشركة مباشرة (+2349079785567)

    تحياتي الحارة

    Tahir Saeed

    ردحذف
  104. قم بإنهاء همومك المالية الآن: أستطيع أن أبتسم أن الرجل الذي يخشى الله ، والذي حصل على 66،000 دولار أمريكي واثنان من زملائي تلقوا قروضًا من هذا الرجل ، دون أي صعوبة. أنصحك بعدم اختيار الشخص الخطأ ، وسوف تتقدم بطلب للحصول على قرض نقدي لمشروعك وبعضكما البعض. لقد كتبت هذا المنصب ، لأن المطران إيليا جعلني أشعر بأنني مباركة قروضهم. من خلال صديق قابلت هذا الرجل الصادق والكرم من الله الذي ساعدني في الحصول على هذا الصندوق لدفع ثمن قرض حياتك ، تحتاج إلى مساعدة مالية ، أنت عالق ، لا يمكنك الوصول إلى الائتمان المصرفي ، أو ليس في صالح للبنك لتمويل البناء الخاص بك ، والتطوير العقاري ، وتطوير عملك الخاص بك ، يجب أن تكون قد رأيت وكسب المال ، وسوء الائتمان أو تحتاج إلى المال لدفع الفواتير أو الديون. لذلك ، نوصيك بالذهاب إلى هناك ، يرجى الاتصال بك والالتقاء بك للحصول على الخدمات التي تطلبها. عنوان الاتصال: (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com) أو WhatsApp: +2349035555247

    ردحذف

  105. نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp +فق2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    BISHOP DAVID

    ردحذف

  106. نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp +فق2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    BISHOP DAVID

    ردحذف

  107. نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp +فق2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    BISHOP DAVID

    ردحذف
  108. مرحباً بالجميع ، أنا شخصياً لأشهد كيف حصلت على قرضي من Armani_investors بعد أن ينكرني العديد من المقرضين المزيفين فرصة الحصول على قرض هنا في هذا المنتدى. ساعدني السيد ديفيدسون وعائلتي بقرض قدره 50000 دولار أمريكي. بعد خسارة 1000USD إلى المحتالين. لقد أكد لي السيد ديفيدسون أنه سيساعدني ، في البداية أرفض التصديق حتى يفي بوعده. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل كما ترغب ، اتصل بأرماني من خلال بريدك الإلكتروني armani_investors2009@hotmail.com

    ردحذف
  109. مرحبًا بكم في Apex Lending House ، هل أنت رجل أعمال أم امرأة؟ هل تحتاج إلى المال لبدء مشروعك الخاص؟ هل تحتاج إلى قرض لتسوية دينك أو سداد فواتيرك أو بدء مشروع تجاري جيد؟ هل تحتاج إلى المال لمشروعك؟ نحن نقدم قروضا آمنة ومضمونة من أي مبلغ وفي أي مكان في العالم (الأفراد والشركات والعقارات والأشخاص الاعتباريين) في معدل لدينا من 3 ٪ ممتازة.

    من فضلك إذا كنت مهتمًا ، فراجع معنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني هذا: (apexlendinghouse@gmail.com أو apexlendinghouse@yahoo.com)

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض
    * القروض الشخصية (المضمونة وغير المضمونة)
    * القروض التجارية (المضمونة وغير المضمونة)
    * قسم التوحيد

    لديك ضمان 100 ٪ أنك سوف تتلقى قرضك في نهاية هذه الصفقة القرض.
      
    لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا من خلال هذا البريد الإلكتروني أدناه لبدء معاملة قرضك.
    البريد الإلكتروني: apexlendinghouse@gmail.com
    البريد الإلكتروني: apexlendinghouse@yahoo.com

    شكرا

    ردحذف
  110. مرحبًا بكم في Apex Lending House ، هل أنت رجل أعمال أم امرأة؟ هل تحتاج إلى المال لبدء مشروعك الخاص؟ هل تحتاج إلى قرض لتسوية دينك أو سداد فواتيرك أو بدء مشروع تجاري جيد؟ هل تحتاج إلى المال لمشروعك؟ نحن نقدم قروضا آمنة ومضمونة من أي مبلغ وفي أي مكان في العالم (الأفراد والشركات والعقارات والأشخاص الاعتباريين) في معدل لدينا من 3 ٪ ممتازة.

    من فضلك إذا كنت مهتمًا ، فراجع معنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني هذا: (apexlendinghouse@gmail.com أو apexlendinghouse@yahoo.com)

    نحن نقدم مجموعة متنوعة من القروض
    * القروض الشخصية (المضمونة وغير المضمونة)
    * القروض التجارية (المضمونة وغير المضمونة)
    * قسم التوحيد

    لديك ضمان 100 ٪ أنك سوف تتلقى قرضك في نهاية هذه الصفقة القرض.
      
    لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا من خلال هذا البريد الإلكتروني أدناه لبدء معاملة قرضك.
    البريد الإلكتروني: apexlendinghouse@gmail.com
    البريد الإلكتروني: apexlendinghouse@yahoo.com

    شكرا

    ردحذف
  111. مرحباً بالجميع ، أنا شخصياً لأشهد كيف حصلت على قرضي من Armani_investors بعد أن ينكرني العديد من المقرضين المزيفين فرصة الحصول على قرض هنا في هذا المنتدى. ساعدني السيد ديفيدسون وعائلتي بقرض قدره 50000 دولار أمريكي. بعد خسارة 1000USD إلى المحتالين. لقد أكد لي السيد ديفيدسون أنه سيساعدني ، في البداية أرفض التصديق حتى يفي بوعده. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل كما ترغب ، اتصل بأرماني من خلال بريدك الإلكتروني armani_investors2009@hotmail.com

    ردحذف

  112. نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp +فق2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    BISHOP DAVID

    ردحذف

  113. نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp +فق2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    BISHOP DAVID

    ردحذف

  114. نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp +فق2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    BISHOP DAVID

    ردحذف
  115. هل تبحث عن قرض عمل ، قرض شخصي ، قرض منزل ، قرض سيارة ، قرض طالب ، قرض توحيد الديون ، قرض غير مضمون ، رأس مال مجازف ... أو إذا كنت رفضت قرضاً من بنك أو مؤسسة مالية لسبب أو أكثر. أنت في المكان المناسب لحلول القروض الخاصة بك! أنا مقرض خاص ، وأنا منحت القروض للشركات والأفراد بسعر فائدة منخفض ومعقولة من 2 ٪. إذا كنت تبحث في كيفية الحصول على تأهل مسبق للحصول على قرض في المنزل أو كيفية الحصول على موافقة مسبقة للحصول على قرض عقاري ، اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com) أو WhatsApp: +2349035555247

    استمارة القرض.

    اسمك الكامل:
    عنوان:
    بلد:
    حالة:
    مبلغ القرض:
    الجنس:
    مدة القرض:
    رقم الهاتف:
    فاكس:
    الدخل الشهري:
    تاريخ محدد تحتاج إلى القرض:

    ملاحظة: هذه مطلوبة قبل أن نتمكن من المضي قدما في معاملة القرض بخير.

    مع تحياتي
    المطران إيليا

    ردحذف
  116. هل تبحث عن قرض عمل ، قرض شخصي ، قرض منزل ، قرض سيارة ، قرض طالب ، قرض توحيد الديون ، قرض غير مضمون ، رأس مال مجازف ... أو إذا كنت رفضت قرضاً من بنك أو مؤسسة مالية لسبب أو أكثر. أنت في المكان المناسب لحلول القروض الخاصة بك! أنا مقرض خاص ، وأنا منحت القروض للشركات والأفراد بسعر فائدة منخفض ومعقولة من 2 ٪. إذا كنت تبحث في كيفية الحصول على تأهل مسبق للحصول على قرض في المنزل أو كيفية الحصول على موافقة مسبقة للحصول على قرض عقاري ، اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com) أو WhatsApp: +2349035555247

    استمارة القرض.

    اسمك الكامل:
    عنوان:
    بلد:
    حالة:
    مبلغ القرض:
    الجنس:
    مدة القرض:
    رقم الهاتف:
    فاكس:
    الدخل الشهري:
    تاريخ محدد تحتاج إلى القرض:

    ملاحظة: هذه مطلوبة قبل أن نتمكن من المضي قدما في معاملة القرض بخير.

    مع تحياتي
    المطران إيليا

    ردحذف

  117. نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp +فق2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    BISHOP DAVID

    ردحذف
  118. نرجو أن يكون سلام الله كل واحد يقرأ هذا ، لقد تمكنت من إكمال المشروع بمساعدة حصلت عليه من شركة تمويل جيمسون. الشركة قدمت لي كل التمويل المطلوب للمشروع. معدل الشركة منخفض جدا وأنا أقدر حقا مساعدتهم ، يمكنك الاتصال بهم للحصول على أي نوع من التمويل. كل ما عليك هو إرسال بريد إلكتروني إليهم مع طلب وسيقومون بالرد عليك دون تأخير. فهي تستحق الثقة وموثوق بها ، فهي تستحق القيام بأعمال تجارية معها. البريد الإلكتروني للشركة هو: theodorejamesonfinance@gmail.com

    مع أطيب التحيات لكم جميعا.
    انا باوليوس من لبنان

    ردحذف

  119. نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp +فق2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    BISHOP DAVID

    ردحذف

  120. نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp +فق2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    BISHOP DAVID

    ردحذف

  121. نحن مقرض شرعي وذو سمعة طيبة. إقراض الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية ، ونحن نقدم قروضا للأشخاص الذين لديهم سوء الائتمان أو بحاجة إلى المال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل تبحث عن قرض؟ لا تقلق ، لأنك في المكان المناسب ، أقدم قروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أريدك أن تتصل بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني للشركة: Bishopdavidafuma@hotmail.com أو اتصل خط خدمة العملاء من خلال whatsapp +فق2348118924542

    مطلوب معلومات طلب القرض منك ..

    1) الاسم الكامل: ............
    2) الجنس: .................
    3) العمر: ........................
    4) الموقع: .................
    5) رقم الهاتف: ........
    6) العمل: ..............
    7) الدخل الشهري: ......
    8) مبلغ القرض المطلوب: .....
    9) مدة القرض:
    10) قروض فائدة: ...........

    BISHOP DAVID

    ردحذف
  122. مرحبا بالجميع. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرضهم من شركة Bishop David Afuma Loan Company ومن ثم قررت التقدم بطلب في إطار توصياتهم وقبل بضعة أيام فقط قمت بالتأكيد في حسابي البنكي الشخصي بمبلغ إجمالي قدره 700،000.00 دولار أمريكي طلبت ذلك. هذا هو حقا خبر عظيم وأنا أنصح كل من يحتاج إلى قرض حقيقي للتقديم من خلال البريد الإلكتروني الخاص به (Bishopdavidafuma@hotmail.com) أو الاتصال بخدمة العملاء على whatsapp فقط +2348118924542 أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض الذي طلبته

    مع تحياتي

    Doctor Moussa

    ردحذف
  123. مرحبا بالجميع. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرضهم من شركة Bishop David Afuma Loan Company ومن ثم قررت التقدم بطلب في إطار توصياتهم وقبل بضعة أيام فقط قمت بالتأكيد في حسابي البنكي الشخصي بمبلغ إجمالي قدره 700،000.00 دولار أمريكي طلبت ذلك. هذا هو حقا خبر عظيم وأنا أنصح كل من يحتاج إلى قرض حقيقي للتقديم من خلال البريد الإلكتروني الخاص به (Bishopdavidafuma@hotmail.com) أو الاتصال بخدمة العملاء على whatsapp فقط +2348118924542 أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض الذي طلبته

    مع تحياتي

    Doctor Moussa

    ردحذف
  124. مرحبا بالجميع. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرضهم من شركة Bishop David Afuma Loan Company ومن ثم قررت التقدم بطلب في إطار توصياتهم وقبل بضعة أيام فقط قمت بالتأكيد في حسابي البنكي الشخصي بمبلغ إجمالي قدره 700،000.00 دولار أمريكي طلبت ذلك. هذا هو حقا خبر عظيم وأنا أنصح كل من يحتاج إلى قرض حقيقي للتقديم من خلال البريد الإلكتروني الخاص به (Bishopdavidafuma@hotmail.com) أو الاتصال بخدمة العملاء على whatsapp فقط +2348118924542 أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض الذي طلبته

    مع تحياتي

    Doctor Moussa

    ردحذف
  125. أنا ساريم مقيم في المملكة العربية السعودية ، كنت أواجه صعوبات مادية منذ فترة ، ولم أستطع الحصول على قرض من البنك الذي أتعامل معه والاتحاد الائتماني الآخر الذي تقدمت له بطلب للحصول على درجة الائتمان الخاصة بي. ولكن قال لي صديق لي عن قرض القرش الاستثمار eazy المحدودة ، وكيف كان يساعده قرض القرش. في البداية كنت أشك في ذلك لأنني حاولت الكثير من المقرضين الذين لم يتمكنوا من مساعدتي. نصحني ، وأعطي محاولة لتكون مقتنعة ، لذلك اتصلت بهم عبر البريد الإلكتروني: (eazysharkloan247@gmail.com) وبعد خوض عملية القرض منحت لي مبلغ القرض أطلب. أريد أن أتواصل مع الجميع هناك في حاجة إلى مساعدة مالية يرجى الاتصال بهذه الشركة للحصول على مساعدة القرض عبر البريد الإلكتروني (eazysharkloan247@gmail.com).

    ردحذف
  126. أرسل رسالتك إلى هذا الرجل إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل. أرجوك أحضره إليه لأنه أنقذ حياتي ، وإذا كنت أنت أيضاً قد أخبرتك الآن ، سيضع ابتسامة على وجهك اليوم. له عبر البريد الإلكتروني Andrewloanfirm800@hotmail.com واسمي ويلسو شالي

    ردحذف
  127. أنا سوريم مقيم في المملكة العربية السعودية ، كنت أواجه صعوبات مادية منذ فترة ، ولم أتمكن من الحصول على قرض من البنك الخاص بي والاتحاد الائتماني الآخر الذي تقدمت له بطلب للحصول على درجة الائتمان الخاصة بي. ولكن قال لي صديق لي عن قرض القرش الاستثمار eazy المحدودة ، وكيف كان يساعده قرض القرش. في البداية كنت أشك في ذلك لأنني حاولت الكثير من المقرضين الذين لم يتمكنوا من مساعدتي. نصحني ، وأعطي محاولة لتكون مقتنعة ، لذلك اتصلت بهم عبر البريد الإلكتروني: (eazysharkloan247@gmail.com) وبعد خوض عملية القرض منحت لي مبلغ القرض أطلب. أريد أن أتواصل مع الجميع هناك في حاجة إلى مساعدة مالية يرجى الاتصال بهذه الشركة للحصول على مساعدة القرض عبر البريد الإلكتروني (eazysharkloan247@gmail.com).

    ردحذف
  128. مرحباً إلى جميع أنحاء العالم ، أنا أحمد ، من المملكة العربية السعودية المدينة ربوة

    محكمة مقاطعة الاستئناف ، كنت عالقا في وضع مالي وأنا

    بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف

    شركات القروض الخاصة والشركات على حد سواء ولكن أبدا مع النجاح ، ومعظم

    رفضت البنوك بلدي الائتمان ، لا تقع ضحية لتلك القتلة هناك

    ندعو لهم المال الذاتي المقرض انهم جميعا الفضيحة ، كل ما يريدون هو أموالك

    ولن تسمع منهم مرة أخرى قاموا به لي مرتين من قبل

    أنا ألتقي شركة استثمار قرض القرش إيزي الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من ذلك

    هو أن القرض الخاص بي تم تحويله لي في غضون 48 ساعة لذا سوف أنصحك

    اتصل eazy القرش إذا كنت ترغب في الحصول على قرض يمكنك الاتصال

    عبر البريد الإلكتروني (eazysharkloan247@gmail.com)

    ردحذف
  129. أنا آنا بالاسم أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذا الوسيط لتنبيه جميع طالبي القروض إلى أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك المحتالين في كل مكان. منذ بضعة أشهر كنت متوترة من الناحية المالية ، وبسبب يأس بلدي ، خدعني العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كنت قد فقدت الأمل تقريباً حتى أحضرني صديق لي إلى مقرض موثوق به جداً اسمه المطران إيليا الذي أقرضني قرضاً بمبلغ 700،000 دولار تحت 72 ساعة دون أي ضغط. إذا كنت في حاجة إلى أي نوع من القروض فقط اتصل به الآن عبر: (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com) أو WhatsApp: +2349035555247 أستخدم هذا الوسيط لتنبيه جميع طالبي القروض بسبب الجحيم الذي مررت به في أيدي تلك المقرضين الاحتيالية. ولا أريد حتى عدوي أن يمر عبر مثل هذا الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسوف أطلب منك أيضًا مساعدتي في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين هم أيضًا بحاجة إلى قرض بمجرد استلمت قرضك من المطران إيليا ، أدعو الله أن يمنحه حياة طويلة.

    رضي الله عنه إلى الأبد.

    أنا فيجاس

    ردحذف
  130. أنا آنا بالاسم أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذا الوسيط لتنبيه جميع طالبي القروض إلى أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك المحتالين في كل مكان. منذ بضعة أشهر كنت متوترة من الناحية المالية ، وبسبب يأس بلدي ، خدعني العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كنت قد فقدت الأمل تقريباً حتى أحضرني صديق لي إلى مقرض موثوق به جداً اسمه المطران إيليا الذي أقرضني قرضاً بمبلغ 700،000 دولار تحت 72 ساعة دون أي ضغط. إذا كنت في حاجة إلى أي نوع من القروض فقط اتصل به الآن عبر: (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com) أو WhatsApp: +2349035555247 أستخدم هذا الوسيط لتنبيه جميع طالبي القروض بسبب الجحيم الذي مررت به في أيدي تلك المقرضين الاحتيالية. ولا أريد حتى عدوي أن يمر عبر مثل هذا الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسوف أطلب منك أيضًا مساعدتي في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين هم أيضًا بحاجة إلى قرض بمجرد استلمت قرضك من المطران إيليا ، أدعو الله أن يمنحه حياة طويلة.

    رضي الله عنه إلى الأبد.

    أنا فيجاس

    ردحذف
  131. يوم جيد للجميع ، وأنا سامانثا بالاسم أريد أن أشكر الشكر وتقدير كبير لشركة السيدة ليندا مور قرض لتقديم لي قرض لشراء بيتي مع انخفاض سعر الفائدة. أريد أن أشكرها على إعطائي هذا القرض. أصدقائي هناك الذين يحتاجون إلى قرض لأغراض مختلفة ، وأنصحك بالاتصال بشركة السيدة ليندا موور للقروض مقابل أي مبلغ من القروض التي تحتاجها ، بدلاً من السقوط في أيدي مخترع الإنترنت. أنا سعيد اليوم بسبب السيدة ليندا مور. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على قرض وتريد الاتصال بهم للحصول على قرض ، يمكنك الوصول إليها على البريد الإلكتروني: lindamooreloans@gmail.com أو Whatsapp- +19292227999

    ردحذف
  132. يوم جيد للجميع ، وأنا سامانثا بالاسم أريد أن أشكر الشكر وتقدير كبير لشركة السيدة ليندا مور قرض لتقديم لي قرض لشراء بيتي مع انخفاض سعر الفائدة. أريد أن أشكرها على إعطائي هذا القرض. أصدقائي هناك الذين يحتاجون إلى قرض لأغراض مختلفة ، وأنصحك بالاتصال بشركة السيدة ليندا موور للقروض مقابل أي مبلغ من القروض التي تحتاجها ، بدلاً من السقوط في أيدي مخترع الإنترنت. أنا سعيد اليوم بسبب السيدة ليندا مور. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على قرض وتريد الاتصال بهم للحصول على قرض ، يمكنك الوصول إليها على البريد الإلكتروني: lindamooreloans@gmail.com أو Whatsapp- +19292227999

    ردحذف
  133. يطبق عرض القرض العاجل والموثوق به الآن.
    murphybrooks001@gmail.com)

    هل تبحث عن قرض تجاري؟ القرض الشخصي ، قرض الرهن العقاري ، قرض الرهن العقاري ، تمرين الطلاب ، قرض توحيد الديون ، القروض غير المضمونة ، رأس المال الاستثماري ، الخ. هل تم رفضك من قبل بنك أو مؤسسة مالية لأي سبب من الأسباب؟ نحن من المقرضين الخاصين الذين يقدمون القروض للشركات والأفراد مع معدل فائدة منخفض ومعقول بنسبة 2 ٪. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض؟ اتصل بنا اليوم على (murphybrooks001@gmail.com) واحصل على قرضك اليوم.



    قرض عاجل العرض ، طلب الآن إذا كنت بحاجة إلى المال عاجل لعملك.

    هل تحتاج إلى قرض عاجل ومساعدة مالية أخرى؟
    قرض بجميع أنواع القروض بواقع 2٪ (2٪). ارسل لنا بريد الكتروني الآن
    عبر: murphybrooks001@gmail.com مع المعلومات التالية إذا
    أنت بحاجة إلى قرض عاجل ، هذا مضمون 100٪ ©.

    الاسم الكامل:
    سنوات:
    رقم الهاتف:
    بلد:
    الاحتلال:
    مبلغ القرض
    مدة القرض
    الغرض من القرض:
    الدخل الشهري:

    الاتصال بمكتبنا مع البريد الإلكتروني أدناه البريد الإلكتروني: murphybrooks001@gmail.com

    مع تحياتي،
    ميرفي بروكس القروض.

    ردحذف
  134. أنا سوريم مقيم في المملكة العربية السعودية ، كنت أواجه صعوبات مادية منذ فترة ، ولم أتمكن من الحصول على قرض من البنك الخاص بي والاتحاد الائتماني الآخر الذي تقدمت له بطلب للحصول على درجة الائتمان الخاصة بي. ولكن قال لي صديق لي عن قرض القرش الاستثمار eazy المحدودة ، وكيف كان يساعده قرض القرش. في البداية كنت أشك في ذلك لأنني حاولت الكثير من المقرضين الذين لم يتمكنوا من مساعدتي. نصحني ، وأعطي محاولة لتكون مقتنعة ، لذلك اتصلت بهم عبر البريد الإلكتروني: (eazysharkloan247@gmail.com) وبعد خوض عملية القرض منحت لي مبلغ القرض أطلب. أريد أن أتواصل مع الجميع هناك في حاجة إلى مساعدة مالية يرجى الاتصال بهذه الشركة للحصول على مساعدة القرض عبر البريد الإلكتروني (eazysharkloan247@gmail.com).

    ردحذف
  135. عرض قرض عاجل ، تطبق اليوم إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل من أي نوع.
    (williamloans14@gmail.com)

    اهلا وسهلا بكم في هذه الشركة في هذه الشركة نحن نقدم قرض شخصي
    والقروض التجارية لسعر الفائدة من 2 ٪ فقط ، ونحن نقدم قرض من
    4000 دولار إلى 5،000،000 دولار
    إذا كنت بحاجة إلى قرض لعملك أو لتسديد ديونك ، فيرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن لمعالجة نموذج طلب القرض الخاص بك

    تعبئة نموذج طلب القرض والعودة الآن.

    1. الاسم الكامل: _________________
    2. رقم الهاتف: __________________
    3 - البلد: ___________________
    4. الجنس: _____________________
    5. المهنة: _______________________
    6. الدخل الشهري: ______________
    7. مبلغ القرض مطلوب: ___________
    8- المدة: __________
    9- السن: _______________________

    اتصل بمكتبنا مع البريد الإلكتروني أدناه البريد الإلكتروني: williamloans14@gmail.com
    WhatsApp: +2348027965239

    مع تحياتي،
    وليامز القروض.

    ردحذف
  136. يوم جيد
    هل تحتاج إلى قرض لدفع فواتيرك؟ قرض الطالب ، قرض توحيد الديون ، قرض غير مضمون ، رأس المال الاستثماري ، هل تحتاج إلى قرض شخصي أو عمل؟ هل أنت بحاجة إلى قرض لأغراض أخرى أو تحتاج إلى قرض للاستثمار في مصنع شركة الأعمال الخ ... إذا كان الأمر كذلك ، اتصل بنا اليوم للحصول على قرض في البريد الإلكتروني المعطى ... {donaldleeloaninvastmentcompany@gmail.com} نحن نقدم أكبر قرض من 100 مليون دولار ، ونحن نقدم القروض بالجنيه والدولار واليورو تصل إلى 5،000،000.00. نحن نقدم قرض معدل 2 ٪ لمدة 1-30 سنة. نمنحك فترة سماح شهرين قبل بدء الدفع الشهري. .... يرجى العودة إلينا من خلال البريد الإلكتروني أعلاه.
    تحياتي الحارة
    دونالد لي.

    ردحذف
  137. شارك هذا لمساعدة روحك الآن ، وسوف تتفقون معي جميعًا على أن معدل الاحتيال عبر الإنترنت يتزايد يومًا بعد يوم. أنا أيضا ضحية لها كما كنت خدع حوالي 15000 $ في سعيهم للحصول على قرض المنزل. لقد استسلمت فعلاً إلى أن قام مسؤول حكومي بتوجيهي إلى شركة Eazy shark loan ، على الرغم من حقيقة أن محنتي كانت مضطرة إلى تقديمها لأنها كانت قادمة من مسؤول حكومي كبير ، فقد أعطاني بريدهم الإلكتروني: (eazysharkloan247 @ gmail. كوم) أنا تطبيق على ذلك هناك توصية من المستغرب أنها منحت لي القرض وتغيرت حياتي من أجل الخير. الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض في عبر البريد الإلكتروني (eazysharkloan247@gmail.com)

    ردحذف
  138. مرحباً بالجميع ، اسمي سيف ، أنا من المملكة العربية السعودية ، أريد استخدام هذا الوسيط لأشكر الله لإنقاذي من مرضي ، وأشكر أيضاً شركة قروض Eazy Shark التي ساعدتني في الحصول على قرض بقيمة 25 دولاراً ، oooooo بالأمس سبتمبر 2018 بعد أن تم خدعني عدة مرات مع نقودي ، يمكنك الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض في عبر البريد الإلكتروني (eazysharkloan247@gmail.com)

    ردحذف
  139. هل تحتاج إلى قرض؟ هذه هي شركة قروض مسجلة ومصدقة ومضمونة ومصدقة من الحكومة ، ونقوم بتشغيل شركة قروض دولية في بلدان مختلفة ، ونقدم قروضاً للأفراد والشركات والمؤسسات والمنشآت التجارية والأشخاص من جميع الأنواع في جميع أنحاء العالم. هل أنت في حاجة إلى قرض لأي غرض؟ هل أنت في مشكلة مالية ، هل تحتاج إلى حل مالي إن شركة Eazy Shark المحدودة للقروض هي الحل لجميع مشاكلك المالية ، قروضنا سهلة ورخيصة وسريعة. اتصل بنا اليوم للحصول على هذا القرض الذي تحتاجه ، يمكننا ترتيب أي قرض ليناسب ميزانيتك بسعر فائدة 2.5٪ فقط. المتقدمين المهتمين
    يجب الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: (eazysharkloan247@gmail.com)

    ردحذف
  140. شهادة بشأن كيف استلمت قرضاتي من قرض حقيقي للمقرض 2018

    تحية للجميع
     هذه هي الطريقة التي حصلت بها على قرض من بنك قروض عبقرية
    تجربة ممتازة مع هذا القرض وكالة على الانترنت ولكن لا أشعر أن به
    جيد أن نعلمك أين وكيف حصلت على طفلي المالي
      
    أنا السيدة كارولينا راسل ، في وقت سابق من هذا العام ، كنت أواجه
    الأزمة المالية كانت أعمالي منخفضة لدرجة أنني اضطررت لبيع سيارتي حتى أتمكن من ذلك
    دفع عمالي وإيقاف فواتري حتى يوم واحد ، كنت مشغول التحقق
    الاعلان على الانترنت وجدت شركة وقررت أن محاولة ، قررت أن تأخذ
    خطوة جريئة وأخبرتني الشركة بأنني سأحصل على قرضي في 24
    ساعات مع انخفاض سعر الفائدة 3 ٪ ، كان مثل حلم بالنسبة لي كما في الساعات 12-24 القادمة ، تلقيت
    قراري من السيد باتريك اليوم أنا امرأة سعيدة لأن حلمي جاء أخيراً ، لقد دفعت لي
    فواتير ، زاد عملي وأبقي رأسي فوق الماء أنا سعيدة و
    أنصح الجميع منكم الذين يغرقون مالياً بالاتصال بالسيد باتريك مايكل على هذا البريد الإلكتروني
    (Patrickloans15@gmail.com)
    يقدمون القروض التجارية وجميع أنواع القروض ،

     السيد باتريك رجل جيد وموثوق به
     الجميع هناك تبحث عن قرض هناك الآن فرصة جيدة بالنسبة لك لتطبيق وتكون ناجحة.
    تطبق بسرعة معهم اليوم والحصول على قرضك دون أي خسارة
    Patrick Loans Ltd هي شركة معتمدة وموثوقة للقروض وسوف تدلي بشهادته
     كل ذلك بفضل السيد باتريك ، مقرض قرض حقيقي
     مرة أخرى ، التقديم معهم عبر هذا البريد الإلكتروني PATRICKLOANS15@GMAIL.COM أو WHATSAPP +2348154644557

    ردحذف
  141. هل تحتاج إلى قرض؟ eazysharkloan247@gmail.com هي شركة قروض مسجلة ومصدقة ومضمونة ومصدقة من الحكومة ، ونحن نعمل في شركات القروض الدولية في بلدان مختلفة ، ونقدم قروضًا للأفراد والشركات والمؤسسات ومنظمات الأعمال والناس من جميع الأنواع في جميع أنحاء العالم كره ارضيه. هل أنت في حاجة إلى قرض لأي غرض؟ هل أنت في مشكلة مالية ، هل تحتاج إلى حل مالي إن شركة Eazy Shark المحدودة للقروض هي الحل لجميع مشاكلك المالية ، قروضنا سهلة ورخيصة وسريعة. اتصل بنا اليوم للحصول على هذا القرض الذي تحتاجه ، يمكننا ترتيب أي قرض ليناسب ميزانيتك بسعر فائدة 2.5٪ فقط. المتقدمين المهتمين
    يجب الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: (eazysharkloan247@gmail.com)

    ردحذف

  142. اسمي محمد البغدادي ، أم عزباء من المملكة العربية السعودية ، وأنا ممتن وممتن للغاية لإعارة أسقف إيليا لمنح قراري في 3 مايو 2018 لتسديد الديون والديون الضريبية. أنقذوني وأولادي من فقدان منزلنا. قد تكون هذه الرسالة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لك هناك تسعى للحصول على قرض حقيقي في بعض من لا يقع في الأيدي الخطأ ، ونصيحتي هي الاتصال بهذه الشركة عن طريق البريد الإلكتروني: armani_investors2009@hotmail.com

    ردحذف
  143. يطبق عرض القرض العاجل والموثوق به الآن.
    johnsonloans96@gmail.com

    هل تبحث عن قرض تجاري؟ القرض الشخصي ، قرض الرهن العقاري ، قرض الرهن العقاري ، تمرين الطالب ، قرض توحيد الديون ، القروض غير المضمونة ، رأس المال الاستثماري ، الخ. هل تم رفضك من قبل بنك أو مؤسسة مالية لأي سبب من الأسباب؟ نحن من المقرضين الخاصين الذين يقدمون القروض للشركات والأفراد مع معدل فائدة منخفض ومعقول بنسبة 2 ٪. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض؟ اتصل بنا اليوم على (johnsonloans96@gmail.com) واحصل على قرضك اليوم.



    قرض عاجل العرض ، طلب الآن إذا كنت بحاجة إلى المال عاجل لعملك.

    هل تحتاج إلى قرض عاجل ومساعدة مالية أخرى؟
    قرض من جميع أنواع القروض بنسبة اثنين في المئة (2 ٪) من الفائدة. ارسل لنا بريد الكتروني الآن
    من خلال: johnsonloans96@gmail.com مع المعلومات التالية إذا
    أنت بحاجة إلى قرض عاجل ، هذا مضمون 100٪ ©.

    الاسم الكامل:
    سنوات:
    رقم الهاتف:
    بلد:
    الاحتلال:
    مبلغ القرض
    مدة القرض
    الغرض من القرض:
    الدخل الشهري:

    اتصل بمكتبنا مع البريد الإلكتروني أدناه البريد الإلكتروني: johnsonloans96@gmail.com
    تحياتي ، قروض من جونسون.

    ردحذف
  144. مبلغ القرض 5000 إلى 10،000،000 طلب الآن.
    مرحبا للجميع ، ونحن نقدم القروض المضمونة وغير المضمونة بأسعار فائدة معقولة. نحن نقدم قروض الأعمال التجارية وقروض السيارات قروض المال الثابت والقروض العقارية وأكثر من ذلك بكثير. نحن نمنح السلطة للتفاوض ، لذلك إذا كنت مهتمًا ببرنامج القرض لدينا ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني لمزيد من التفاصيل: globalcreditts@gmail.com

    ردحذف
  145. هل تحتاج إلى تمويل؟ هل تحتاج إلى عمل أو قرض شخصي؟ هل ترغب في إعادة تمويل شركتك؟ شركتنا هنا للمساعدة. نعطي قرض إلى أي فرد والشركة بمعدل فائدة 2 ٪. الرد علينا الآن على العنوان التالي: johnlisaloncompany2003@gmail.com لمزيد من المعلومات.

    WhatsApp: +254 707 952 247

    آمل أن أسمع منك قريبًا عبر البريد الإلكتروني. johnlisaloncompany2003@gmail.com

    ردحذف
  146. هل تحتاج إلى رأس مال ضخم لبدء اقتراح عملك أو التوسع؟ هل فقدت الأمل وتعتقد أنه لا يوجد مخرج ، وما زالت أعبائك المالية قائمة؟ من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على التعاون التجاري المحتمل.
    اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: michaelwilliamloanhome@gmail.com أو whatsapp us +2348168383281.

    ردحذف
  147. مرحبا


    هل تبحث عن قرض عاجل؟ لدي اخبار جيده لك! نحن نقدم قروضا تتراوح بين 1000 دولار إلى 50 مليون دولار بمعدل فائدة 2 ٪ سنويا.
    نحن نقدم القروض لتطوير الأعمال ، القروض الشخصية ، قروض السيارات وغيرها ،

    نحن معتمدون وجديرون بالثقة وموثوقة وكفاءة وسرعة وديناميكية.

      إذا كنت مهتمًا بالاتصال بنا على:

    البريد الإلكتروني: easyloanfirm2020@gmail.com
    WhatsApp: +14062845321


    مع تحياتي
    ديريك دوغلاس
    easyloanfirm2020@gmail.com

    ردحذف
  148. خلال فترة عيد الميلاد هذه ، كنت منخرطًا في البحث عن متسلل عبر الإنترنت سيساعدني في الوصول إلى حساب البنك في جنوب غرب ألمانيا. ولكنك لن تصدق أن قراصنة التحالف يجعلون ذلك ممكنًا بالنسبة لي مرة أخرى CONTACT ALLIANCEHACKER999@GMAIL.COM يقدمون الخدمة التالية في غضون 24 ساعة. يقدمون خدمة أسرع من أي مهمة قرصنة. مع مختلف المهارات وتقنيات القرصنة ، فهو يوفر أفضل وظيفة في أي وظيفة قرصنة ، وهو متخصص في الخدمات التالية مثل ، تغيير الملاحظات في الجامعة ، الإختراق Twitters ، اختراق حسابات البريد الإلكتروني ، تغيير الملاحظات ، تحطم موقع الويب ، اختراق الخادم استعادة الملفات المفقودة / المستند ، حذف سجلات الإختراق الجنائية ، اختراق بنوك البيانات ، هاك أو سكايب ، الإختراق على مواقع الويب ، الفيسبوك هاك ، Whatsapp hack ، القرصنة ، اعتراض الرسائل النصية ، اعتراض البريد الإلكتروني ، المتسللين ببطاقات الائتمان ، إئتمان التنظيف ، البطاقات ، زيادة الائتمان للحصول على مزيد من المعلومات ، يمكنك التواصل معه عبر ALLIANCEHACKER999@GMAIL.COM

    ردحذف
  149. مرحبا

    هل تحتاج إلى مساعدة مالية؟ هل تحتاج إلى قرض لشراء منزل جديد أو استثمار؟ هل تحتاج إلى مساعدة مالية سريعة بسعر فائدة منخفض يبلغ 3٪؟ لدفع الفواتير غير المسددة الخاصة بك؟ هل تم رفضك من قبل العديد من البنوك؟

    هل تحتاج إلى تمويل لتوسيع عملك؟ التمويل الشخصي لأسباب شخصية؟ نحن ملتزمون بحل جميع مشاكلك المالية.

    اتصل بنا الآن. البريد الإلكتروني: ecofinance2020@gmail.com
    Watsapp: +2347063721690

    في انتظار البريد الخاص بك.
    مع تحياتي
    السيد اوسكار
    مراسلتنا على البريد الإلكتروني على العنوان التالي: ecofinance2020@gmail.com

    ردحذف
  150. مرحباً أيها السيدات والسادة ، هل أنت في حاجة ماسة إلى قرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فسوف أنصحك بالتواصل مع Sunshine Financial Group Inc للحصول على قرضك. (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com)

    صن شاين فاينانشال غروب هي شركة خدمات مالية شاملة ملتزمة بمساعدتك على تحسين نجاحك المالي على المدى الطويل. تم تصميم برامجنا المخصصة للمساعدة في تنمية ثروتك وحمايتها والحفاظ عليها من خلال تقديم الخدمات والخبرات الشخصية.

    إذا كنت تجد صعوبة في الحصول على قرض أسهم من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى ، فلا داعي للقلق ، لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمنظمات الذين يواجهون صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم. عندما تتقدم بطلب إلى SFGI ، فإنك تتقدم بطلب إلى شركة موثوقة تهتم باحتياجاتك التمويلية. سيتم الاهتمام بك خلال العملية بأكملها.

    إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل خلال 24 ساعة ، يرجى الكتابة إلى البريد الإلكتروني أدناه لمزيد من المعلومات

    البريد الإلكتروني: (sunshine_fginc@outlook.com)
    البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com)
    WhatsApp: +447903159998

    تحياتي حارة
    سوزان بنسون

    ردحذف
  151. هل أنت ماليا أسفل؟ هل تبحث عن قرض؟
    نحن نقدم القروض الشخصية ، وقروض الأعمال ، وقروض الطلاب ، وقروض السيارات والقروض
    سداد الفواتير من 7000 دولار إلى 10،000،000.00 دولار ، دولار / يورو ، 3٪
    سعر الفائدة.القروض يجب أن تكون لأغراض مشروعة وقانونية. اذا احتجت
    المساعدة المالية / القروض اتصل بنا مباشرة الآن على:
    Mrfrankpoterloanoffer@Gmail.com
    مع تحياتي،
    السيد باتر ل رولاند.
    Contact Emails: Mrfrankpoterloanoffer@Gmail.com
    ************* ************************************* *****************
    ملاحظة: آسف إذا رأيت هذه الرسالة كرسالة تحذير في مجلد الرسائل الاقتحامية (SPAM FOLDER) الخاص بك
    ITS بسبب مقدم خدمة الإنترنت الخاص بك.

    ردحذف
  152. أنا السيد كلارك باري ، أحد المقرضين الماليين الشرعيين. نحن من شركة القروض. مع المساعدة المالية. نقوم بإقراض الأموال للأفراد المحتاجين إلى مساعدة مالية ، والذين لديهم ائتمان سيئ أو بحاجة إلى أموال لدفع الفواتير ، للاستثمار في الأعمال التجارية. هل كنت تبحث عن قرض؟ نحن نقدم قرض تتراوح بين 5،000.00 دقيقة. إلى 20،000،000.00 بأسعار فائدة منخفضة من 3 ٪ اتصل بنا العنوان: luthors.corploanfirm@gmail.com , WhatsApp-Nummer: +18635356458

    3% عرض القرض تطبق الآن

    ردحذف
  153. يوم جيد،

    هل أنت في أي نوع من الصعوبات المالية؟ هل تحتاج إلى قرض لتصفية ديونك؟ هل ستزيد اموالك؟ هل أنت رجل أعمال يريد توسيع شركته. يُنصح بموجبه بالاتصال بالبطل الحقيقي ، والثقة ، وشركة إقراض القروض الفعالة للحصول على قرض. أنا معترف بها من قبل كل من الأفراد والحكومة لكفاءتنا العظيمة.


    الخدمات تشمل:
    * القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * قروض الأعمال (آمنة وغير مضمونة)
    * تحسين المنزل
    * مخترع القروض
    * قروض السيارات
    الخ ..

    يرجى العودة إلينا ، إذا كانت مهتمة ، عبر

    البريد الإلكتروني: easyloanfirm2020@gmail.com
    واتساب: +17042282247


    نحن معتمدون ،
    جديرة بالثقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    مع تحياتي،
    السيد ديريك دوغلاس
    easyloanfirm2020@gmail.com

    3٪ عرض قرض مضمون و مضمون

    ردحذف
  154. نحن نقدم قرضًا من 100000.00 يورو إلى 200000 يورو ، وبسعر فائدة معقول وبدون فحص ائتماني ، نحن نقدم قروضًا شخصية أو قروض توحيد الديون أو رأس المال الاستثماري أو قروض الأعمال أو قروض التعليم أو قروض الإسكان أو "القروض لأي سبب!" ؟ لدينا سعر فائدة ثابت 3 ٪!
    البريد الإلكتروني: Guaranteeloanoffer@outlook.com أو الاتصال على WhatsApp @ +38972751056

    ردحذف
  155. اسمي السيدة مونيكا رولاند ، أعيش في مدينة دنفر ، الولايات المتحدة الأمريكية ، والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، ولم أر في حياتي أبدًا الخير الذي أظهره لي هذا كثيرًا في حياتي حيث إنني أستمتع بأمي مع طفلين وأنا لقد مرّ بمشكلة خطيرة حيث واجه زوجي حادثًا فظيعًا في الشهر الماضي ، وذكر الأطباء أنه بحاجة إلى إجراء عملية جراحية دقيقة له حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولم أستطع تحمل فاتورة الجراحة التي أجريتها ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلًا إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك أركض إلى والدي ولم يكن قادراً على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح الإنترنت ، واجهت اسم مقرض القرض السيد إيليا الذي يقدم القروض بأسعار فائدة معقولة وكنت أسمع عن الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت ، لكن في هذا الوضع الذي كنت فيه يائسة ، لم يكن لدي أي خيار سوى محاولة إعطائها ، والمدهش أن الأمر كان كحلم ، لقد حصلت على قرض من 30،000 دولار أمريكي ودفعت لبلدي جراحة الزوج وشكر الله اليوم على ما يرام ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير علي ولم يعد بإمكاني إطعامنا بشكل جيد وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي أنني سأصرخ بصوت عالٍ في عالم عجائب الله لي من خلال هذا الإله الذي يخاف الله السيد إيليا ، وسأنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض بالاتصال بهذا الرجل الذي يخاف الله هو المكتب البريد الإلكتروني على: (loancreditinstitutions@gmail.com) أو WhatsApp: +2349035555247

    ردحذف
  156. اسمي السيدة مونيكا رولاند ، أعيش في مدينة دنفر ، الولايات المتحدة الأمريكية ، والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، ولم أر في حياتي أبدًا الخير الذي أظهره لي هذا كثيرًا في حياتي حيث إنني أستمتع بأمي مع طفلين وأنا لقد مرّ بمشكلة خطيرة حيث واجه زوجي حادثًا فظيعًا في الشهر الماضي ، وذكر الأطباء أنه بحاجة إلى إجراء عملية جراحية دقيقة له حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولم أستطع تحمل فاتورة الجراحة التي أجريتها ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلًا إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك أركض إلى والدي ولم يكن قادراً على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح الإنترنت ، واجهت اسم مقرض القرض السيد إيليا الذي يقدم القروض بأسعار فائدة معقولة وكنت أسمع عن الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت ، لكن في هذا الوضع الذي كنت فيه يائسة ، لم يكن لدي أي خيار سوى محاولة إعطائها ، والمدهش أن الأمر كان كحلم ، لقد حصلت على قرض من 30،000 دولار أمريكي ودفعت لبلدي جراحة الزوج وشكر الله اليوم على ما يرام ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير علي ولم يعد بإمكاني إطعامنا بشكل جيد وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي أنني سأصرخ بصوت عالٍ في عالم عجائب الله لي من خلال هذا الإله الذي يخاف الله السيد إيليا ، وسأنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض بالاتصال بهذا الرجل الذي يخاف الله هو المكتب البريد الإلكتروني على: (loancreditinstitutions@gmail.com) أو WhatsApp: +2349035555247

    ردحذف
  157. هل تحتاج إلى قرض؟ هل أنت رجل أعمال / امرأة؟ هل أنت في أي فوضى مالية أو تحتاج إلى أموال لبدء مشروعك التجاري؟ أو لتسديد فواتيرها أو بدء عمل جيد؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فاتصل بنا من خلال البريد الإلكتروني على (shawnloanlender990@gmail.com) | مع المعلومات التالية أدناه:

    اسم:
    عمر:
    عنوان:
    حالة:
    بلد:
    رقم الهاتف:
    المبلغ المطلوب:
    مدة القرض:
    الغرض من القرض:
    اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني على (shawnloanlender990@gmail.com)
    لذا عد إلينا الآن حتى نتمكن من المضي قدمًا على ما يرام.
    شكر

    ردحذف
  158. أنا مصرفي متقاعد يعمل في قلب البنك. أقدم قروضًا قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل من 4000 إلى 500000 يورو وأكثر. معدل الفائدة الخاص بي هو 3 ٪ في السنة الاتصال: Guaranteeloanoffer@outlook.com

    ردحذف
  159. مهلا؛ أنا تشارلز أرمسترونج ، أنا ضابط قروض وأنا أمثل خدمة السوق المالية. هل تحتاج إلى دعم مالي؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فلا تتردد في الاتصال بنا اليوم للحصول على تفاصيل كاملة ؛ اتصل بنا عبر (financialmarketservice@gmail.com).

    قد تسأل لماذا نحن؟
    الآن أحتاج منك أن تعرف أن برنامجنا عبر الإنترنت لا يشبه أي شيء آخر. هنا فقط القليل مما يجعل برنامج العمل الخاص بنا مختلفًا.

    عملية التطبيق السريع
    التمويل حتى 48 ساعة
    الحصول على ما يصل إلى 500،000 يورو
    المدفوعات الآلية
    لا يلزم تراكمي
    والأهم من ذلك كله ، لا رسوم خفية

    نحن نتفهم حدوث أحداث مالية غير متوقعة ، ونحن هنا للمساعدة.

    سواء كنت ترغب في توحيد الديون ، أو دفع نفقات طبية غير متوقعة ، أو بدء عمل تجاري أو فقط تريد الذهاب في إجازة عائلية ، فما هي أسبابك ، كما نفهمها.

    هدفنا في Financial Market Service هو توفير الوصول إلى القروض الشخصية ، بأسعار فائدة تنافسية ، في الوقت المناسب ،

    اتصل بنا اليوم للحصول على التفاصيل الكاملة عبر
    (financialmarketservice@gmail.com)

    بإخلاص
    تشارلز ارمسترونغ

    ردحذف
  160. Hello, ladies and gentlemen, Welcome to Edward loan firm. Are you looking for an instant loan for all your financial needs? Edward loan firm will resolve all your financial concerns. Are you planning to buy a new home or car or start a new business? Oh yeah we can help with that. Now you do not have to quit your plans because you have low cash. we can help you with all you want ( edwardwilliamsloanfirm8@gmail.com )

    ردحذف



  161. 2% قرض بأسعار معقولة

    تفقد النوم في الرعاية الليلية على كيفية الحصول على قرض.
    كنت تبحث عن قرض لدفع الفواتير الخاصة بك.
    كنت تبحث عن قرض لشراء سيارة.
    كنت تبحث عن قرض لتوسيع نموذج المشروع الخاص بك.

    راسلنا على ON:tamweel_insurance@outlook.com أو ما هو التطبيق + 15713705007

    ردحذف







  162. أنا كلاين هابيل المقيم / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أنا سيدة أعمال تبلغ من العمر 51 عاماً. لقد واجهت صعوبات في تمويل مشروع / الأعمال التجارية. لولا صديق جيد أعطاني إلى السيد عمّان مستثمراً من المقرض المالي للحصول على قرض [100,000 دولار أمريكي] من حساب شركته. عندما اتصلت بهم استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على القرض المعتمد وتحويله إلى حسابي بعد الاجتماع بكل الطرق الخاصة بهم على النحو المنصوص عليه في اتفاقية القرض / الشروط والأحكام. حتى لو كان الائتمان السيئ الخاص بك لا يزال يقدم هناك خدمة لك إذا كنت في حاجة ماسة إلى المساعدة المالية التي يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: oman_insurance_investors@outlook.com أو ما ساب + 15713705007

    ردحذف
  163. نحن نقدم مجموعة واسعة من خدمات القروض المالية 2 ٪ من 500 دولار أمريكي إلى 100،000،000 دولار أمريكي والتي تشمل: تخطيط الأعمال ، تمويل التجارة والتنمية ، العقارات والرهون العقارية ، توحيد الديون ، النقد التجاري ، النقد الخاص ، نقود السيارات ، نقد الفندق ، نقد الطالب اتصل بنا اليوم على: guranteefirmlendingcompany@gmail.com أو اتصل على: +919741230692

    ردحذف
  164. أنا سعيد للغاية لأنني حصلت على قرضي من السيدة سارة أبو بكر الآن حياتي عادت إلى طبيعتها ، وعملي يسير بسلاسة بفضل السيدة سارة أبو بكر ، يمكنك الاتصال به أيضًا إذا كنت بحاجة إلى قرض اليوم؟ البريد الإلكتروني له عبر: (Mrfrankpoterloanoffer@gmail.com)

    ردحذف
  165. هل تحتاج إلى مقرض حقيقي ثم اتصل بالسيدة كايلا ، لقد حصلت على قرضي منه وتم اختباره وتواصل مع المقرض عبر البريد الإلكتروني على (financierlibertycapitals@gmail.com)

    ردحذف
  166. أنا سعيد اليوم لأنني حصلت على قرض من هذه الشركة الشرعية بعد سنوات عديدة من الركود المالي ، وقد مزقتني العملية حتى قابلت هذه السيدة العظيمة كايلا أبو بكر ، التي ساعدتني في الحصول على قرض بقيمة 190.000 يورو وكلها يجب على المتقدمين للحصول على قروض الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة: عبر (financierlibertycapitals@gmail.com)

    ردحذف
  167. أهلا بالجميع. لقد رأيت تعليقات من أشخاص تلقوا بالفعل قرضًا من قروض سابين ، ثم قررت التقديم وفقًا لتوصياتهم وأكدت ما مجموعه 50000 يورو على حسابي المصرفي الشخصي قبل بضع ساعات ، والذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار رائعة حقًا وأوصي أي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي لتقديم طلب عبر البريد الإلكتروني: Sabinhelps@gmail.com

    ردحذف
  168. مرحباً بالجميع ، اسمي السيد بلال ربيعة يعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، ولم أر في حياتي أبدًا الخير الذي أظهر لي هذا كثيرًا في حياتي وأنا رجل يكافح مع ثلاثة أطفال لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث واجه ابني حادثًا فظيعًا في الأسابيع الماضية ، وذكر الأطباء أنه بحاجة إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ، ولم أستطع تحمل فاتورة الجراحة ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلًا إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك أركض إلى والدي ولم يكن قادراً على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات facebook وشاهدت مقرض القروض السيدة ليندا روبرت التي تقدم قروضًا بأسعار فائدة معقولة ، وقد سمعت عن الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت ، لكن في هذا الوضع الذي كنت فيه يائسة ، لم يكن لدي أي خيار سوى تقديم هذه المحاولة ، ومن المدهش أن الأمر كان كحلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 200،0 دولار 00 دولار أمريكي ، لقد دفعت مقابل عملية جراحية لابني وأشكر الله اليوم على ما يرام ويستطيع السير ويعمل ، ولم يعد العبء كبيرًا عليّ بعد الآن ، ويمكننا أن نتغذى بشكل جيد وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لي الحكم الذاتي أنني سوف أصرخ بصوت عالٍ لعالم عجائب الله لي من خلال هذا الله خشية المقرض السيدة ليندا روبرت وسأنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال هذه الله خشية امرأة عبر البريد الإلكتروني. (mrslindarobertloanfirm@outlook.com) وأريدك جميعًا أن تصلي من أجل هذا الرجل من أجلي. شكرا السيد المملكة العربية السعودية

    https://mrslindarobertloan.wixsite.com/website

    ردحذف
  169. شركة قرض مفاجأة
    أنت بحاجة إلى قرض عاجل ، يمكنك تقديم الطلب الآن
    عزيزي المتقدمين للحصول على قروض ، تحيات من يهوذا ائتمان قوي.
    نحن مقرض قروض معتمد يقدم القروض
    الناس الذين يحتاجون إلى القروض. انه يعطي القروض
    المشروع ، الأعمال ، الضرائب ، الديون ، الفواتير ، وغيرها الكثير
    الأسباب. نحن نعمل بمعدل 2 ٪ أكثر. هناك لتلقي عبر
    الحصول على الائتمان للشركة ، لذلك تحتاج إلى قرض؟
    هل أنت مدين؟ هل ترغب في بدء عمل تجاري ، تحتاج إلى رأس مال؟
    تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب؟ مساعدة
    هو في النهاية هنا ، ونحن نقدم كل الائتمان للمبلغ
    رخيص وبأسعار معقولة فقط 2 ٪ سنويا ، إذا كنت مهتما
    يرجى الاتصال بنا الآن في
    : surpriseloan460@gmail.com)

    واحصل على قروض اليوم. تعلم المزيد عن
    الخدمات ، يرجى ترك
    معرفة القرض الذي تحتاجه ومدة مبلغ القرض.
    نحن نأخذ التالي.
    * القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * القروض التجارية (آمنة وغير مضمونة)
    * توحيد القروض وغيرها الكثير.
    نحن معتمدة وجديرة بالثقة وموثوقة وفعالة وسريعة
    ديناميكية. إذا كنت مهتما ، يرجى الاتصال
    لنا:
    : surpriseloan460@gmail.com
    شكر
    شركة قرض متفوقة

    ردحذف
  170. شركة قرض مفاجأة
    أنت بحاجة إلى قرض عاجل ، يمكنك تقديم الطلب الآن
    عزيزي المتقدمين للحصول على قروض ، تحيات من يهوذا ائتمان قوي.
    نحن مقرض قروض معتمد يقدم القروض
    الناس الذين يحتاجون إلى القروض. انه يعطي القروض
    المشروع ، الأعمال ، الضرائب ، الديون ، الفواتير ، وغيرها الكثير
    الأسباب. نحن نعمل بمعدل 2 ٪ أكثر. هناك لتلقي عبر
    الحصول على الائتمان للشركة ، لذلك تحتاج إلى قرض؟
    هل أنت مدين؟ هل ترغب في بدء عمل تجاري ، تحتاج إلى رأس مال؟
    تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب؟ مساعدة
    هو في النهاية هنا ، ونحن نقدم كل الائتمان للمبلغ
    رخيص وبأسعار معقولة فقط 2 ٪ سنويا ، إذا كنت مهتما
    يرجى الاتصال بنا الآن في
    : surpriseloan460@gmail.com)

    واحصل على قروض اليوم. تعلم المزيد عن
    الخدمات ، يرجى ترك
    معرفة القرض الذي تحتاجه ومدة مبلغ القرض.
    نحن نأخذ التالي.
    * القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * القروض التجارية (آمنة وغير مضمونة)
    * توحيد القروض وغيرها الكثير.
    نحن معتمدة وجديرة بالثقة وموثوقة وفعالة وسريعة
    ديناميكية. إذا كنت مهتما ، يرجى الاتصال
    لنا:
    : surpriseloan460@gmail.com
    شكر
    شركة قرض متفوقة

    ردحذف
  171. شركة قرض مفاجأة
    أنت بحاجة إلى قرض عاجل ، يمكنك تقديم الطلب الآن
    عزيزي المتقدمين للحصول على قروض ، تحيات من يهوذا ائتمان قوي.
    نحن مقرض قروض معتمد يقدم القروض
    الناس الذين يحتاجون إلى القروض. انه يعطي القروض
    المشروع ، الأعمال ، الضرائب ، الديون ، الفواتير ، وغيرها الكثير
    الأسباب. نحن نعمل بمعدل 2 ٪ أكثر. هناك لتلقي عبر
    الحصول على الائتمان للشركة ، لذلك تحتاج إلى قرض؟
    هل أنت مدين؟ هل ترغب في بدء عمل تجاري ، تحتاج إلى رأس مال؟
    تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب؟ مساعدة
    هو في النهاية هنا ، ونحن نقدم كل الائتمان للمبلغ
    رخيص وبأسعار معقولة فقط 2 ٪ سنويا ، إذا كنت مهتما
    يرجى الاتصال بنا الآن في
    : surpriseloan460@gmail.com)

    واحصل على قروض اليوم. تعلم المزيد عن
    الخدمات ، يرجى ترك
    معرفة القرض الذي تحتاجه ومدة مبلغ القرض.
    نحن نأخذ التالي.
    * القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * القروض التجارية (آمنة وغير مضمونة)
    * توحيد القروض وغيرها الكثير.
    نحن معتمدة وجديرة بالثقة وموثوقة وفعالة وسريعة
    ديناميكية. إذا كنت مهتما ، يرجى الاتصال
    لنا:
    : surpriseloan460@gmail.com
    شكر
    شركة قرض متفوقة

    ردحذف
  172. شركة قرض مفاجأة
    أنت بحاجة إلى قرض عاجل ، يمكنك تقديم الطلب الآن
    عزيزي المتقدمين للحصول على قروض ، تحيات من يهوذا ائتمان قوي.
    نحن مقرض قروض معتمد يقدم القروض
    الناس الذين يحتاجون إلى القروض. انه يعطي القروض
    المشروع ، الأعمال ، الضرائب ، الديون ، الفواتير ، وغيرها الكثير
    الأسباب. نحن نعمل بمعدل 2 ٪ أكثر. هناك لتلقي عبر
    الحصول على الائتمان للشركة ، لذلك تحتاج إلى قرض؟
    هل أنت مدين؟ هل ترغب في بدء عمل تجاري ، تحتاج إلى رأس مال؟
    تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب؟ مساعدة
    هو في النهاية هنا ، ونحن نقدم كل الائتمان للمبلغ
    رخيص وبأسعار معقولة فقط 2 ٪ سنويا ، إذا كنت مهتما
    يرجى الاتصال بنا الآن في
    : surpriseloan460@gmail.com)

    واحصل على قروض اليوم. تعلم المزيد عن
    الخدمات ، يرجى ترك
    معرفة القرض الذي تحتاجه ومدة مبلغ القرض.
    نحن نأخذ التالي.
    * القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * القروض التجارية (آمنة وغير مضمونة)
    * توحيد القروض وغيرها الكثير.
    نحن معتمدة وجديرة بالثقة وموثوقة وفعالة وسريعة
    ديناميكية. إذا كنت مهتما ، يرجى الاتصال
    لنا:
    : surpriseloan460@gmail.com
    شكر
    شركة قرض متفوقة

    ردحذف
  173. شركة قرض مفاجأة
    أنت بحاجة إلى قرض عاجل ، يمكنك تقديم الطلب الآن
    عزيزي المتقدمين للحصول على قروض ، تحيات من يهوذا ائتمان قوي.
    نحن مقرض قروض معتمد يقدم القروض
    الناس الذين يحتاجون إلى القروض. انه يعطي القروض
    المشروع ، الأعمال ، الضرائب ، الديون ، الفواتير ، وغيرها الكثير
    الأسباب. نحن نعمل بمعدل 2 ٪ أكثر. هناك لتلقي عبر
    الحصول على الائتمان للشركة ، لذلك تحتاج إلى قرض؟
    هل أنت مدين؟ هل ترغب في بدء عمل تجاري ، تحتاج إلى رأس مال؟
    تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب؟ مساعدة
    هو في النهاية هنا ، ونحن نقدم كل الائتمان للمبلغ
    رخيص وبأسعار معقولة فقط 2 ٪ سنويا ، إذا كنت مهتما
    يرجى الاتصال بنا الآن في
    : surpriseloan460@gmail.com)

    واحصل على قروض اليوم. تعلم المزيد عن
    الخدمات ، يرجى ترك
    معرفة القرض الذي تحتاجه ومدة مبلغ القرض.
    نحن نأخذ التالي.
    * القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * القروض التجارية (آمنة وغير مضمونة)
    * توحيد القروض وغيرها الكثير.
    نحن معتمدة وجديرة بالثقة وموثوقة وفعالة وسريعة
    ديناميكية. إذا كنت مهتما ، يرجى الاتصال
    لنا:
    : surpriseloan460@gmail.com
    شكر
    شركة قرض متفوقة

    ردحذف
  174. شركة قرض مفاجأة
    أنت بحاجة إلى قرض عاجل ، يمكنك تقديم الطلب الآن
    عزيزي المتقدمين للحصول على قروض ، تحيات من يهوذا ائتمان قوي.
    نحن مقرض قروض معتمد يقدم القروض
    الناس الذين يحتاجون إلى القروض. انه يعطي القروض
    المشروع ، الأعمال ، الضرائب ، الديون ، الفواتير ، وغيرها الكثير
    الأسباب. نحن نعمل بمعدل 2 ٪ أكثر. هناك لتلقي عبر
    الحصول على الائتمان للشركة ، لذلك تحتاج إلى قرض؟
    هل أنت مدين؟ هل ترغب في بدء عمل تجاري ، تحتاج إلى رأس مال؟
    تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب؟ مساعدة
    هو في النهاية هنا ، ونحن نقدم كل الائتمان للمبلغ
    رخيص وبأسعار معقولة فقط 2 ٪ سنويا ، إذا كنت مهتما
    يرجى الاتصال بنا الآن في
    : surpriseloan460@gmail.com)

    واحصل على قروض اليوم. تعلم المزيد عن
    الخدمات ، يرجى ترك
    معرفة القرض الذي تحتاجه ومدة مبلغ القرض.
    نحن نأخذ التالي.
    * القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * القروض التجارية (آمنة وغير مضمونة)
    * توحيد القروض وغيرها الكثير.
    نحن معتمدة وجديرة بالثقة وموثوقة وفعالة وسريعة
    ديناميكية. إذا كنت مهتما ، يرجى الاتصال
    لنا:
    : surpriseloan460@gmail.com
    شكر
    شركة قرض متفوقة

    ردحذف
  175. شركة قرض مفاجأة
    أنت بحاجة إلى قرض عاجل ، يمكنك تقديم الطلب الآن
    عزيزي المتقدمين للحصول على قروض ، تحيات من يهوذا ائتمان قوي.
    نحن مقرض قروض معتمد يقدم القروض
    الناس الذين يحتاجون إلى القروض. انه يعطي القروض
    المشروع ، الأعمال ، الضرائب ، الديون ، الفواتير ، وغيرها الكثير
    الأسباب. نحن نعمل بمعدل 2 ٪ أكثر. هناك لتلقي عبر
    الحصول على الائتمان للشركة ، لذلك تحتاج إلى قرض؟
    هل أنت مدين؟ هل ترغب في بدء عمل تجاري ، تحتاج إلى رأس مال؟
    تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب؟ مساعدة
    هو في النهاية هنا ، ونحن نقدم كل الائتمان للمبلغ
    رخيص وبأسعار معقولة فقط 2 ٪ سنويا ، إذا كنت مهتما
    يرجى الاتصال بنا الآن في
    : surpriseloan460@gmail.com)

    واحصل على قروض اليوم. تعلم المزيد عن
    الخدمات ، يرجى ترك
    معرفة القرض الذي تحتاجه ومدة مبلغ القرض.
    نحن نأخذ التالي.
    * القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * القروض التجارية (آمنة وغير مضمونة)
    * توحيد القروض وغيرها الكثير.
    نحن معتمدة وجديرة بالثقة وموثوقة وفعالة وسريعة
    ديناميكية. إذا كنت مهتما ، يرجى الاتصال
    لنا:
    : surpriseloan460@gmail.com
    شكر
    شركة قرض متفوقة

    ردحذف
  176. شركة قرض مفاجأة
    أنت بحاجة إلى قرض عاجل ، يمكنك تقديم الطلب الآن
    عزيزي المتقدمين للحصول على قروض ، تحيات من يهوذا ائتمان قوي.
    نحن مقرض قروض معتمد يقدم القروض
    الناس الذين يحتاجون إلى القروض. انه يعطي القروض
    المشروع ، الأعمال ، الضرائب ، الديون ، الفواتير ، وغيرها الكثير
    الأسباب. نحن نعمل بمعدل 2 ٪ أكثر. هناك لتلقي عبر
    الحصول على الائتمان للشركة ، لذلك تحتاج إلى قرض؟
    هل أنت مدين؟ هل ترغب في بدء عمل تجاري ، تحتاج إلى رأس مال؟
    تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب؟ مساعدة
    هو في النهاية هنا ، ونحن نقدم كل الائتمان للمبلغ
    رخيص وبأسعار معقولة فقط 2 ٪ سنويا ، إذا كنت مهتما
    يرجى الاتصال بنا الآن في
    : surpriseloan460@gmail.com)

    واحصل على قروض اليوم. تعلم المزيد عن
    الخدمات ، يرجى ترك
    معرفة القرض الذي تحتاجه ومدة مبلغ القرض.
    نحن نأخذ التالي.
    * القروض الشخصية (آمنة وغير مضمونة)
    * القروض التجارية (آمنة وغير مضمونة)
    * توحيد القروض وغيرها الكثير.
    نحن معتمدة وجديرة بالثقة وموثوقة وفعالة وسريعة
    ديناميكية. إذا كنت مهتما ، يرجى الاتصال
    لنا:
    : surpriseloan460@gmail.com
    شكر
    شركة قرض متفوقة

    ردحذف
  177. تقدم السيدة ليزا قروضًا بأسعار فائدة سنوية 5٪ وضمن حد ائتماني يتراوح بين 10،000.00 و 500،000 دولار
    القروض المضمونة وغير المضمونة ، والقروض الطلابية ، والقروض المنزلية ، والقروض المطابقة ، والقروض التقليدية ، والقروض غير المطابقة ، والقروض المغلقة كلها متاحة.
    نحن نضمن تقديم الخدمات المالية للعديد من عملائنا في جميع أنحاء العالم. من خلال حزمة الائتمان المرنة ، يمكننا معالجة الائتمان وتحويل الأموال إلى المقترضين في يومين.
    نحن نعمل في ظروف واضحة ومفهومة ونقدم جميع أنواع القروض للعملاء المهتمين بالشركات الخاصة والمستثمرين العقاريين.

    ما عليك سوى ملء النموذج أدناه وإرساله إلينا عبر البريد الإلكتروني {Spadeoptionloancompany@gmail.com}
    1. الاسم الكامل:
    2. عمرك:
    3. الجنس:
    4. الحالة الاجتماعية:
    5. العنوان:
    6. مدينتك:
    7. دولتك:
    8. بلدك:
    9. الرمز البريدي:
    10. الهاتف:
    11. عنوان البريد الإلكتروني:
    12. الغرض من اقتراض الأموال:
    13. مبلغ القرض:
    14. مدة القرض:
    15. المهنة:
    16. الدخل الشهري:

    البريد الإلكتروني: {Spadeoptionloancompany@gmail.com}

    أطيب التحيات

    ردحذف
  178. تقدم السيدة ليزا قروضًا بأسعار فائدة سنوية 5٪ وضمن حد ائتماني يتراوح بين 10،000.00 و 500،000 دولار
    القروض المضمونة وغير المضمونة ، والقروض الطلابية ، والقروض المنزلية ، والقروض المطابقة ، والقروض التقليدية ، والقروض غير المطابقة ، والقروض المغلقة كلها متاحة.
    نحن نضمن تقديم الخدمات المالية للعديد من عملائنا في جميع أنحاء العالم. من خلال حزمة الائتمان المرنة ، يمكننا معالجة الائتمان وتحويل الأموال إلى المقترضين في يومين.
    نحن نعمل في ظروف واضحة ومفهومة ونقدم جميع أنواع القروض للعملاء المهتمين بالشركات الخاصة والمستثمرين العقاريين.

    ما عليك سوى ملء النموذج أدناه وإرساله إلينا عبر البريد الإلكتروني {Spadeoptionloancompany@gmail.com}
    1. الاسم الكامل:
    2. عمرك:
    3. الجنس:
    4. الحالة الاجتماعية:
    5. العنوان:
    6. مدينتك:
    7. دولتك:
    8. بلدك:
    9. الرمز البريدي:
    10. الهاتف:
    11. عنوان البريد الإلكتروني:
    12. الغرض من اقتراض الأموال:
    13. مبلغ القرض:
    14. مدة القرض:
    15. المهنة:
    16. الدخل الشهري:

    البريد الإلكتروني: {Spadeoptionloancompany@gmail.com}

    أطيب التحيات

    ردحذف
  179. أتمنى لك يوما عظيما

    أنا ريتشارد كوزموس المقرض الخاص. أنا أعرض قرضًا بفائدة قدرها 2٪ سنويًا وبمبلغ 2000 يورو - 500،000،000.00 يورو ولديه تمويل أسهم بنسبة 100٪ مع قروض مضمونة وغير مضمونة. نحن نضمن خدماتنا المالية للعديد من عملائنا العالميين. من خلال محفظة القروض المرنة الخاصة بنا ، يمكن معالجة القروض وتحويلها إلى المقترضين في أقصر وقت ممكن. نعمل بشروط واضحة ومفهومة ونقدم جميع أنواع القروض للعملاء المهتمين والشركات والشركات وجميع أنواع الأعمال. اتصل بنا الآن على: (richardcosmos5@gmail.com)

    تقديم قروض عاجلة.

    ردحذف
  180. هل تحتاج قرض؟ قروض شخصية؟ القروض التجارية؟ قرض عيد الميلاد؟ قروض الرهن العقاري؟ تمويل الزراعة والمشاريع؟ نعطي جميع أنواع القروض بنسبة فائدة 2 ٪! البريد الإلكتروني للاتصال ؛ (richardcosmos5@gmail.com)

    تقديم قروض عاجلة.

    ردحذف
  181. شركة القروض المذهلة

      هل تحتاج إلى قرض مالي عاجل؟
    * تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي بسرعة وعلى الفور.
    * تبدأ المدفوعات بعد ثمانية أشهر من استلام المبلغ.
    حساب البنك
    * معدل فائدة منخفض 2٪
    * السداد طويل الأجل (1-30 سنة) طول
    * شروط القرض مرنة والمدفوعات الشهرية
    * كم من الوقت يستغرق لكسب المال؟ بعد تقديم طلب القرض ، سوف يستغرق الأمر 24 ساعة للحصول على قرضك

    البريد الإلكتروني: amazingloan55@gmail.com

    بإخلاص
    سيدي مايكل جيمس
    شركة قرض مذهلة
    المدير التنفيذي
    البريد الإلكتروني: amazingloan55@gmail.com

    ردحذف
  182. شركة القروض المذهلة

      هل تحتاج إلى قرض مالي عاجل؟
    * تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي بسرعة وعلى الفور.
    * تبدأ المدفوعات بعد ثمانية أشهر من استلام المبلغ.
    حساب البنك
    * معدل فائدة منخفض 2٪
    * السداد طويل الأجل (1-30 سنة) طول
    * شروط القرض مرنة والمدفوعات الشهرية
    * كم من الوقت يستغرق لكسب المال؟ بعد تقديم طلب القرض ، سوف يستغرق الأمر 24 ساعة للحصول على قرضك

    البريد الإلكتروني: amazingloan55@gmail.com

    بإخلاص
    سيدي مايكل جيمس
    شركة قرض مذهلة
    المدير التنفيذي
    البريد الإلكتروني: amazingloan55@gmail.com

    ردحذف
  183. هل تحتاج إلى قرض ، أو ترغب في إعادة تمويل منزلك ، ودفع الفواتير ، وتوسيع نطاق عملك مع معدل فائدة 3 ٪؟ لا مزيد من الاتصال عن طريق: genuineloanlender@gmail.com

    ردحذف
  184. عاجل قرض العرض هل

    بحاجة الى أي نوع من القروض؟

    هل تحتاج إلى قرض شخصي؟

    هل تحتاج إلى قرض عمل؟

    هل تريد دفع الفواتير؟

    هل تريد أن تكون مستقرة ماليا؟

    اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات

    البريد الإلكتروني: Mrfrankpoterloanoffer@gmail.com

    ردحذف
  185. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في سداده؟ أنت
    أسفل ماليا وتحتاج إلى إنشاء الأعمال التجارية؟ لديه البنك
    رفضك نتيجة لسوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرض بسعر منخفض
    سعر الفائدة. إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    التقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم عن طريق الرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكن كذلك الاتصال لدينا رقم whatsapp +919538413928

    ردحذف
  186. السلام عليكم
    إن شاء الله للتمويل هو مزود تمويل مسؤول يقدم قروض نقدية ناقصًا الأوراق ، وأوقات انتظار طويلة ، ورسوم خفية وطباعة دقيقة. إن شاء الله ، نهدف إلى إحداث ثورة في طريقة وصول الناس إلى القروض الشخصية / التجارية. نقدم قروض متوافقة مع الشريعة الإسلامية بنسبة 100٪ لكل من المسلمين وغير المسلمين. اتصل بنا اليوم للحصول على عرض أسعار مجاني. شكرا لكم! البريد الإلكتروني: lendercities.mlc01@outlook.com
    موبايل / whattsApp +91582259838 --- +15123729576)

    ردحذف
  187. مرحبا!
    هل تحتاج إلى قرض؟ أنا مقرض مسجل وموثوق ، أعطي قرضًا للأشخاص الذين يعانون من صعوبات مالية ، أو الأشخاص الذين يحاولون سداد فواتير المدارس ، أو أولئك الذين يحاولون شراء سيارة أو بدء أعمالهم الخاصة ، والمقاولين والوكالات الحكومية. لمزيد من المعلومات أو نموذج طلب قرض ، اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: thompson.loanservice@gmail.com
    إدارة. واتساب: +254753990568
    اتصل بسرعة الائتمان الآن !!!

    ردحذف
  188. أنت تبحث عن شركة إقراض مالي حقيقية للحصول على قرض من 10000 يورو إلى 10000.000 يورو (للقروض التجارية أو القروض التجارية ، القروض الشخصية ، القروض الشخصية ، قروض الرهن العقاري ، قروض السيارات ، قروض توطيد الديون ، قروض رأس المال الاستثماري ، القروض الصحية ، إلخ. ))
    أم أنه حرم من قرض من بنك أو مؤسسة مالية لأي سبب من الأسباب؟
    قدم الآن واحصل على قرض مالي حقيقي. تمت معالجتها والموافقة عليها في 3 أيام.
    شركة القرض المالي السلمي نحن مقرض قروض دولي يوفر ماليات حقيقية للأفراد والشركات بسعر فائدة منخفض 2٪ مع بطاقة هوية صالحة أو جواز سفر دولي لبلدك للتحقق. تبدأ مدفوعات القرض في عام واحد (واحد) بعد يتم استلام القرض وفترة السداد من 3 إلى 35 سنة.

    للحصول على استجابة فورية ومعالجة طلبك للحدود في غضون يومي عمل
    اتصل بنا مباشرة من خلال هذا البريد: pacificfinancialloanfirm@gmail.com

    اتصل بنا بالمعلومات التالية:

    الاسم الكامل: ____________________________
    مبلغ المال المطلوب كقرض: ________________
    مصطلح الائتمان: _________________________
    الغرض من القرض: ______________________
    عيد الميلاد: ___________________________
    جنس: _______________________________
    حالة الزواج: __________________________
    عنوان الإتصال: _______________________
    الرمز البريدي المدينة: __________________________
    بلد: _______________________________
    احتلال: ____________________________
    تليفون محمول: __________________________

    أرسل طلبك للحصول على رد فوري على: pacificfinancialloanfirm@gmail.com

    شكرا

    الرئيس التنفيذي السيدة فيكتوريا جونسون

    ردحذف
  189. مرحبًا أيها المشاهد

    نحن متداولون محترفون ، نربح على الفوركس وثنائي للمستثمرين أسبوعيًا ، نود أن نخبرك بالمزيد حول منصة الاستثمار الخاصة بنا حيث يمكنك استثمار الأموال بمبلغ بسيط يصل إلى 200 دولار والبدء في كسب 2000 دولار أسبوعيًا ، وقد استفاد الكثير من الناس من هذا الاستثمار العرض قبل وأثناء هذا الفيروس كونفيد 19 ، إذا كنت تواجه صعوبات مالية بسبب هذا الفيروس التاجي وتحتاج إلى مساعدة في دفع الفواتير ببساطة اختر خطة استثمارية مناسبة لنفسك وابدأ في تحقيق الربح أسبوعيًا

    200 دولار لكسب 2000 دولار في 7 أيام
    300 دولار لكسب 3000 دولار في 7 أيام
    500 دولار لكسب 5000 دولار في 7 أيام
    1000 دولار لكسب 10000 دولار في 7 أيام
    5000 دولار لكسب 50000 دولار في 7 أيام

    لبدء الاستثمار الخاص بك الآن
    WhatsApp: +15022064419 أو البريد الإلكتروني tradewithcarlos2156@gmail.com

    ردحذف
  190. مرحبا بالجميع

    أنا نانا كواكو بونسام وأنا من المملكة المتحدة. أعيش في الدوحة العربية. كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت وكنت خائفة للغاية ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل وبحثت جيدًا وبحثت عن شركة حقيقية هناك وجدت شركة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، أنظر ورأيت ما قاله الناس عن كانت هذه الشركة صحيحة وقررت التقدم بطلب للحصول على قرض من الشركة وكنت بحاجة إلى قرض بقيمة 150.000.00 جنيه لبدء نشاط تجاري عندما تقدمت بالطلب أخبرتني بكل ما علي القيام به وقد أكدت لي أنه في غضون 48 ساعة كنت سأكون مع قرضي قلت بخير وانتظرت في غضون 48 ساعة بالضبط تلقيت قرضي من هذه الشركة لأنني أكتب هذا الآن لم يتم خداعي من قبل وهذه الشركة رائعة لقد سمعت أشخاصًا يتحدثون عن عمليات الاحتيال ولكن لم يسبق لي أن تعرضت للخداع من قبل وأشكر الله على ذلك. لذا فإن الجميع إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فهذه الشركة المناسبة للتقدم بطلب منهم ستساعدك والوقت الذي يخبرك فيه بأنك ستحصل على القرض الخاص بك وهو الوقت الذي ستحصل فيه على القرض الخاص بك. يجب أن أكتب هذه الرسالة للجميع حتى لا تتقدم بطلب للحصول على قرض من شركة خاطئة إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي اتصل بهذه الشركة وستكون سعيدًا. عنوان بريدهم هو: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  191. مرحبا بالجميع

    أنا نانا كواكو بونسام وأنا من المملكة المتحدة. أعيش في الدوحة العربية. كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت وكنت خائفة للغاية ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل وبحثت جيدًا وبحثت عن شركة حقيقية هناك وجدت شركة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، أنظر ورأيت ما قاله الناس عن كانت هذه الشركة صحيحة وقررت التقدم بطلب للحصول على قرض من الشركة وكنت بحاجة إلى قرض بقيمة 150.000.00 جنيه لبدء نشاط تجاري عندما تقدمت بالطلب أخبرتني بكل ما علي القيام به وقد أكدت لي أنه في غضون 48 ساعة كنت سأكون مع قرضي قلت بخير وانتظرت في غضون 48 ساعة بالضبط تلقيت قرضي من هذه الشركة لأنني أكتب هذا الآن لم يتم خداعي من قبل وهذه الشركة رائعة لقد سمعت أشخاصًا يتحدثون عن عمليات الاحتيال ولكن لم يسبق لي أن تعرضت للخداع من قبل وأشكر الله على ذلك. لذا فإن الجميع إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فهذه الشركة المناسبة للتقدم بطلب منهم ستساعدك والوقت الذي يخبرك فيه بأنك ستحصل على القرض الخاص بك وهو الوقت الذي ستحصل فيه على القرض الخاص بك. يجب أن أكتب هذه الرسالة للجميع حتى لا تتقدم بطلب للحصول على قرض من شركة خاطئة إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي اتصل بهذه الشركة وستكون سعيدًا. عنوان بريدهم هو: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  192. هل أنت صاحب عمل ، هل لديك مشاكل مع الديون تجعلك تشعر بعدم الارتياح؟ هل كنت تحاول التقدم بطلب للحصول على قرض لفترة طويلة الآن وينتهي بك الأمر بالاحتيال. هل تم خداعك من قبل أو هل تريد الحصول على قرض مضمون وموثق دون أي ضغوط مالية؟ هل تعلم عن البنك الدولي يرفع قروضه؟ كيفية التقديم الآن هي الاتصال بأحد الوكلاء بموجب قروض البنك الدولي والمستثمر محمد هو أحد الوكلاء الموثوق بهم بموجب قرض البنك الدولي ، تقدم الآن عبر عنوان البريد الإلكتروني: mohammed_investors2009@hotmail.com أو whatsApp: +447723727114

    ردحذف
  193. يوم سعيد ، اسمي الدكتورة روزماري ألبرت من أستراليا ، أنا طبيبة ومتزوجة من فيلسوف. قبل بضع سنوات ، كنت عالقًا في وضع مالي وكنت بحاجة إلى مساعدة مالية لسداد فواتيري وكذلك بناء مستشفي الخاص. حاولت السعي للحصول على قروض من مختلف شركات الإقراض سواء الخاصة أو الشركات ، ولكن دون جدوى ، كما رفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن بأعجوبة ، تعرفت على شركة القروض الخاصة (مؤسسات ائتمان القروض) من قبل صديقة تُدعى السيدة فيليسيا وحصلت على مبلغ قرض قدره 470.000.00 دولار أمريكي (دولار أسترالي) واليوم قمت بتسوية كل ديواني وبنيت المستشفى. عزيزي ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط وجداول سداد أفضل ، من فضلك أنصحك بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض ، وستحصل على قرضك بسهولة. إنهم لا يعرفون أنني أفعل هذا ولكني سعيد للغاية الآن وقررت أن أجعل الناس يعرفون المزيد عنهم ، فهم يقدمون جميع أنواع القروض للأفراد والشركات على حد سواء ، كما أريد أن يباركهم الله أكثر وأكثر. يمكنك الاتصال بهذه الشركة من خلال هذا البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  194. مؤسسات الائتمان الائتمانية تنقذني عندما لا يكون هناك أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا محمد حاج من المملكة العربية السعودية ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقًا حتى يتم تحقيقي وحفظي من العبودية المالية .. كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، لقد حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وتخلصوا من مبلغ 9000 دولار ولم أحصل على قرضي ، ليس حتى عرّفني الله على السيد. إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار أمريكي من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات ائتمان القروض وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي البالغ 200،000.00 دولارًا لي. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪. أنا أفعل ذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خرجت من العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالفرح والحياة سهلة كل ذلك بفضل الله والسيد إيليا. من فضلك أخبرهم أن السيد محمد حاج قد أحالك يمكنك التواصل مع مؤسسات الإقراض عبر (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  195. مؤسسات الائتمان الائتمانية تنقذني عندما لا يكون هناك أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا محمد حاج من المملكة العربية السعودية ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقًا حتى يتم تحقيقي وحفظي من العبودية المالية .. كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، لقد حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وتخلصوا من مبلغ 9000 دولار ولم أحصل على قرضي ، ليس حتى عرّفني الله على السيد. إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار أمريكي من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات ائتمان القروض وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي البالغ 200،000.00 دولارًا لي. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪. أنا أفعل ذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خرجت من العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالفرح والحياة سهلة كل ذلك بفضل الله والسيد إيليا. من فضلك أخبرهم أن السيد محمد حاج قد أحالك يمكنك التواصل مع مؤسسات الإقراض عبر (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  196. هل تحتاج إلى تمويل لإنشاء مشروعك الخاص؟ اسمي شملا بيبا ، أنا مقرض خاص أقدم قروضًا للأفراد والشركات. هل يحرم الكثير من البنوك؟ هل تحتاج إلى تمويل لتأسيس عملك؟ هل تحتاج إلى تمويل لتوسيع عملك؟ هل تحتاج قرض شخصي؟ mokemedrhsad601@gmail.com

    ردحذف
  197. شهادة حقيقية وأخبار جيدة !!!

    لقد استلمت للتو قرضي وتم تحويله إلى حسابي المصرفي ، قبل بضعة أيام تقدمت بطلب إلى مؤسسات الائتمان الائتمانية من خلال السيد إيليا.

    أنا توماس بريان مقيم / مواطن سعودي. أبلغ من العمر 52 عامًا ، رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / عملي ، إن لم يكن لصديق جيد لي الذي قدمني إلى السيد إيليا للحصول على قرض بقيمة 950،000.00 ريال من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي. أعدك السيد إيليا أنني سأخبر العالم هل هذا صحيح؟ وأنا أخبر العالم الآن لأنه صحيح ، حتى مع وجود سجل ائتماني سيئ ، لا يزالون يقدمون خدماتهم لك. كما يقدمون جميع أنواع القروض مثل القروض التجارية وقروض المنازل والقروض الشخصية وقروض السيارات. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئهم حسب غناه في المجد. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة ، فاتصل بهم اليوم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: +393510483991 لمزيد من المعلومات.

    ردحذف
  198. مرحبا كل واحد من فضلك اسمي فيكتوريا. تريد بسرعة استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى مقرض قرض حقيقي حول حياتي من العشب إلى النعمة ، من كونها فقيرة إلى امرأة غنية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية. بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع بمبلغ 2700 دولار ، وأصبحت يائسًا للغاية في الحصول على قرض من مقرض قرض شرعي عبر الإنترنت لن يزيد من آلامي ، ثم قررت الاتصال بصديق لـ خاصتي التي حصلت مؤخرًا على قرض عبر الإنترنت ، ناقشنا هذه المسألة وحتى استنتاجنا أخبرتني عن رجل يُدعى السيد إيليا وهو الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض ، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ (70،000.00 دولارًا أمريكيًا) بسعر فائدة منخفض ، لذا تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بخصوص تحويل القرض وفي أقل من ثلاثة (3) أيام تم إيداع القرض في حسابي المصرفي اعتقدت أنها مزحة حتى تلقيت مكالمة من البنك الذي أتعامل معه تمت إضافة 70،000.00 دولار إلى الحساب ، وأصبحت سعيدًا جدًا لدرجة أن الله استجاب أخيرًا لدعواتي بتوجيهي إلى مقرض قرض حقيقي كان قادرًا على تلبية رغبات قلبي. شكراً جزيلاً للسيد إيليا على جعل الحياة معقولة بالنسبة لي ، لذا فإنني أنصح كل من هو مهتم بالحصول على قرض بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو +393510483991
    كانت هذه هي الطريقة التي تمكنت بها من الحصول على قرضي ، لذلك تمكنت من سداد فواتيري. لذا شكرًا لأنك استغرقت وقتًا لقراءة قصة نجاحي وأدعو الله أن يفعل مشيئته في حياتك

    ردحذف
  199. أنا السيد هاري فراغناد ، مقرضي القروض الشخصية. نقدم قروضًا بمعدل فائدة 2٪ سنويًا بقيمة 100،000،000،00 يورو. 500،000،000،00.in بالعملة التي تحتاج إلى قرض بها. مع 100٪ fina للمشروع

    ردحذف
  200. هل تحتاج إلى قرض؟ هل أنت مهتم بالحصول على قرض؟ أو هل تقلق ماديا؟ ، هل لديك دين لتسديده؟ نعطي قروضا لأي جزء من العالم. معدل الفائدة على قرضنا هو 2٪ سنويًا

    ردحذف